04-03-2014 10:22 PM
حق تنعى شاعر الشعب السواني

الوفاء لمحجوب شريف يكون بتخليص الوطن من مغتصبيه

تنعي حركة القوى الجديدة الديمقراطية (حق)، ببالغ الحزن والأسى، شاعر الشعب السوداني، المناضل الأستاذ الإنسان محجوب شريف، الذي وافته المنية ظهر أمس الأربعاء 2 أبريل 2014، معمقاً برحيله جراح أبريل التي تعترينا في كل عام. لقد كان الشريف محجوب، رسولاً للإنسانية بكلماته التي صاغها حباً في الشعب، عاش حياته كلها بالطهر والنقاء، بالكفاح والنضال، بالبسالة والشهامة والمروءة، فكان الرد جميلاً حين رحيله، حيث تدافع الناس في لوحة -وإن كان الحزن لونها الأساسي- إلا أنها عبّرت عن حبٍ كبير، نطقت به دموع مشيعيه من الأبناء والبنات، والأصدقاء والصديقات، رفقاء ورفيقات درب النضال الشائك.
حركة (حق) تواسي أسرة الراحل، وأهله، والشعب السوداني جميعاً، ليقينها بأن الفقد كبير بحجم الوطن، وأن مشروع الخلاص الذي دعمه، وحرق لأجله سنين حياته، لابد أن يستمر، وسيكون زادنا الصبر الذي تعلمناه من مسيرته في المقاومة وإحتمال الأذى، وقوتنا نستمدها من الشعب (الأُسطى) الذي آمن محجوب بقدراته. ومع علمنا أن شاعر الشعب خلّد نفسه بما قدم وأوفى، إلا أننا في حركة (حق) نأمل ونعمل مع الجميع، في أن يكون الوفاء للراحل هو ذات الوفاء لشهداءنا، عبر مسيرة النضال الطويلة، بتخليص الوطن من مغتصبيه، ومن الداء الذي لازمه لربع قرن من الزمان، وهو سلطة الإنقاذ المجرمة، التي فتّت البلاد، وأذاقت مبدعيه ومفكريه وعموم شعبه الذل والهوان.

إلى جوار الخالدين أيها الأب الشاعر الملهم،
لك الرحمة والمغفرة،
وعاش نضالك في ضمير الشعب الصابر.


المجلس القيادي
لحركة القوى الجديدة الديمقراطية (حق)
3 أبريل 2014






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 643


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة