الأخبار
اخبار افريقيا والوطن العربي
مصدر بضاعته "الفرقة الثالثة".. القبض على أخطر تاجر سلاح بشندي
مصدر بضاعته "الفرقة الثالثة".. القبض على أخطر تاجر سلاح بشندي
مصدر بضاعته


04-01-2014 09:37 PM
الراكوبة أخطرت مصادر موثوقة الراكوبة، بأن الاستخبارات العسكرية ألقت القبض اليوم على أخطر تاجر سلاح بمحلية شندي، وقال المصدر أن المتهم كان قد قبض عليه من قبل في جريمة بيع السلاح إلاّ أن جهات نافذة أخرجته من القضية وبعدها تم دمجه في قوات حرس الحدود. وقال المصدر أن الجاني يعتمد على بعض المحسوبين داخل "الفرقة الثالثة" بمدينة شندي في شراء السلاح، وانه يتبع للإدارة الأهلية حالياً.






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 6373

التعليقات
#960693 [المتجهجه بسبب الانفصال]
5.00/5 (2 صوت)

04-02-2014 08:52 AM
وقال المصدر أن المتهم كان قد قبض عليه من قبل في جريمة بيع السلاح إلاّ أن جهات نافذة أخرجته من القضية وبعدها تم دمجه في قوات حرس الحدود.....

زول تاجر سلاح جهات نافذة تخرجه من القضية والداهية الاكبر دمجه في قوات حرس الحدود محل سوقو موجود وتلقاهو من محبي أغنية وطن الجدود نفديك بالارواح نجود ،، وجدودنا زمان وصونا على الوطن والحقيقة انو مافي اي زول وصانا ولو وصونا ما كنا لافين صينية سياسية من 1956 وانما فذلكات تاريخية لم تثبت بالنظر والواقع يقول غير ذلك ولا تهيج العواطف الوطنية الا اثناء الموسيقى وبعد ذلك كل زول يفر من الحقيقة إما بالنوم أوالقاء اللوم واللجوء لمدائح الشيخ سيد القوم ،،،،


#960572 [عود عُشر]
5.00/5 (2 صوت)

04-02-2014 06:41 AM
هلا جاكم جنجويد شندي بيع السلاح في رائعة الضحي وعلي عينك يا تاجر وبكره بسوي قوات ردع سريعه بمسمي الحكومه وجنجويد بمسمي المواطنين والعامه يعني موسي هلال جاب السلاح من وين ولا حميدتي سمعتوا بيهو إستورد سلاح ، ما كلو من جيش الحكومه وبمعرفة الرئيس ونوابه ووزير دفاعو سلحوا المرتزقه هلال وحميدتي وآخرين لا نعلمهم . بلد حكامها سارقين وزعماء معارضتها مرتشين وجيشها محيّد ومنسي وجنجويدها مسلح أحسن من الجيش الحكومي ماذا تنتظرون منها؟؟؟؟؟ غير الدمار والتفكك لدويلات .


ردود على عود عُشر
United States [ام كرتبو] 04-03-2014 07:55 AM
اخي والله لقد وصفت الواقع كما هو وبكلمات موجزة ...والغريبة كل الشعب يعرف هذه الحقيقة تماماً..لكن صامتين ..صمت القبور ..والصامت عن الحق شيطان اخرس ...يا حليلك يا الشعب السوداني الشبعت موووووت .



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة