الأخبار
الملحق الرياضي
الترجي التونسي يمطر شباك ريال باماكو بثلاثية ويتأهل لدور المجموعات بأبطال أفريقيا
الترجي التونسي يمطر شباك ريال باماكو بثلاثية ويتأهل لدور المجموعات بأبطال أفريقيا
الترجي التونسي يمطر شباك ريال باماكو بثلاثية ويتأهل لدور المجموعات بأبطال أفريقيا


03-30-2014 08:37 PM

حجز الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم الأحد بطاقة التأهل إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال افريقيا بعد الفوز على ريال باماكو المالي بثلاثية نظيفة في إياب دور الستة عشر للبطولة بعد أن انتهى لقاء الذهاب بالتعادل بهدف لكل منهما.

الترجي التونسي دخل اللقاء بدون مقدمات وتمكن من افتتاح النتيجة في الدقيقة 32 عن طريق هيثم الجويني صاحب هدف لقاء الذهاب.

وفي الشوط الثاني ، نجح إيهاب المساكني معوّض أسامة الدراجي من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 53 وأنهى الغاني هاريسون افول مهرجان الأهداف في الدقيقة 84 ليسعد جماهير الترجي التي حضرت بملعب رادس.

يذكر ان ريال باماكو المالي لعب بعشرة لاعبين بداية من الدقيقة 76 بعد أن أخرج حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه اللاعب محمد كامارا .

وضمت تشكيلة الترجي التونسي في المباراة معز بن شريفية إيهاب المباركي خليل شمام شمس الدين الذوادي محمد بن منصور حسين الراقد خالد المولهي هاريسون افول أسامة الدراجي (ثم إيهاب المساكني 46د) هيثم الحويني ( ثم ادريس المحيرصي 79د) واحمد العكايشي (ثم خالد الغرسلاوي 69د) .

وبذلك يلتحق الترجي بالفرق التونسية المتأهلة في المسابقتين الافريقيتين النادي الصفاقسي في دوري أبطال افريقيا والنجم الساحلي والنادي البنزرتي في كأس الكونفيديرالية الافريقية .
كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 579


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة