الأخبار
أخبار إقليمية
حركة غازي بغضب : الاجهزة الامنية إما أنها تعمل خارج سلطات البشير ، أو أنها تحمل أجندة خاصة.
حركة غازي بغضب :  الاجهزة الامنية إما أنها تعمل خارج سلطات البشير ، أو أنها تحمل أجندة خاصة.


جهاز أمن حزب البشير يقمع حركة غازي ويمنع قيام ندوة بجامعة
04-08-2014 07:29 AM
بيان هام وعاجل من حركة الإصلاح الآن :

لعل اخر ماكان يتوقعه الانسان السوداني بعد أن قضى ليلة الأمس مستمعا لخطاب السيد الرئيس المحشود بعبارات الحرية وتهيئة الأجواء والتعهد بتوفير ممارسة سياسية وديمقراطية راشدة، أن يتفاجأ اليوم أن ندوة سياسية مصدقة لحركة الإصلاح الآن وكان مزمع قيامها في جامعة ام درمان الاهلية أن يتم تعطيلها ومنعها من قِبل جهاز الامن ممثلا في مندوبهم شاكر عبدالحفيظ، وقيام عناصر الاجهزة بإعتراض الاستاذ/حسن عثمان رزق والدكتور فضل الله احمد عبدالله ومرافقيهم من دخول الجامعة بل تجاوز الأمر ان يتعدوا على مسئول طلاب حركة الاصلاح الان (ا. عماد الدين هاشم) بالضرب ورفعه في (البوكس) مع مواصلة ضربه بصورة وحشية واتجاههم به الي جهة غير معلومة .

ونقول إن هذا الحدث في هذه اللحظة التأريخية الفارقة يحبط آمال الامة السودانية التي علقت آمالاً عظيمة بان السودان في مرحلة جديدة وهو سلوك يهدم هذا الامل وهذا التفاؤل ،، ونحن ننبه هنا اذ نطرح هذا الامر نقول ان الاجهزة الامنية إما أنها تعمل خارج سلطات السيد الرئيس ، أو أنها تحمل أجندة خاصة ضد الحوار .. عليه إذا أراد االسيد الرئيس لهذا الحوار ان يبلغ غاياته ان يقوم باتخاذ الاجراءات والقرارات اللازمة بإبعاد الاجهزة الأمنية من مصادرة حرية المواطنين من حياتهم السياسية وحقوقهم المكفولة وفق الدستور ...

وكذلك نطالب بمايلي :
* إطلاق سراح مسئول طلاب حركة الإصلاح الآن فورا وتوضيح اسباب إعتقاله .
* إطلاق الحريات بقرار جمهوري ..
* حظر الاجهزة الامنية وابعادها عن مناشط الاحزاب السياسية والجامعات. ورؤيتنا ان ما تفضل به الرئيس من توجيهات فيما يختص بهذا الجانب يجب ان تكون ملزمة وعاجلة التنفيذ وذلك لبناء الثقة وتلمس روح الصدق فيما يصدر من رئيس الدولة .

" حركة الإصلاح الآن "


تعليقات 56 | إهداء 0 | زيارات 9075

التعليقات
#968425 [إصلاحي !]
0.00/5 (0 صوت)

04-09-2014 10:38 PM
الحمدلله رب العالمين .. حركة الاصلاح الان اثبتت انها ليست وجه اخر من العمله التي وصفها بها بعض الشباب هنا ..
هذا البيان اصدرته اللجنة المركزية لامانة الطلاب في الحركة .. وكل ماحصل ان جهاز الامن منع قادة الحركة من الدخول الى الجامعه بعد ان اتانا تصريح من عمادة شؤون طلاب الجامعه بعمل الندوة في يوم الاثنين الساعه 2 ظهرا ..

بالاضافه الى اعتقال امين الطلاب .. وقبله اعتقال مسؤول الحركة في الجامعه الاهلية وضربه ضربا عنيفا ..

حركة الاصلاح الان لا تملك أي كوادر مسلحه ! .. واتعجب من الذين ينشرون اشاعات كهذه ..

واضيف ايضا ان حركة الاصلاح الان غير قائمه على الدكتور غازي او الدكتور حسن رزق ..
واذا قادة الحركة في يوم من الايام سلكوا طريق الباطل فإن حركة الاصلاح الان بريئه منهم ..
وبهم او بغيرهم نحن اصلاحيون !!!


#967116 [سعيد]
1.00/5 (1 صوت)

04-08-2014 06:00 PM
اسمع كلامك اصدقك اشوف عمايلك اتعجب


#967108 [جركان فاضى]
1.00/5 (1 صوت)

04-08-2014 05:55 PM
هذا يسمى غسيل كيزان...على وزن غسيل اموال...فالنظام يعمل على خلق بطولة لغازى ليجعله المعارض الاول...ثم يتحول مفسدى النظام من الكيزان لحزبه...ومتى ذهب نظام الانقاذ اصبح مفسد الامس مناضل اليوم ...غسيل كيزان من جرائمهم...وفرصة ليقفز اكبر عدد من مجرمى النظام لحركة الاصلاح الان...قديمة وفاهمنها...شوفوا غيرنا تضحكوا عليه


#966913 [abuzar]
1.00/5 (1 صوت)

04-08-2014 02:40 PM
اتمني ان يكون كل الذي حصل حقيقيا وتكون اول شرارة في طريق تحقيق نبوءة المفكر محمود محمد طه


ردود على abuzar
United States [المنجلك] 04-08-2014 04:30 PM
الإصلاح الآن لديهم عناصر مسلحة ولا تستبعد اى شيئ فالسودان مهدد بكارثة


#966884 [الحقيقة]
1.00/5 (1 صوت)

04-08-2014 01:39 PM
جنرالات جهاز الامن بقيادة رئس مكتب البشير الفريق طه يعيشون حياة ترف ويتزوجون مثني وثلاث بقروش الشعب واولادهم يقضون اجازاتهم حول العالم هل سيتركون هذا النعيم من اجل مايسمي اصلاح!!! انهم مستعدون لابادة الشعب كلو من اجل المحافظة علي الوضع الذي وضعهم فيه البشير واعوانه!! لن يتركوا البشير المجرم ان يعود لرشده.


#966875 [mahran]
1.00/5 (1 صوت)

04-08-2014 01:32 PM
هذه زراعتكم لماذا تتباكون


#966846 [أبو حسين]
2.00/5 (2 صوت)

04-08-2014 01:06 PM
كل هذا الزمن وما أستفدت يا غازي اللهم لا شماته ، الذي يصدق كلام البشير يا منتفتع يا منتفع .... اتق الله يا شيخ غازي وأرفع السلاح لغيير هذا المنكر .........


#966844 [mudat]
1.00/5 (1 صوت)

04-08-2014 01:05 PM
نحن نضحك على بعض لاتوجد امانة لحكم راشد فى السودان هل يعقل ان يكون بالسودان اكثر من مائة حزب يعنى مفروض يكون متوسط اعضاء كل حزب مئتان وخمسون الف عضو والواقع الان لايوجد اكثر من اصابع اليد الواحدة لمعظم الاحزاب وافضل حزب لن يزيد الاعضاء عن خمسة الاف وبالتالى لايوجد حزب جدير بحكم السودان وهنا سيطرا سؤال كيف يحكم السودان للاجابة على السؤال اولا/ حل كل الاحزاب ثانيا/ حل الدفاع الشعبى والخدمة الوطنية والشرطة الشعبية وتحويل الميزانية للقوات النظامية ثالثا/حل الحكومة رابعا/ تدار الدولة بالبشير ووكلاء الوزارات لمدة لاتزيد عن ستة اشهر حتى لايكون هنالك فراغ دستورى خامسا/ حل حكومات الولايات وتداركل ولاية بالمدير التنفيدى بنفس المدةالسابقةوهناسؤال ومادا بعد الاجابة عندى كيف نكون الحكومة القادمة والدستودر جاهز ايضا ولكن ارجو تحديد المنبر الدى نناقش فية النظام المقترح للحكم الجديد للسودان لكى نسعد شعب السودان لان اكبر مؤ شر للنظام الجديد لاحزبية ولاجهوية ولاجيوش شعبية وانا فى انتظاركم ياشعب ياطيب


ردود على mudat
United States [جركان فاضى] 04-08-2014 05:50 PM
يا mudat ياعزيزى...كل الديموقراطيات فى العالم بدأت باعداد كبيرة من الاحزاب...ثم اصبح عدد الاحزاب يتقلص تدريجيا بالممارسة...فاندمجت احزاب مع بعضها واختفى اخر...حتى صارت حزبين كبيرين يتصارعان فى الساحة.
فلا تنزعج لكثرة الاحزاب ومهما كان عددها...فنحن مازلنا فى سنة اولى ديمقراطية...وخبثاء النظم الشمولية يستغلون كثرة عدد الاحزاب ليضلوا بسطاء الناس ان هذه فوضى وليس ديموقراطية...انها بداية الديمقرطية...فيها بعض الشئ من الفوضى غير ان التطور قادر على ازالة اى فوضى


#966819 [الولايات المتحدة السودانية]
1.00/5 (2 صوت)

04-08-2014 12:48 PM
والله لو قتلوهو وضبحوهو من الأضان للأضان مانصدقكم !!! إنتوا قايلين حبيساً ورئيساً دي بتتنسى ؟؟؟؟ (إذهب إلى القصر رئيساً ,, وأذهب للسجن حبيساً !!! ثم يردفها بقهقهة صفراء مشحونة بكل خبث وقبح العالم السفلي !!!!
عموماً ماعندنا ليكم حاجة ,, وما عايزين منكم حاجة !!


#966816 [معاوية]
3.00/5 (3 صوت)

04-08-2014 12:46 PM
من الاول قلنا ان هذا النظام لن يذهب الا بالقوة والقوة تعنى الاتى
1 القيام بهجمات انتحاريه على كل من سوبى النظام
2 تشكيل فرق مسلحه للتصدى لهؤلاء العملاء ومجابهتهم فورا
3 القيام بعمل تفجيرات داخل مؤسسات النظام القمعية والاقتصادية
اعلان اضراب لكل القطاعات الشعب وترك الساحه لمنسوبى النظام ومتابعتهم
لمعرفة عملهم ضربهم فى الشارع العام واسعمال الاسلحة البضاء والنارية
فى الشوارع العامه ضد كل منسوبى النظام 3
4 ما يقوم به النظام وعملائه من حديث حول الحوار ما هو الا اكذوبه لكى يستعيد
انفاسه واتضح جليا ذلك من المدغمسين فى اجزاب الفكة التى ترتزق من فتات النظام
5 على الشعب السودانى بكل فئاته التحرك الفورى والعصيان المدنى وقفل الطرقات امام
الحركة وتحرك كل المسلحين والمدربين على حمل السلاح لقد ظهر جليا لكم ان النظام ماذا يريد
واللبيب بالاشارة يفهم


ردود على معاوية
United States [جركان فاضى] 04-08-2014 05:43 PM
والله يا اخوى معاوية اقل حبة نار الناس ديل بجروا....طلاب الدنيا لايتحملون الدواس ساعة واحدة


#966791 [radona]
1.00/5 (2 صوت)

04-08-2014 12:25 PM
ستظل الحرية هي المطلب المستحيل بدون بذل مستحقاته
واهم من ظن يوما ان المؤتمر الوطني سيمنحه الحرية
الم تدركوا معنى كلام الرئيس بانه منحكم الحرية وفقا للضوابط القانونية
الضوابط القانونية تعني ما تعنيه
هل انتم سذج لتحلموا بالحرية هكذا لمجرد عقد جلسة حوار تشاورية او نيل الحرية بالوسائل الناعمة
لم يعرف العالم من قبل ان الحرية تاتي هكذا اتيانا
وما تزال الحرية والثقة بعيدة المنال
المؤتمر الوطني يعتقد جازما ان الحرية تعني زوال حكمه


#966788 [سيمو]
1.25/5 (3 صوت)

04-08-2014 12:23 PM
هذه هى الدولة العميقة،، دولة الرأسمالية وجاز الأمن والعنصرية،، البشير خارج هذه الدولة وهو مسير لا مخير،، هل سمعتم كلمة واحدة من عوض الجاز منذ إقالته من الوزارة؟؟ هو بيعمل فى صمت لإخراج الإنقاذ بنسخة جديدة حفاظا على إستثماراته الشخصية فى دبى وماليزيا و30 فلة فى مدينة النخلة،، وموسى هلال شاهد،،


#966781 [وحيد]
1.00/5 (1 صوت)

04-08-2014 12:19 PM
غازي و جماعته كانوا الى عهد قريب جزءا من هذا الفساد و البطش .... و لعل كوادره هذه نفسها شاركت في الضرب و التعذيب و الاعتقال .. و كانوا يرون امامهم كل هذا البطش و هم مسرورون ... و هاهم الان يشربون من نفس الكاس التي سقوا بها الاخرين ....
رئيس حكومة الحرامية معروف و مشهور بانه كذاب و هو يكذب في كل كلمة يقولها و غازي و جماعته اعرف الناس بذلك فمن الغفلة و البلادة ان تصدق الكذاب ...
رئيس السجم و الرقيص اطلق الحريات وفق القانون ... و هو نفس القانون الذي يحظر الحرية و يبيح الاعتقال و القتل و السحل و التعذيب ... لا جديد


#966748 [ibn farouq]
2.25/5 (3 صوت)

04-08-2014 11:56 AM
دي الاخبار البترفع الضغط من الصباح
ياخي دا راجل كضاب منافق قاعد يكضب ٢٥ سنة يعني حيتحول لي عمر بن الخطاب بين يوم وليلة
اعوذبالله من الغباء والحمد لله علي نعمة الغربة من الحاكم الظالم


#966743 [ابو امجد عبدالله]
3.00/5 (2 صوت)

04-08-2014 11:51 AM
انتم ما استمعتم لكلام عرمان تأكد ذلك جليا اليوم لانه وصف ما دار منه من الحديث بأنه حديث سوق عكاظ و ما دار مجرد اقوال و بلا افعال تضليل الرأي العام بأنه مع الحوار نعم مجرد حوار سادة لا لون له و لا طعم له و رائحة له و أمل له و لا نتيجة له و لا تطبق له فوجود شيخ الترابي في منتدى الحوار ظن البعض ان الامور تجري على قدم و ساق و لكن هيهات هيهات .


#966733 [karkaba]
1.00/5 (2 صوت)

04-08-2014 11:43 AM
الشي المخير انكم كنتو جزءا من عوا النظام ةعارفنة محادع


#966731 [فرح ود تكتوك]
2.75/5 (3 صوت)

04-08-2014 11:41 AM
دكتور غازى صلاح الدين هو أول من ضحك على بيانكم هذا يا مغشوشى حركة الاصلاح الآن .

القصة هى أن اللوبى العالمى لإخوان الشياطين قرروا أن يضغطوا على عمر البشير ليقوم بهذه الحركات البهلوانية لحسابات خاصة بهم .
يا اخوانى لا فرق بين غازى والبشير والصادق والترابى والميرغنى -- هؤلاء مستفيدون من الوضع الحالى القائم ، ولا مصلحة لهم فى الحوار من أجل التغيير ، إلا لضمان سلامة ما أخذوه من دون وجه حق -- هؤلاء عايزين تغيير صورى وليس حقيقى .


#966706 [ابو خالد]
2.25/5 (3 صوت)

04-08-2014 11:13 AM
كلكم واحد وما هذه الا مسرحيه ضحيتها الشباب البرى انت ادرى بالبششششششير من غيرك ولماذا لم تحضر انت شخصيا اذا لم يكن فى الامر موامره


#966690 [ماجد علي الطاهر]
1.00/5 (2 صوت)

04-08-2014 11:02 AM
من اين جاء هذا البيان


ردود على ماجد علي الطاهر
European Union [الشاكوش] 04-08-2014 11:55 AM
بيان هام وعاجل من حركة الإصلاح الآن


#966682 [مظلوم من الكيزان]
1.00/5 (2 صوت)

04-08-2014 10:56 AM
لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين,هذا ان دل يدل على انكم غير مؤمنين اولا,ويدل عل غبائكم ثانيا. الرقاص وحزبه مجرمون فهل كنتم تتتوقعون منه ان يبسط الحرية بعد 25 سنة من الديكتاتورية!!


#966664 [حليل السودان في زمن الانقاذ]
1.00/5 (2 صوت)

04-08-2014 10:48 AM
بالله دي احزاب..........يااخوانا اي واحد في هذا البلد المنكوب يعلم علم اليقين ان حكام هذا الوطن هم عصابة جهاز الامن....البشير قال...البشير وجه...البشير اعطى اوامر...البشير صرح....ولم يصدقوا ان كل كلمات البشير الي الشعب السوداني هي هراء ومراوغة..ومن هبالة وبلادة هذه الاحزاب طوالي عاوزين يعملوا ندوات ومهرجانات سياسية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تستاهلوا الضرب ..حتى تعودوا الى صوابكم ورشدكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟85


#966663 [شبتاكا]
1.00/5 (1 صوت)

04-08-2014 10:47 AM
ونحن فى حزب السودانيين بنفهكم ليلاتى انو الديمقراطيه دى زوق ودردشه بالبارد وفى السهله المرشوشه وبالكلام الدقاق والهامس وما فيها غليت ومحاسبة وشوية انشاء وحبة شعر وتفاءل وشكير فى ولاة الامور وبرضو شغلة اجاويد ووساطات والدليل انو شيخنا طلع من بيت اللعب اخر انبساطة واظن اخونا الوليد تميم عمل عمايله وناس التنظيم الدولى شافو شغلتهم و المهم شيخنا حالف يطلع تاشيرة دخول لناس الجبهة الثوريه ويعشيهم فى بيت الضيافة وتمدح لهم فرقة الصفوه ويفرفش لهم ترباس وفرفور والمره البترضى الشريف والداير يطشم على كيفه والداير يظبط راسه بالبتاع الحبشى على كيفة واصلو انتو قايلين ممارسة الديمقراطية دى كواريك وحلاقيم شتيمه فى الانقاذ ديل نحن وبعد ما اكملنا لكم مشروعنا الحضارى وخليناكم تمشو على العجين وما تلخبطوه وكل واحد فيكم جارى وجارى لمن يقع فى قبره بالمندارى تاكدنا بانكم بتلبو دعواتنا لكفيتكم وهظارنا هاشين وباشين والواحد فيكم ما مصدق انو لاقى فرصه لمجالستنا .......لكن نحن بقى عندنا راى فى وجوه زعماتكم المعجزه دى..... بقت ما عاجبانا بتقطع الخميره من البيت وعندهم امراض مزمنه وزهايمر والمصيبه ريحة النفس الكلونيا البنرشها ما تطفشها.....المرة الجايه رسلو لينا ذرارى شباب اهم حاجة يكونو وسيمين وقسيمين و....... وياعينى الواحد لما يقول لك بالجد يا خالو ماما طلعت مع اصحابها عشان تنبسط لانو بابا مشغغغغغول مع ناس الامانة عشان يجهزو اليات مؤتمر الحوار وانا كنت قاعد براى فى البيت مدبرس حبه لانو ناس وجدان وبيبو اخدو طيارة وسافرو مع رهف عشان يحتفلو بعيد ميلاد كلبة ابتهال فى كى ال وما عزمونى.....وانا بقلب بالرموت قمت سمعت كلامك ....قلت خلاص نلعب سياسه كيه لهم... واجى امثل حزب ناس بابا وماما فى مؤتمر الحوار.................ونحن متاكدين انو القسيمين ديل بيستكملو المشوار ويخلو ليلنا نهار لكن على طريقتهم..اما ابان شلاضيم الخشنين وشينين فديل ما يلزمونا ونحن فكينا فيهم الجنجويد عشان نكافى شرهم ..فما تلومونا.....هسع عليكم الله شلاليفهم المشققه دى بتعرف تنطق كلمة ديقراطيه...يلا ...بلا ...لمه .....وتصبحون على خير


#966620 [جيقجاو]
1.00/5 (1 صوت)

04-08-2014 10:08 AM
هولاء يقولون ما لايفعلون يرقصون ويتكلمون في الندوات واللقاءات الوهمية ويقررون واذا خرجوا منها سدوا اذانهم وتركوا اجهزتهم الامنية يبطشون ويقتلون وينتحكون الحرمات
.فلا خير يرتجي فهذه ليست المرة الاولي فكم مرة مثل هذه اللقاءات والحوارات ولم نجني منها سوي السراب


#966609 [ود تربو]
1.00/5 (2 صوت)

04-08-2014 10:05 AM
مخطيء من ظن يوما ان الثعلب دينا والله انتم يا النخب السياسية السودانية الله يرحمكم هذا الشخص الذي جمعتم حوله قبل اليوم يده ملطخ بدماءالابرياء في دارفور والنيل الازرق وجنوب كردفان وجميع الطرف الهامش لذك هذا المجرم مساندته والوقوف معه اجرام وعدم الدراية بمجريات الامور فيا غازي انا في نظري كلكم واحد انت والبشير وقوات الامن وجهان لعملة واحدة كيدكم في .......... طراطير


#966601 [habbani]
1.00/5 (2 صوت)

04-08-2014 10:00 AM
ديل الكلب عمره ما بنعدل . البشير رهين جهاز الأمن وليس العكس .. جهاز الأمن يلحس البشير كوعه .
العملية ضد البشير وليس ضد حزب غازى . وناس غازى عاملين إنهم لسع فى ضل الحركة الإسلامية .. واهم من ظن أن للثعلب دينا .


#966598 [ابوهاني]
1.00/5 (2 صوت)

04-08-2014 09:58 AM
ياجماعة هؤلاء من طينة واحدة سواء الترابي أو البشير فهم حزب واحد اختلفوا والان رجعوا الى بعضهم شوفوا حاجة تانية تقولوها والشئ ظاهر والترابي رجع أقوى من قبل يعنى تاني نحن رجعنا للمربع الاول بيوت الاشباح وما شابهها والله يكون في عون الشعب السوداني هؤلاء الانجاس ما في شئ بيقلعهم إلا السلاح والقوة وإذا كان عندكم قوة وسلاح ورجال ممكن تغيروهم وإذا كان ماعندكم فاجلسوا في أماكنكم وكفاية جعجعه .


#966588 [smartlook]
1.00/5 (1 صوت)

04-08-2014 09:49 AM
مبرووووووووووووووك عجبنى ليكم


#966576 [مصطفي سعيد]
1.00/5 (2 صوت)

04-08-2014 09:42 AM
الكل يعرف ان البشير الكاذب الأول ويستحيل التنحي بنظامه وتغير شكله والحل الوحيد الأنتطاضة الكبري من قبل كافة الشعب وعزل الترابي الخبيث الأول والصادق الضليل


#966575 [صالة الوصول]
1.00/5 (1 صوت)

04-08-2014 09:42 AM
صالة المغادرة اخوي خليك متفائل وحسّن النية يمكن جاينا خير وصراحة نحنا مطولين مغادرين ومدروشين درشة بطالة في الغربة الشينة وخلونا نرجع بلدنا الطيبة الماهلة البتسع كل الناس لو الناس بيّضت النية وقعدت واطة.


#966560 [ابو محمد]
1.00/5 (1 صوت)

04-08-2014 09:32 AM
الحرية مع الجماعة ديل زى عشم ابليس فى الجنة وواهم من يعتقد ذلك


#966554 [هبار]
1.00/5 (1 صوت)

04-08-2014 09:28 AM
غازي يتحدث عن غياب الحرية ! الرجل كان شريكاً لنظام كبل الحريات لقرابة ربع القرن ، وبعد انسلاخه عن النظام قبل بضعة شهور ( هذا إذا كان قد انسلخ أصلاً ، ولا يتعدى الأمر لعبة تكتيكية)، نراه يتحسر على غياب الحرية . نقول له : ( التسوي كريت في القرض ، تلقاه في جلدها ).


#966542 [ابو ماهر]
1.00/5 (1 صوت)

04-08-2014 09:18 AM
مساكين صدقوا الكلام ودايرين يعملوا ندوه ... بكره امشوا قاعه الصداقه تانى


#966540 [6 أبريل]
3.00/5 (1 صوت)

04-08-2014 09:12 AM
ما حدث من اعلان قبل لقاء الأحد السادس من ابريل بالاحزاب دراما أمنية مكشوفة لالهاء الشارع المتوثب لاحياء ذكري 85 .. مع وجود كل مقومات بروز ثورة شعبية جديدة الآن .. و هاهي اول تجربة في اليوم التالي تفضح كذبة أبريل للحالمين بحوار يفضي الي انتهاء تسلط مافيا الانقاذ .. و مخطئ من ظن يومآ أن للثعلب دينآ ..


#966536 [الانصاري]
1.00/5 (1 صوت)

04-08-2014 09:09 AM
الاخ يا غازي انت (....... ) والله شنو ؟؟؟ قلنا ليكم النظام ده لا يرغب في اصلاح حقيقي ما صدقتوا الكلام وهرولتم الى قاعة الصداقة في يناير للاستماع للرقاص وفي ابريل قلنا ليكم لابد من ضمانات حقيقية لهذا الاصلاح المزعوم تتمثل في اطلاق الحريات بالغاء القوانين المقيدة لها واطلاق سراح المعتقلين وحرية الاعلام والتعبير للجميع وابعاد الاجهزة الامنية عن السياسه ولكنكم لم تسمعوا الكلام وهرولتم مرة اخرى للاستماع للرقاص وعلشان بنرجع ونقول ليكم ( انشاء الله المرة الجايه يختوا ليكم الشطة في النقطة ) عشان تاني .
والمثل بقول الكلب بحب خناقه .


#966535 [مهدي إسماعيل]
4.00/5 (2 صوت)

04-08-2014 09:09 AM
ورؤيتنا ان ما تفضل به الرئيس من توجيهات فيما يختص بهذا الجانب يجب ان تكون ملزمة وعاجلة التنفيذ وذلك لبناء الثقة وتلمس روح الصدق فيما يصدر من رئيس الدولة .

كنت أظنك أذكى من الموافقة على "أفضال الرئيس".


#966534 [جركان فاضى]
1.00/5 (2 صوت)

04-08-2014 09:09 AM
تمثيلية بايخة...يريدون ان يجعلوا من غازى صلاح الدين معارض حقيقى...فاذا اصبح معارض حقيقى انضم كثير من الفاسدين المفسدين لحركته هروبا من القصاص الذى دنا اجله...لن ننخدع بأن غازى هو المعارض الشرس ضد الانقاذ....فغازى هو الذى اتى بالسينارو وطلب من الامن اخراجه بهذا الشكل الفج... لاتنخدوا يا اخواننا بفاسد يخدع الشعب بأنه ترك فسادا مارسه ربع قرن


#966527 [القعقاع الفي القاع]
1.00/5 (1 صوت)

04-08-2014 09:05 AM
"بل تجاوز الأمر ان يتعدوا على مسئول طلاب حركة الاصلاح الان (ا. عماد الدين هاشم) بالضرب ورفعه في (البوكس) مع مواصلة ضربه بصورة وحشية واتجاههم به الي جهة غير معلومة"
حلوة كلمة "وحشية" دي. يا ربي ديل منو الوحوش ديل؟؟


ردود على القعقاع الفي القاع
[nagatabuzaid] 04-09-2014 10:04 PM
ماعرفوا الوحشية الا بعد ما لحقتهم فى روحهم يللا خليهم ضوقوا وحشيتهم


#966504 [ود الشيخ]
1.00/5 (1 صوت)

04-08-2014 08:48 AM
وبالله صدقتو طوالى ماشين تسو ندوة..
لاقرار جمهورى بتعطيل قانون الأمن..
ولاقرار جمهورى بالسماح للأحزاب بممارسة أنشطتها..
ودايرين يخلوكم تدخلو الجامعات وتقيمو الندوات بعد ونسة وطق حنك فى قاعة الصداقة لايسمن ولايغنى من جوع..
{مالكم كيف تحكمون}
{طالعوا مقال الأستاذ.د. عبد الوهاب الأفندى}
{المسكوت عنه فى الحوار السودانى}


#966502 [shrifdahb]
1.00/5 (1 صوت)

04-08-2014 08:46 AM
ما شاءالله ما قصروا، - البيان بالعمل - حتى قبل أن يجف المداد !!! هذا زمانك يا مهازل فامرحي .


#966499 [jakoma]
1.00/5 (1 صوت)

04-08-2014 08:45 AM
انتم الحمير الذين ذكركم مهعم سليمان في مقاله المنشور في الراكوبة،،صدقتم الذئب


#966497 [حسن مسالا]
2.00/5 (1 صوت)

04-08-2014 08:43 AM
نساند حركة الإصلاح وجميع المعارضين وجمع الشعب السوداني لنيل الحرية والديمقراطية، ولكن فليفهم أهل الإصلاح بأن هذه الممارسات بدأت فى 1989 يوم الإنقلاب المشئوم والقذر.

أجد صعوبة بالغة فى التعاطي مع المنشقين عن البشير وصمتهم خلال السنوات الفائتة على ممارسات أكثر بشاعة فأين كانوا، فى إعتقادي أن كل من ساند البشير والإنقلاب على الشرعية ذات يوم فهو يعاني من خللا إخلاقيا كبيرا.

أسأل الله أن يحقق المقاصد وأن يجمع بيننا وبين بني وطننا على الخير وأن نعمل سويا لتحقيق دولة المواطنة والحرية والعدالة والمساواة.


#966479 [بت قضيم]
1.00/5 (1 صوت)

04-08-2014 08:31 AM
وفق نصوص القانون البطيخة المقفولة والتي لا يمكن ان تؤكد لونها هل هى بيضاء ام حمراء كحمرة العين


#966468 [القريش]
1.00/5 (1 صوت)

04-08-2014 08:23 AM
تستاهلو دا شئ عادى ياعمك وانت يادكتور طوال ال25 سنه ماكنت عارف البيحصل يعنى عايز تجرب البيان بالعمل والان شفت بعبنك منو عليك الله البيصدق كلام المشير؟ 25 سنه من الهذيان والرقص المتواصل والحنث باليمين! الحل ثوره شعبيه تقتلع النظام من جذوره واتباعه واجهزه امنه وشرطته الشعبيه والامنيه وعلماءه ومنظماته وبنوكه وقنواته وجرائده وكل من رفع عكاز فى الهواء وكل من رفع اصعبه الا عند الشهاده عند الموت معفى.


#966463 [المشتهي الكمونية]
3.00/5 (2 صوت)

04-08-2014 08:19 AM
تستاهلو الضرب والبهدلة والإعتقال وكمان التعذيب لأنكم ببساطة صدقتوا أنه البشير وعصابته ممكن يعطوكم هامش حريات عشان تعقدوا ندوات تنتقدوا فيها نظام العصابة،،، الحمدلله أن العصابة رسبت بسرعة قياسية في إمتحان المصداقية ، وعقبال باكر يعتقلوا الصادق والميرغني والترابي ويجلدوهم كمان


#966452 [مواطنx]
1.00/5 (1 صوت)

04-08-2014 08:08 AM
على قولة المصريين "احـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا"!!!!!


#966437 [افريقى]
3.00/5 (13 صوت)

04-08-2014 07:57 AM
هههههههه عشان تانى تمشوا القاعة وتقعدوا قدام الطرطور ده وتسمعوا كلاموا قال مؤتمر حوار قال


#966435 [صالة المغادرة]
3.50/5 (9 صوت)

04-08-2014 07:56 AM
قلت لى الرقاص قال الحريات مكفولة الا لمن ابى طيب الجماعة الدرشتوهم ديل كما يحلو لعناصركم الفاسدة كانوا شايلين دوشكا فى الندوة يا معارضة السجم والندم هذا النظام لايفهم ولاتقهره الا البندقية ويا قادة الجبهة الثورية عايزين نسمع منكم كلام فى الميدان والمليان فهذا النظام قام بتجهيز 37000 من مليشياته من المرتزقة والشرطة الشعبية وشبيحة جهاز امن نافع للتصدى لاى مظاهرات فى ذكرى ابريل المجيدة وهذا الموضوع كان باشراف ضباط بجهاز الامن وبعض مرتزقة الدفاع الشعبى والشرطة الشعبية وتبا لمعارضة يقودها الترابى سبب الاذية والبلية .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
5.13/10 (4 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة