في


الأخبار
أخبار السودان
حزب الأمة القومي يدعو الجبهة الثورية للمشاركة في الحوار الوطني
حزب الأمة القومي يدعو الجبهة الثورية للمشاركة في الحوار الوطني
حزب الأمة القومي يدعو الجبهة الثورية للمشاركة في الحوار الوطني


04-08-2014 03:39 PM
اعتبر حزب الأمة القومي أن خطاب رئيس الجمهورية قد استجاب لمطالب القوى المعارضة لتهيئة المناخ. وقال فضل الله برمة ناصر نائب رئيس حزب الأمة القومي في تصريح لـ(smc) إن الخطاب يعتبر بداية في طريق السلام والتحول الديمقراطي داعياً الجميع إلى التعاون بهدف الوصول إلى السلام الشامل بالبلاد. من جانبه أكد عبد الحميد الفضل أمين الإعلام بالمكتب السياسي لحزب الأمة القومي أن خطاب السيد الرئيس في إفتتاح جلسات الحوار الوطني قد زرع الثقة بين الحكومة والمعارضة قائلاً: نأمل أن تقود إلى دخول بعض الأحزاب التي اشترطت بعض الشروط، مناشداً قوات الجبهة الثورية للانخراط في عملية الحوار الوطني.وأشاد الفضل بمشاركة أكبر عدد من الأحزاب ممتدحاً دورها في بناء الوطن، داعياً الجميع للتعرف على هذه الأحزاب ومبادئها وهي تخوض عملية الحوار الوطني، مؤكداً تفاؤلهم بالقرارات التي أصدرها السيد رئيس الجمهورية قبل الدخول في الحوار الوطني.

آخر لحظة


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 1128

التعليقات
#967214 [خليك رايق]
0.00/5 (0 صوت)

04-08-2014 07:53 PM
( برمه ) وإتلم علي ( كوز )


#967165 [الكنزي]
0.00/5 (0 صوت)

04-08-2014 06:58 PM
الخطاب يعتبر بداية في طريق السلام والتحول الديمقراطي

ياسيد يانائب حزب الامه القومي اعطني مبرر واحد او نص مبرر يسند قولك حول هذه الفقره ,كفايه هروله وانكفاءه نحو كرسي الحكم


#967102 [AburishA]
0.00/5 (0 صوت)

04-08-2014 05:49 PM
اعتبر حزب الأمة القومي أن خطاب رئيس الجمهورية قد استجاب لمطالب القوى المعارضة لتهيئة المناخ

** بالله وريني حزب واحد "معارض" من الذين حضروا (العزومة)!!!


ردود على AburishA
United States [حسكنيت] 04-09-2014 10:14 AM
حزب جلال الدقار


#967062 [إبن السودان البار ***]
4.00/5 (1 صوت)

04-08-2014 05:06 PM
الصادق المهدي تولي منصب رئيس وزراء السودان سنة1966 وهو في عمر 29 سنة وفي عنفوان الشباب قادماً من كرسي الدراسة بأمريكا ؟؟ وقبلها كان في بريطانيا في جامعة اوكسفورد العريقة ورأي في هذه الدول الحضارة والنظافة والزراعة والصناعة المتطورة والأمانة وحب العمل والإخلاص فيه ؟؟؟ فعزم علي ان يطور السودان ويجعله في القمة ؟؟؟ ففي أول ايام حكمه اجتمع مع وزير المالية الذي أخبره بأن الخزينة شبه فارغة ولا بد من الإستدانة حتي نرضي طموحاتك ؟ رفض الصادق موضوع الأستدانة وقال انه يجب ان نعتمد علي أنفسنا وخاصةً إن خير السودان كثير بس عايزكم تتعاونوا معي ؟؟ فأجتمع مع وزير الصناعة وقال له اننا درسنا في المدارس ان محمد علي باشا غزا السودان لأخذ الذهب والرجال ؟؟؟ وهذا يعني ان في ارضنا ذهب وفير ؟ وميزانية الحكومة ضئيلة ولا ترضي طموحي لتطوير السودان فأريدك أن تجد لي اي شركة عالمية لها خبرة في استخراج الذهب لتشاركنا في استخراجه وشركات أخري للتنقيب عن البترول والغاز ؟؟؟ لأن كل الدول حولنا بها حقول نفط وغاز فلا بد ان يكون عندنا مثلهم ؟؟؟ فعمل وزير الصناعة بجد مع لجنة من الخبراء والعلماء واتوا بالشركات العالمية التي استخرجت الذهب والبترول والغاز واصبح السودان من أغني الدول العربية ؟؟؟ وأشار الصادق الي انه يجب أن تنحصر صناعتنا في ما نملك من خامات وفيرة مثل القطن واللحوم والجلود وأمر بأنشاء معاهد متخصص في الصناعات الجلدية واللحوم وكذلك القطنية ؟؟؟ وصرف ميزانية ضخمة علي تطوير وتحديث الزراعة والصناعة ؟؟؟ وأمر الصادق وزير الزراعة بتطوير الزراعة وأدخال محاصيل زراعية وفواكه وخضارات جديدة وأمر بزراعة كل سنة مليون نخلة ؟؟؟ وزار الصادق المستشفيات فوجدها سيئة الأعداد ومهملة ولا تشبه ما شاهده في لندن وأميريكا فأمر بأقصاء مدرائها وأتي بآخرين وحزرهم من الأهمال وقال لهم اريد مستشفيات مماثلة لمستشفيات انجلترا وأمريكا في النظافة والأداء ؟؟؟ وأجتمع مع مديري الجامعات وقال لهم اريدكم تطوير المناهج لتناسب السودان الحديث وتطوره ومنع الفصل التعسفي والضرب في المدارس؟؟؟ وفي شؤون المرأة أعطاها حقوقها الكاملة وأصدر قانون بمنع جريمة اجتثاث وتشويه أعضاء المرأة التناسلية التي لم يطبقها أشرف الخلق أجمعين علي بناته ونسائه ولا تمارس في أرض هبوط الوحي (الجزيرة العربية ) وأمر بالقضاة عليها بأصدار عقوبة رادعة لمرتكبيها بعد أن قرر صرف مرتبات شهرية للعاملات بهذه المهنة الإجرامية وكذلك أمر علماء الدين بمحاربتها بالدعوة لتجنبها في المساجد ؟؟؟ واصدر قانون آخر يمنع زواج القاصرات ؟؟؟ وفي مجال حقوق الأنسان أمر بمنع تشغيل الأطفال ؟؟؟ وعدم التعذيب في السجون وقفل بيوت الأشباح ؟؟؟ وأمر بجمع الأطفال المشردين وأيوائهم وتعليمهم صنعة ليفيدوا المجتمع وأقسم أن لا يكون بالسودان طفل جائع أو مشرد أو لا يجد فرصة للدراسة في عهده؟؟؟ وطاف علي الأقاليم وشاهد بعينه مستوي معيشتهم المتدني فأمر بعمل خطط لتطويرهم وكون لكل إقليم مجلس من رجال نفس المنطقة ليمده بالمعلومات ومتطلبات منطقتهم ؟؟؟ وأصدر قانون إستثمار شفاف لمصلحة الطرفين وشجع البنوك الوطنية ومنع البنوك الشخصية وحارب الإستثمار الطفيلي ومنع كل أنواع الجبايات حتي يشجع الإنتاج وتوطينه ؟؟؟ كل ذلك وأكثر قام به في أول ثلاثة شهور من حكمه ؟؟؟ وعاش السودان في نعيم وأحبه شعبه وقدسه واصطفوا بالملايين ليبوسوا يده صباح مساء ونصبوه ملكاً علي السودان
؟؟؟ فلماذا يا كتاب الراكوبة تهاجموا عمكم وسيدكم الصادق الوطني الغيور والمفكر العالمي والمتحدث الرصين الذي أحب شعبه وعمل له بجد وأخلاص ؟؟؟ تم ترشيحه لجائزة نوبل وجائزة أحسن رئيس يطبق متطلبات حقوق الإنسان ؟؟؟ وتم تسميته بكبار وطنيي العالم – مانديلا السودان – مهاتير السودان – زايد السودان ؟؟؟ وما أظن في رئيس دولة احبه شعبه مثله الا المرحوم طيب الذكر الشيخ زايد الذي جعل شعبه بالأمارات من أسعد الشعوب في العالم ؟؟؟ والآن انتهت قصة الصادق المهدي الذي كبر وخرف وما عنده غير النقة والكلام ؟؟؟ وأحسن ليه يبعد ويدي الشباب فرصه ويتفرغ للأفتاء في شؤون المرأة ولعب التنس والبولو ؟؟؟ واللبيب بلأشارة يفهم ؟؟؟


#967058 [كاكا]
0.00/5 (0 صوت)

04-08-2014 05:03 PM
كل الاجزاب التي شاركت في الحوار عايزه نصيبها في الكعكة لكن اقول لهم الحسوا كوعكم


#967021 [karkaba]
4.00/5 (1 صوت)

04-08-2014 04:19 PM
تبا لكل كذاب اسنجاب قال قوم لف


#967017 [الصادق]
5.00/5 (1 صوت)

04-08-2014 04:16 PM
المؤتمر الشعبي وحزب الامة مازالوا يراهنون على الانقاذ، برمة ناصر من الانتهازيين الذين ساهموا في هدم انتفاضة مارس 85....


#966988 [أبوعلي]
4.00/5 (1 صوت)

04-08-2014 03:55 PM
يا فضل الله برمة ناصر
ربّنا ينصرك ويحلّك من مخالب الصادق
حتى تصريحاتكم من إنتاج (smc) الأمنيّة
(الرئيس قد استجاب لمطالب القوى المعارضة لتهيئة المناخ)
أيّ مناخ تقصدون ؟! ربما مَناخ لإناخة إبل همباتة كافوري


#966983 [حسكنيت]
3.00/5 (1 صوت)

04-08-2014 03:52 PM
لا أحد يقف ضد الحوار المثمر، لكن أسأل العتبانى المشارك وقول ليهو عملوا ليكم شنو فى الجامعة، أو جرب أطلع مظاهرة تطالب بتوفير الدواء



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة