الأخبار
أخبار إقليمية
القرضاوي: تحقق ما نبأ به الرسول محمد وهذه أولويات العمل
القرضاوي: تحقق ما نبأ به الرسول محمد وهذه أولويات العمل
القرضاوي: تحقق ما نبأ به الرسول محمد وهذه أولويات العمل


03-30-2014 09:56 AM
(CNN)—قال الداعية الإسلامي، يوسف القرضاوي، إن ما تنبأ به الرسول محمد قد تحقق حيث أن الصابر على دينه كالقابض على الجمر، مشيرا إلى عدد من الأولويات وأجر الثابت على دينه.

وقال القرضاوي الذي اقتطع هذا النص من كتابه "في فقه الأولويات دراسة جديدة في ضوء القرآن والسنة،" السبت: "تحقق ما نبأ به الرسول الكريم، فأصبح العامل لدينه، الصابر عليه، كالقابض على الجمر، فهو يضطهد في الداخل، ويحارب من الخارج، وتجتمع كل قوى الكفر على عداوته والكيد له، وإن اختلفت فيما بينها، والله من ورائهم محيط، ويستجيب عملاء الحكام وضعفاؤهم لكيد الأعداء في ضرب العاملين للإسلام، وتضييق الخناق عليهم، والتنكيل بهم، وتشريدهم كل مشرد، ما وجدوا إلى ذلك سبيلا."

وتابع قائلا: "من الأولويات المطلوبة: أن يكون العمل في أزمان الفتن والمحن والشدائد التي تحيق بالأمة، فالعمل الصالح هنا دليل القوة في الدين، والصلابة في اليقين، والثبات على الحق. كما أن الحاجة إلى صالح العمل في هذا الزمن أشد من الحاجة إليه في سائر الأزمان."

واضاف: "كان فضل الثابت على دينه، في أزمان الفتن، وأيام المحن، حتى جعل بعض الأحاديث المستمسك بدينه في أيام الصبر، له أجر خمسين من بعض الصحابة."


تعليقات 23 | إهداء 0 | زيارات 7827

التعليقات
#958678 [انين الصمت]
0.00/5 (0 صوت)

03-31-2014 11:09 AM
كل المعلقين الوصفوك بالشيخ والله ظلمو الشيوخ انت مسخ انت خرفتة عديل حتي القاصر التزوجتة فضحتك انت عار علي الانسانية خلي الاسلام


#958427 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

03-31-2014 08:16 AM
صدق رسول الله(ص) لكن ما تقول لى ان هؤلاء هم الاخوان المتاسلمين ؟؟؟!!!!


#957932 [Jalila Bakheit Alteib]
5.00/5 (1 صوت)

03-30-2014 04:54 PM
ياريتوا كان وضح صفات القابض علي دينه لأن الموازين إختلت علي مجال الكلمات والأفعال ويبقي حديث رسول الله صحيحا


#957907 [سودانيين]
5.00/5 (1 صوت)

03-30-2014 04:25 PM
كذاب ومنافق





ماذا تقول في عشيرتك الاخوان المسلمين في السودان؟









كلامك مردود عليك


#957872 [منصور محمد صالح محمد العباسي]
2.00/5 (3 صوت)

03-30-2014 03:50 PM
اي والله ياشيخي الجليل صدقت نبوءة الرسول الكريم ص،،والله ياشيخنا الجليل بس لوفتحت فمك في الراكوبة وقلت نحن مع الاسلام لانبري لك كل المعلقون العلمانيون الحاقدون علي الاسلام،،صدقت يامامنا القرضاوي ،،لم يتبق الا ان يخرج العلمانيون الي شوارع الخرطوم ويحرقو المصحف كما فعل القس الامركي ،،قاتلهم الله جميعا اني يوفكون،،هذا هو زمن القابض فيه علي دينه كالقابض علي الجمر ،،والله لو قلت فقط قال الله وقال الرسول لاتهموك بالنفاق ،،،حسببنا الله ونعم الوكيل علي كل علماني،،،


ردود على منصور محمد صالح محمد العباسي
United States [SUDAN-JIN] 03-31-2014 01:16 AM
أنت يا مجرم يا منافق، أنت مقيم في ولاية مجاورة لولاية فلوريدا حيث يقيم القس الذي تتحدث عنه، هل قدت مظاهرة وواجهته أم هذا نوع من النفاق، ثم لماذا أنت ساكن في الولايات المتحدة، هل هى أقرب جغرافيا الى مكة مثلا من قطر حيث شيخك المجرم هذا؟

European Union [ساب البلد] 03-31-2014 12:17 AM
******* كفيت و وفيت اخي "بو مدين" لقد القمت هذا "المنغولي" حجرا ******

United States [بومدين] 03-30-2014 11:20 PM
مـن يســتمــع لـهــذا الـمشـعـوذ الـدجــال الـمنافق ..
يـعـتقـد أنه فـي خـلـوة فـي جخـانين الـسـودان !!!.
هـــذا الـكـذاب الأشـــر يتمتـع ويتجـــدع فـي عـقـر دار الـعـلـمانيه !!.
هــذا الـمخادع الـمراوغ يتمــرغ فـي ميري الـعـلـمانية فـي قـلـب أمـريكـا !!.
هـــذا الـســم الـذي تأكـلـه ، والـذي تطفحه هـو ثمــرة عــرق وجـهــد هـؤلاء الـعـلمانيه ( الـكفار ) ..
هــذا الـعـلاج والتعليم والبنية التحتيه الراقية التي تنعم بهـا .. هــو جـهـد كـفـار خـالص أيهـا الـكلب الأجــرب الـعـواء .. لـماذا لـم تجــرد ســـيفك حـينما عـلـمت بحــرق الـمصـحف مـن قبل القس الأمريكـي كـما تقول !!!. ولـلا رجالتكم ودينكم وجهادكم فـي أهـلنا الـغـبش الـغـلابه فـي دارفور ، وفي جبال النوبة ، وفي الشــرق ؟؟!!.
ماهـــذا الـعـهــر ؟؟؟ ، مـا هـــذا الضــلال ؟؟؟ ، مـا هــذا الفجـــور ؟؟؟؟.
أي صـــنف مـن الـمخلوقات أنتم ؟؟ تأكـلـون الـغـلـه وتســبون الـملـه ؟؟.
مـعـك حــق فـي الـدفــاع عـن هـــذا الـدجــال الـداعـر .. شـبهينا وإتلاقينا ..
هــو أيضــا مثلك .. يمــر يوميا عـلي أكبر قـاعـدتين أمريكيتين ، ينطلق منهما الـعـدوان لتدمير العراق وسـوريا واليمن وافغانستان دول إســلامية ، ولــم يفتح الله عــليه بكلمة حـــق فـي وجـه سلطان طاغيه !!.
هــو مثلك تماما .. يتمـرغ فـي أموال الشعب القطري ، دون أن يفتح الله عـلـيه بكلمة حـق فـي وجـه ســفيه عــاق يبدد ثروة الأمـه الـعـربيه والإســلاميه شــذر مـذر في شــراء ســـلاح ب 23 مليار دولار ، فـي ( صـفقة بلهاء القرن ) ومازالت أرامـل وأيتام دارفور ، وهمشـكوريب ، وجبال النوبه ، والصومـال ، وســوريا والـعـراق واليمن .. يحتضـرون ويتضـورون جـوعـا وفقـر ومــرض ..
هــذا يكفي .. أنتم لاتسـتحـقون حـتي أن يبصـق ويتبول عـليكم .

[منشى] 03-30-2014 10:59 PM
ما رأيك فى هذا الحديث ( يأتى فى آخر الزمان اناس يلبسون لبوس الدين و قلوبهم قلوب الذئاب ).
أليس هولاء الناس حاليا موجودون فى السودان , الم يقتلوا الناس بإسم الدين ألم يسرقوا الاموال الطائله بإسم الدين , ألم يهجروا ناس مسلمين زيهم من قراهم فى دارفور ليأتوا بآخرين من نيجر و مالى بس لأنو هؤلاء مسلمين عرب و هولاء مسلمين افارقه زرق, هل فرق الرسول (ص) بين بلال عشان لونو و بين ابى سفيان , ألم يغتصبوا دعاة الدين الحرائر و يقتلوا دون ان يشعروا بالذنب بإسم الدين ايضا و ما مثال شمال كردفان منكم ببعيد , ألم يقسموا أرض بسكانها للمجهول بإسم الدين , ألم يقتلوا ناس بس بسبب اختلافهم فى الرأى بإسم دين و هم مسلمين . ما لكم كيف تحكمون : ألم يقل سيدنا عمر بن الخطاب : ( إن الله لينصر الدوله العادله و إن كانت كافره و لا ينصر الدوله الظالمه و إن كانت مسلمه ) ..

United States [زروق] 03-30-2014 08:40 PM
اذا اردت ان تتحكم في جاهل عليك ان تغلف كل شي بغلاف ديني (علي كل شي يركب في اي زمان واي مكان )شكل فية زي ماعاوز وبمزاجك اسرق انهب اقتل اغتصب دمر احرق بيع واشتري كلو باسم الدين جاي لكل مرحلة اية وحديث جاهز بدون تعب كل الافعال مبررة

European Union [بت قضيم] 03-30-2014 08:18 PM
خسئت يا جاهل يا منافق

European Union [امير] 03-30-2014 06:58 PM
ما معنى كلمة علمانية

European Union [محمد احمد ابراهيم موسى] 03-30-2014 06:32 PM
من هم العلمانين وما هي أهدافهم وما هي ديانتهم وهل سبق لهم ان عذبوا واغتصبوا وقتلوا النساء والأطفال وسرقوا أموال الشعب ، هل سبق لهم ان حكموا السودان .
ارجوك يا اخي الكريم ان تفيدني بمعلومات وافية عن هؤلاء العلمانيين وأكون شاكرا لك لو ذكرت لي بعض أسماءهم وأين يقيمون .
جزاك الله خير .
الرجاء التكرم بتزويدنا بعنوانكم البريدي حتى نتمكن من الاتصال بكم لمعرفة المزيد عن هؤلاء العلمانيين

European Union [سوداني متابع] 03-30-2014 05:34 PM
يا منصور الكلمة تلقي بقائلها في نار جهنم , من قال لك ان الذين هم ضد الاخوان المسلمين هم ضد الاسلام ؟ و هل ما يقوم به اخوانك المسلمين و قد تكون منهم يمت للاسلام بصلة ؟ نحن القابضين علي الدين كالجمر ان شاء الله , من سلمنا بان الاسلام هو دين السلام و عزة للبشر , و انتم من قتلتم و الدين لا يقر القتل فكم من مات بطائرات أو جوعاً أو في بيوت التعذيب و كم مشرد الان يهيم علي وجهه و كم لقيط في دار المايقوما أو غيرها , هل حدث كل هذا في بلاد النصاري ؟؟ و هل قمت انت دفاعاً عن الحق ؟ . ارجع الي حديث قدسي بقوله تعالي يعد فيه الذين يجترؤون عليه بفتنة تجعل الحليم فيها حيرانا ً و قس من يمكن أن يشبه بما ورد في الحديث , و الله اعلم من قبل و من بعد , فان كنت انت ممن شارك فيما حدث من فحشاء و منكر و قتل فأسأل الله التخفيف عنك و تب الي الله و هو التواب الرحيم , و ان لم تكن ممن شارك فصن لسانك من ان تقول ما تسأل عنه يوم لا ينفعك شيخ أو امير .

ثقتنا في الله كبيره و سيرينا كيف ان الذنب لا يبلي و الديان لا يموت , في هذه الدنيا قبل الاخرة يحق الله الحق و يزهق الباطل , فاحذر يا منصور عاقبة مثل عاقبة القذافي اذ نزع عن قلب من امكنهم منه الرحمة عليه .

و لا حول و لا قوة الا بالله


#957844 [فكر وافهم قبل التعليق]
3.50/5 (2 صوت)

03-30-2014 03:21 PM
هل القرضاوي زكر اسم الاخوان المسلمين فى حديثه هذا من قريب او بعيدلكي تهاجموه بهذه الصورة وال يسال عن نساء دارفور وال يسال عن حكومة السودان وسلبياته ووودي مصيببتكم لوحدكم.
الراجل جاب حديث صريح مافيه اي اعوجاج وفعلا الحرب على الاسلام فى جميع بقاع العالم على اشده سواء فى الوطن العربى او الاسلامي او العالم كله. وهذا ما زكر فى حديث الراجل وقلبوها المعلقين فى شتائم للحكومة السودانية والاخوان وغيرها افهم الكلام قبل التعليق جعلتونا اخر الناس فى كل شي افهموها بقى.


ردود على فكر وافهم قبل التعليق
[واحد] 03-31-2014 07:16 AM
ألا تري ان القرضاوي وامثاله هم السبب في الحرب علي الاسلام

United States [بومدين] 03-30-2014 11:40 PM
افهم إنت اول بـعـدين تعـال فهمنا ..
مـاذا يجري فـي افريقيا الوسـطي ؟؟؟.
أمثالكم مــن الـدجالين أنشأوا مليشيات متطرفه تحت عباءة الدين ؟؟.
وشـرعـوا فـي تقتيل وذبـح مواطنيهم المسيحيين !!!.
ثم دارت الدوائر .. وأنشـأ المسيحيين مليشيات متطرفه ..
بعد حظر الدين الإسلامي في أنجولا، وهدم مساجد المسلمين، ومنعهم من أداء عباداتهم، جاء الدور على المسلمين في جمهورية إفريقيا الوسطى، الذين يتعرضون لأبشع الجرائم على يد الميلشيات النصرانية المتطرفة ، التي تقوم بعمليات قتل وإرهاب منظمة، وتطهير عرقي بشعة للقرى والمدن التي يقطنها المسلمون؛ ما دفعهم إلى الهروب الجماعي إلى الدول المجاورة.
ما رأيك فى نظرية لكل فعل رد فعل مضاد له فى الاتجاة و مساوى له فى المقدار !!.
هـل هـــذا هـو حــالنا كمسلمين فـي جمـيـع بقـاع الأرض .. بســـبب أبالســـه دجالين يرتدون عباءة الدين لينكلوا بالإســلام والمسلمين ؟؟؟.
أفـهـموهـا بـقـي !!!.

United States [زروق] 03-30-2014 08:27 PM
والله الحرب علي الاسلام من المسلمين انفسهم واشد من العدو الخارجي لان ادواتة معروفة

European Union [Rebel] 03-30-2014 07:03 PM
* اولا، القرضاوى هو رئيس "التنظيم الدولى للاخوان المتاسلمين"، و يقيم فى قطر، راعية "امارةالخلافه الراشده" فى السودان، هل تجهل انت هذه الحقيقه؟
* ثانيا، ما يجرى الآن فى السودان من ظلم و قتل و تشريد و ترويع و فساد و إفقار للمسلمين و كذب و نفاق و تدمير للمجتمع السودانى المسلم، هل له اية علاقه باى دين ناهيك عن الدين الإسلامى السمح؟

++ القرضاوى كاذب و منافق، بالضبط كما "شيوخك" المتاسلمين تجار الدين فى السودان. القرضاوى عميل للصهيونيه و "ألإمبرياليه" و مجرم،اضر بالاسلام كثيرا. و كذلك يفعل "شيوخك" العملاء المجرمين الحاكمين فى السودان.

* الحقيقه، ان المتاسلمين تجار الدين هم من "جعلونا آخر الناس فى كل شئ" و لكن بكل اسف عن قصد و وعى!!

و اذا كنت احد "منتسبيهم" او احد "ارزقيتهم"، فانت جاهل و ارزقى و منافق و فاسد. و لعنة الله على القرضاوى المنافق، و على كل المتاسلمين المجرمين الفاسدين تجار الدين، لعنة الله عليهم فى الدبيا و الآخره.


#957825 [ابو أمين]
5.00/5 (1 صوت)

03-30-2014 03:07 PM
ي شيخنا قابض جمر ولا قابض موزه ي بتاع القاصرات آدردق في بلاط السلطان وعيش وسيبك من كلام الله


ردود على ابو أمين
United States [صبري فخري] 03-30-2014 09:37 PM
كلام صاح


#957762 [القعقاع الفي القاع]
4.94/5 (6 صوت)

03-30-2014 02:12 PM
عالم البلاط القطري تعال شوف القابضين علي الجمر بسبب حكم تجار الدين من اﻷخوان المسلمين في السودان. و بعد داك تعال إتلاعب باﻷحاديث يا منافق


#957691 [وطني غيور]
4.75/5 (4 صوت)

03-30-2014 01:13 PM
كريه انا اكره هذا الشخص المتاسلم بشكل فظيع
القابض على الجمر
نسال الله ان يقبضك ويريحنا من افكارك السامه يا ضلالي


#957670 [معاوية]
5.00/5 (2 صوت)

03-30-2014 12:57 PM
طيب ليه ماسال اخوان السودان من الاجرام العملوه فى البلاد والعباد من قتل وتشريد وتهديد لان البلد وحرق القرى فى دارفور دههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ودى اعمال مسلمين والله كفار بس ورينا


#957624 [asd]
4.50/5 (2 صوت)

03-30-2014 12:19 PM
اللهم اجمع علماء المسلمين علي كلمه سواء وجنب بلاد المسلمين الفتن والفرقه سب او شتم علماء الدين منكر وان كان لديه اخطاء فهذا شأن بقيه العلماء وحكام المسلمين لتصحيحه حتي لايجد اهل الكفر ذريعه ومدخل للهجوم علي الاسلام


ردود على asd
European Union [بت قضيم] 03-30-2014 08:15 PM
وهل هذا عالم دين يا جاهل الدين هذا منافق هذا شيطان يؤجج الفتن بين الشعوب

[القعقاع الفي القاع] 03-30-2014 08:09 PM
أللهم أجمع علماء السوء و علماء السلاطين و أهلكهم بددا بما فيهم علماء السلطان في السودان


#957620 [فوز دونقو]
2.75/5 (3 صوت)

03-30-2014 12:11 PM
ا]ها الكمافق الفاسد أي دين تتحدث عنه ؟؟و الذي أنت تمثله ؟؟ هل هو دين الإخوان المسلمين الذي ما وطئوا أرضا إلا أشاعوا فيها الفساد و دمروا خلق الله و من ذرع و ضرع و دونك السودان و محنته مع تجربة الإخوان خلال 25 عاما من الفساد و الإفساد حتي أمسي السودان مضرب المثل في كل ما هو سلبي وسئ ؟؟ و هذا ليس بشهادة أهله فقط و إنما بشهادة كل من تعامل مع قادة السودان من الكيزان الذين تتربع((أنت)) علي رأس قمتهم ؟؟؟إن حديث الرسول الكريم ((عليه أفضل الصلاة و السلام)) لم يتحقق حتي الآن و إن كانت هناك إرهاصات بذلك في بعض البلدان غير الإسلامية لكن في البلدان الني يدعي حكامها أنهم مسلمون فقد شغلوهم بالبحث عن لقمة العيش بعد أن دمروا كلما هو من شأنه أن يطورهم و يقدمهم إلي مصاف الدول المتقدمة ؟؟ بل ساهموا في تخلفهم و بطرق ممنهجة و مدروسة و بعلكم يا سيادة رئيس الرابطة المسماة زورا بالإسلامية ؟؟؟ و هو ليس كذلك ؟؟؟
السودان في عهد الإسلاميين إضحي مثالا للفساد الإداري يمشي علي رجليه تغضون الطرف عن مساوئ قاته و تنظرون بعين الرأفة إلي المسلمين في أفريقيا الوسطي و في بورما و و غيرهم من البلدان التي توجد بها أقلية مسلمة ؟.. و تتجاهلونعمدا و مع سبق الإصرار مئات الآلاف من القتلي و ملايين من المشردين بفعل فاعل من أبناء الشعب السوداني المسلم ؟؟ أي إسلام هذا الذي تدعون الناس إليه ؟؟؟؟

و الله لأن يحكم السودان حاكم كافر بالله و برسوله و لكنه عادل خير ألف مرة من أن يحكمه مسلم فاسق ظالم ؟؟؟
بلاد حكامها و قادنها يسكنون القصر الفارهة و يأكلون أطايب الطعام و يرفلون في أحلي الأزياء و الحللو علي حساب هذا المواطن البسيط الذي يكد و يشقي لتوفير لقمة عيش كريم له و لأسرته بشق و ليس في مستشفياته جرعة دواء أو طبيب يخفف عنه بعض آلامه.. أليس من القبح و العهر أن يقتني الحكام البنايات الفاخرة في شتي بقاع الدنيا و يتجاهلون عن عمد مستشفي الطب النووي الذي يتعالج فيه أطفال السودان اللذين أصيبوا بداء السرطان و ليس في المستشفي سوي أخصائي واحد في نطاق كل السودان ؟؟؟و ليته مستشفي متكاملا و لإنما يسمي مستشفي مجازا ؟؟؟؟..
الديون الخارجية أصبحت 43 مليار من أصل الدين البالغ 15 مليارو 28 مليار خدمة الدين (يعني بحسب الشريعة التي تتمترسون خلفها ) ربا و الربا محرم من فوق 7 سماوات طباقا ؟؟؟؟ لفأين الإسلام الذي تتمشدق به و كأنك ممسك بجمرة ؟؟؟؟ أي نفاق هذا يا رجل ؟؟؟؟


#957603 [A. Rahman]
5.00/5 (2 صوت)

03-30-2014 11:59 AM
قال كالقابض على الجمر و ما قال الاخوان المسلمين ايها النصاب، مشكلة هذا الأشر انه يعتقد بان الرسول كان حيكون عضوا في جماعة الاخوان المسلمين و يتاجر بالعالم مثله هو و مثل خيرت الشاطر و علي كرتي، و العياذ بالله


#957600 [بدر السماء]
4.00/5 (5 صوت)

03-30-2014 11:58 AM
قبضك بلا يخمك .


#957578 [البعشوم]
4.50/5 (7 صوت)

03-30-2014 11:38 AM
شيخ منافق .. الله يقرضك


#957545 [ابو نودى]
3.00/5 (2 صوت)

03-30-2014 11:05 AM
ضرب العاملين ، وتضييق الخناق عليهم، والتنكيل بهم، وتشريدهم كل مشرد، ما وجدوا إلى ذلك سبيلا.".... دة بيتكلم عن تشريد السودانيين ومذبحة الصالح العام لتمكين دولة الله فى الارض !!!! تافة بشهادة ياقرضاوى


#957542 [ابو ابراهيم]
4.00/5 (7 صوت)

03-30-2014 11:03 AM
هذا الرجل القرضاوي يريد أن يقنعنا أن الأخوان المسلمين هم فقط المسلمون وكل من خالفهم هو ليس مسلم بما في ذلك الأزهر الشريف الذي علمه ؟
أيها الشيخ الذي فقد ظله أعلم أن الأخوان المسلمين هم تنظيم سياسي يسعى للحكم ولا توجد قداسة لأي تنظيم سياسي وهذه من أبجديات السياسة يعلمها حتى الطالب في السنة الأولى إبتدائي فما الداعي أيها الرجل للأن تلعب بعقول البسطاء وأن تستغل أحاديث الرسول والدين في العمل السياسي وتشتري بآيات الله ثمناَ قليلاَ؟


ردود على ابو ابراهيم
United States [صوره مقلوبه] 03-30-2014 03:29 PM
رايك صحيح ابو ابراهيم ... المشكله لماذا يربطون فكرهم (الاخوان المسلمين) بالاسلام .. بمعنى انني اذا لم انتمي للاخوان اذا انا لست بمسلم اي انني كافر و هذا هو التكفير بعينه.


#957531 [انصاري]
4.99/5 (7 صوت)

03-30-2014 10:57 AM
يا قرضاوي.. وهل إقامة القواعد الأمريكية.. في "قطر" بلد إقامتك.. شعيرة من شعائر الإستمساك بالدين..!!؟؟

يا قرضاوي..هل مهاجمة الأمريكان للعراق (المسلم) الذي تم من "قطر" ..ملجأك علامة من علامات الإستمساك بالدين...؟؟

يا قرضاوي..هل دعمك للسفاح البشير.. الذي إعترف بعظمة لسانه بأنه قتل عشرة ألف روح "فقط لاغير" فريضة من فرائض الإستمساك بالدين..؟؟

يا قرضاوي.. هل إغتصاب المسلمات .. (الدارفوريات).. حسنة تضاف لميزان حسنات المغتصب إن كان من قبيلة السفاح البشير..((وفقاً لحديث لم نسمع به أيضاً) ؟؟.. المرجع: (حديث شيخ حسن الترابي..."أنظر اليوتيوب"


#957530 [داوودي]
5.00/5 (3 صوت)

03-30-2014 10:56 AM
كلامك صحيح مليون في المية لكن دخلو شنو بعمايل الاخوان المتاسلمين ...


#957510 [مسطول]
4.38/5 (4 صوت)

03-30-2014 10:39 AM
الشيخ الجليل القرضاوي ، هل تعلم بان كلام الرسول ((ص)) تحقق في السودان قبل 20 عام ، وهل تعلم بان السودان الآن به نصف سكانه فقط والنصف الثاني لاجئين في دول الجوار ، يعني ياقرضاوي دي قديييييييييييييييييييييييييييمه ماجبته شي جديد .


#957509 [حسن مصطفى]
4.00/5 (4 صوت)

03-30-2014 10:37 AM
طيب رايك شنو يا شيخنا في جماعتنا القابضين على السلطة في السودان برضو قابضين على الجمر و لا على التمر


#957501 [بت قضيم]
5.00/5 (3 صوت)

03-30-2014 10:28 AM
قمة الضلال والافك من هذا الشيخ المراهق فكريا ان يشبه اخوان الشيطان بالقابضون والمتمسكون بدينهم باهل الحق والصلاح ويشبه بقية المسلمون وهم الغالبية الذين يخالفون اخوان الشيطان بالكفارة


#957461 [مبادرز]
4.50/5 (3 صوت)

03-30-2014 10:04 AM
القرضاوى ... سقوط داعية و مشروع و اخلاق ... لن انسي شماتتك فى موت الشهيد العلامة د.محمد سعيد رمضان البوطي


ردود على مبادرز
[سامى] 03-30-2014 02:02 PM
صح لسانك اخى هذه الدعى شمت فى موت العالم الجليل دكتور محمد سعيد رمضان البوطى الذى اصدر كتاب غير كثير من الافكار وحبب فى الاسلام حتى لغير المسلمين وهو كتاب (نقض اوهام المادية الجدلية )اين هو هذا القرضاوى من العلم اذ هو الا عالم سلطان كما يسمى عندنا هنا اعضاء مجلس الافتاء من ماسحى جوخ السلطان ومفتييه



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
6.00/10 (2 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة