الأخبار
الملحق الرياضي
أنشيلوتي: رونالدو يقدم أفضل ما لديه .. وإصابة مارسيلو مشكلة
أنشيلوتي: رونالدو يقدم أفضل ما لديه .. وإصابة مارسيلو مشكلة


04-01-2014 10:01 PM


DPA ©



أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء قبل لقاء فريقه مع بروسيا دورتموند الألماني غدا الأربعاء في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يعد يذكر صافرات الاستهجان التي وجهتها إليه الجماهير في مباراة السبت الماضي أمام رايو فاليكانو.

ومباراة الغد أمام بروسيا دورتموند ذات أهمية قصوى بالنسبة للاعب البرتغالي الذي سيسعى من خلالها للتقارب مرة أخرى مع الجماهير بعد صافرات الاستهجان التي وجهتها له أثناء مباراة السبت الماضي.

ودافع أنشيلوتي عن لاعبه ونجم فريقه قائلا: "يتمتع كريستيانو بروح عالية وبهدوء كبير، ولم يعد يذكر صافرات الاستهجان خلال مباراة رايو فاليكانو السبت الماضي.. إنه لم يمرر الكرة لزميله ليسجل هو وليس لشيء آخر، رونالدو يقدم كل ما يستطيع من أجل فريقه، أعتقد أن الإصابة في ركبته تحسنت كثيرا في الفترة الماضية".

ورغم شعور جماهير النادي الملكي بالقلق بسبب مسيرة الفريق المذبذبة وتراجعه للمركز الثالث في ترتيب جدول فرق الدوري الإسباني، أعرب أنشيلوتي عن ثقته في مساندة الجماهير للفريق في مباراة الغد أمام دورتموند.

وقال أنشيلوتي: "بيئة العمل جيدة جدا، نتمتع بحماس وروح عالية ، نحن الفريق الوحيد الذي لم يخسر طوال البطولة، أتوقع مساندة جميع جماهير الفريق في ملعب برنابيو".

وعلق المدرب الايطالي على الإصابة التي لحقت بالبرازيلي مارسيلو دا سيلفا مدافع الفريق في اللحظات الأخيرة بالقول: "إصابة مارسيلو تعد مشكلة ولكننا قادرون على حلها باستبداله بالنشيط فابيو كوينتراو".

واعترف انشيلوتي أن لاعبه الويلزي جاريث بيل يتعرض لفترة من عدم الاستقرار ولكن هذا شيء طبيعي جدا بالنسبة لأي لاعب مثله يمتاز بالسرعة العالية في الأداء.

ويخوض بروسيا دورتموند لقاء الغد وهو يعاني من غياب ستة لاعبين دفعة واحدة بسبب الإصابة، وإيقاف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق لمباراة واحدة.

ورغم الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق الألماني، لايعتقد أنشيلوتي أن بروسيا دورتموند سيكون لقمة سائغة أمام فريقه حيث قال "غياب لاعب مهم مثل ليفاندوفسكي سيكون له تأثير كبير إلا أن الفريق الألماني يتمتع بالتجانس وتقارب الخطوط وتنفيذ الشق الدفاعي بشكل رائع بالإضافة لقدرته الكبيرة في التحول من الدفاع للهجوم بشكل خطير، يجب علينا أن نسخر كل إمكاناتنا لإيجاد حلول غير تقليدية لمواجهة ذلك".

وقال: "سنلعب مباراة هجومية من أجل تحقيق نتيجة جيدة ولكن يجب علينا أن نكون جاهزين لرد الهجمات المرتدة الخطيرة للفريق المنافس، يجب أن نلعب بطريقة متوازنة بين الدفاع والهجوم".

وأشاد المدير الفني الإيطالي بنظيره الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند قائلا " لقد قام بعمل رائع في الموسم الماضي وحقق نجاحا كبيرا".

وأشار أنشيلوتي لمباراة الموسم الماضي التي جمعت بين فريقه بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو وفريق بروسيا دورتموند بقيادة الألماني يورجن كلوب في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الفريق الألماني 4/1 مخالفا لكل التوقعات التي سبقت المباراة.

وقال: "كانت مباراة غريبة، ريال مدريد كان يسيطر على الشوط الأول من المباراة ولكن في الشوط الثاني حدث ما لم يكن متوقعا حيث تمكن بروسيا دورتموند من إحراز ثلاثة أهداف، في مباراة العودة كانت الأمور أكثر تعقيدا فليس من السهل تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى فريق كالفريق الألماني".

وأكد أنشيلوتي أن مباريات دور الثمانية في البطولة الأوروبية ستكون صعبة على الجميع بسبب وجود الفرق الثمان الأفضل في أوروبا في هذا الدور مما يجعل التكهن بصاحب اللقب أمرا أشبه بالمستحيل.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 603


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة