الأخبار
أخبار إقليمية
برلمانية : نعتذر لــ(الشعب) لتحمله الكثير من اجل استقرار السودان
برلمانية : نعتذر لــ(الشعب) لتحمله الكثير من اجل استقرار السودان



04-10-2014 07:29 AM

البرلمان: خالد الفكي
قدمت البرلمانية عائشة الغبشاوي اعتذاراً للشعب السوداني، وقالت " ايها الشعب السوداني معذرة فقد تحملت الكثير في سبيل استقرار هذا السودان"، في الاثناء طالب رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالبرلمان حسب الله صالح بتحديد قيد زمني للحوار الوطني الذي انطلق باللقاء التشاوري بين الرئيس البشير وقيادات العمل السياسي بحوار المائدة المستديرة ، وقال صالح خلال مداخلته بجلسة امس التى تتداول حول خطاب الريس، قال صالح ان الشعب السوداني ينتظر، والحرب تستزف السلام ونحن محتاجون الي مواردنا لتحقيق الرفاه لشعبنا، حاثاً علي تبني البرلمان لتشريعات تلامس واقع المواطن اليومي وتحرك قضاياه الساكنة ، بيتما انتقد البرلماني د. التيجاني مصطفي عدم توافق القوي السياسي علي طاولة الحوار ، منادياً بتناسي القبلية الضيقة ، محذراً من محاولات الاستهداف الغربي الاروبي، وراي ان البلاد تدخل مرحلة جديدة تستوجب وحدة السودانيين ، وعنف النائب كرار محمد علي من وصفهم بانهم من ملاء الارض ضجيجاً وفوضي وقال" الا تري الي مايحدث بسوريا والعراق .

الاهرام اليوم


تعليقات 19 | إهداء 0 | زيارات 3159

التعليقات
#969502 [mohamedhada]
0.00/5 (0 صوت)

04-10-2014 06:50 PM
اعتذار
كويس الأحياء تعتذروا ليهم و تواصلو تدوسو فيهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الأموات حتتعملي ليهم شنو.....
بعدين شيخ الختان و المرة العفنة رأيو شنو في البرلمانيات,,, شم فيم شنوو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#969463 [bent alnil]
0.00/5 (0 صوت)

04-10-2014 06:01 PM
للأسف يا دكتورة ... فات أوان الاعتذار .... و لكن كي يقبل اعتذارك يجب أن يكون مشفوعا بالعمل لا يكفي مجرد كلمات ... كثير من الرموز السودانية في مختلف المجالات لم تكن مشاركتهم بقدر المتوقع منهم فكانت أولى بهم مجالاتهم و كتبهم من مستنقع الإنقاذ الآسن أقلها كان يكون دورهم اصلاحيا بدلا عن مشاركتهم في ذنوبهم و ممارسة الصمت و الاعتذار للشعب السوداني ( بعد ما الرماد كال حماد) ..... كان أولى لك و لغيرك حفظ ماء وجهك من فساد الإنقاذ... و لكن ات تأتي متأخرا خير من ألا تأتي أبدا الاستقالة و الوقوف إلى جانب الشعب فليكن هو الاعتذار..


#969281 [ayoubi]
0.00/5 (0 صوت)

04-10-2014 02:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا التحيه لاخت/عائشه الغبشاوي والتحيه
الي الشعب السوداني الأبي الذي عاني
اشد المعان ة شخصي واحد من
هذا الشعب ولكني احترمت هذه
الاخت لانها هذه الخطوة بدايه الديمغراطيه في العالم المتطور
في الديمغراطيات الحديثه طلما اعتذرت
فلا بد ان هناك تقصير وطلما هناك
تقصير فلا بد من الاستقاله ده في الديمغراطيات الحديثه
عموما احترامي الشديد لاخت الغبشاوي
ولعل نافع وطه يتعلموا هذه الدروس
الغيمه من الغبشاوي رغم انهم ظلمو وفسدوا وبعض
طر هم تاني عندهم عمل في حكم هذا الوطن والله ثم الله لا مكان لامثالك في الوطن الطاهر


#969231 [داخل]
0.00/5 (0 صوت)

04-10-2014 02:16 PM
لم يتحملكم الشعب وانما قهركم هو الذي اجبره علي الخنوع ولكن لا تستهتروا به اكثر فلم يعد هناك ما يفقد وسترون جهارا بيانا اطلاق النار علي رموزكم لان الطرق كلها سدت صوت العقل،،وقبل يومين اكتشاف مخزون هائل في ضواحي الخرطوم من مختلف الاسلحة


#969163 [usama]
0.00/5 (0 صوت)

04-10-2014 01:34 PM
وعنف النائب كرار محمد علي من وصفهم بانهم من ملاء الارض ضجيجاً وفوضي وقال" الا تري الي مايحدث بسوريا والعراق


#969113 [radona]
5.00/5 (1 صوت)

04-10-2014 12:59 PM
بالعكس تماما فقد تحمل الشعب السوداني الكثير والكثير ولكن ليس من اجل استقرار السودان كما وصفت ذلك الرلمانية الغبشاوي
الشعب السوداني تحمل انفصال جنوب السودان وضياع الثروة البترولية جراء المشئومة نيفاشا
الشعب السوداني تحمل اقتلاع لقمة الخبز وجرعة الدواء من فمه تحت ذريعة رفع الدعم الذي هو غير موجود للاساس ولكن قعلت الحكومة ذلك للصرف على بذخ وترف دستورييها وفسادهم
الشعب السوداني تحمل قتل شهداء ثورة سبتمبر الماضي والذين لم يعرف قاتلهم حتى الان
الشعب السوداني تحمل ادارة النظام لثلاثة حروب اهلية بدارفور والنيل الازرق وجنوب كردفان
الشغب السوداني يعاني الجوع والفقر والمرض ومنسوبي الحكومة يعيشون الترف والبحبوحة ويمارسون الفساد ليل ونهار ولا يطالهم القانون لتحصنهم بحصانات مختلفة
الشعب السوداني تحمل الاستفزازات من افشل الوزراء والدستوريين الذين اوصلوه للانهيار الاقتصادي بتدمير بنيته الاقتصادية مثل مشروع الجزيرة والسكة الحديد وسودانير وسودان لاين ...ال
ليس المطلوب مجرد اعتذار انما محاكمات وملاحقات قانونية وتجريد الفاسدين من الاموال التي اختلسوها
ومنظمة الشفافية العالمية تشهد


#968994 [ابوهاني]
0.00/5 (0 صوت)

04-10-2014 11:29 AM
طيب ياجماعة مش أفضل بعد ما اعترفتوا بخطاياكم وعدم قدرتكم على حكم البلاد أن تتنازلوا وتتركوا الحكم لغيركم .


#968943 [بدر نورالدائم]
0.00/5 (0 صوت)

04-10-2014 10:54 AM
الوالــــــــــــده عائشه كم مره تعتزرو وتتمادو فى الاخطاء الحل الوحيد بعد هذا كل الاستقاله عشان ترتاح من المسئوليه قبلها حاسب انفسكم فى ممتلكات الشعب افتكر كفايه فى السلطه والتسلط


#968941 [دنقس دنقس]
0.00/5 (0 صوت)

04-10-2014 10:53 AM
المحاسبه قبل الاعتذار

يعني كيف يادكتوره المتفقهه في الدين؟؟؟؟


#968928 [habbani]
0.00/5 (0 صوت)

04-10-2014 10:49 AM
المحزن تحملنا الكثير ولم يستقر السودان .. إعتزا غير مقبول


#968911 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

04-10-2014 10:44 AM
نشكر لكم انكم دخلتونا الاسلام الذى كنا لا نعرفه قبل انقلابكم الاسلامى !!!!!!!!!!!!!!!!!
كسرة:انا عندى مسابقة لمعلقى الراكوبة والفائز بها سيكون هو الذى يجد اوسخ كلمة فى القاموس لوصف الحركة الاسلاموية!!!!!


ردود على مدحت عروة
European Union [هجو] 04-11-2014 10:39 AM
لا توجد في كل القواميس واللغات
لا توجد
لا توجد
لا توجد
تعجز اللغه عن الوصف


#968813 [حاتم أب تفة]
0.00/5 (0 صوت)

04-10-2014 09:42 AM
البرلمان الذي صفق وطرب للزيادات التي تُرهق المواطن أكثر وأكثر، لا يمكن أن يكون له ضمير يقظ يطلب المغفرة من الله ثم من الشعب..!!


#968795 [إلا الحقارة]
0.00/5 (0 صوت)

04-10-2014 09:32 AM
اللضينة دقو واعتدر له


#968755 [احمد]
0.00/5 (0 صوت)

04-10-2014 09:11 AM
اعتزارك ما بفيدك


#968686 [ابو الرررروم]
0.00/5 (0 صوت)

04-10-2014 08:35 AM
بعد ايه جاي تعتذر. بعد ما فات الاوان ..بعد 25 سنة!!!!!!!الاعتذار مرفوض جملة وتفصيلا, كان افضل ان تتحدثي عن محاسبة أي مسؤول تسبب في الانهيار الاقتصادي والاخلاقي لهذا البلد و بوتيرة متزايدة! لكن (الشايل القلم ما بكتب نفسو شقي).


#968667 [الغاضبة]
0.00/5 (0 صوت)

04-10-2014 08:22 AM
صحافة منتهية، ما قادرين تصيغوا خبر، ما علموكم تكتبوا الاخبار كيف، شغالين صحفيين ليه طيب ... شوفوا ليكم شغلة غيرها، تاني ما ح ازعل لما الحكومة تصادر جرائدكم رغم انها السبب في هذا الغباء المنتشر....


#968654 [متابع]
0.00/5 (0 صوت)

04-10-2014 08:13 AM
الغبشاوي وجماعتها (الكيزان) هم البرجوازية الاسلامية وبعد ان شبعوا ووصلوا من خلال التمكين ما يريدون واسسوا الشركات والبيوتات التجارية (لأنهم من السهولة الحصول على التصاديق) بدأنا نسمع نغمة نعتذر للشعب السوداني .. وسنسمع هذه الكلمة كثيرا لان المثل يقول (البياكل براهو يخنق) وديل اكلوا براهم حتى خنقهم الفساد .. آمل من برلمان الرجل الواحد لو كان صادق ان يكون لجنة (بأسم من اين لك هذا) وتقابل اول حاجة رئيس البرلمان السابق وتشوف الشركات والبيوت والمؤسسات التي يمتلكها ثم ولا تترك له شيئا زي ما قال اخوة يوسف (ما جئنا لنفسد في الأرض) وهم قالوا جئنا لنصلح في الأرض وين الصلاح.......؟


#968635 [القريش]
5.00/5 (3 صوت)

04-10-2014 07:54 AM
انا شخصيا لا أقبل اعتذارك ياكوزه ياهاشه الغبشاوى مش انت بتاعه المحاضرات الفى التلفزيون ديك وبتتكلمى فى الدين والحج وغسيل ادمغه النساء؟منو قال ليك متحملين دا اسمو القهر بقوه الحديد والنار للشعب.الشعب الذى يتحمل الحكومه يكون منتخبها ديمقراطيا لمده 4 سنوات يراقب ويتحمل اول ماتظهر بودار الفشل والحياد عن الخط المرسومللبرامج الانتخابيه تسقط الحكومه فى اول انتخابات قادمه لانو مافى ناخب يعطيها صوت واحد اما 25 سنه دى انتخابات بدون تفويض وتقولى لينا معذره صبرتم؟ماشاء الله عليك يادكتوره !


#968620 [بت قضيم]
5.00/5 (1 صوت)

04-10-2014 07:43 AM
التسوهو باياديكم يغلب اجاويدكم بعد ربع سنة السيدة البرلمانية البروف عائشة الغبشاوي تعتذر للشعب السوداني والبرلماني الاخر يحمل فشله وخزية للدول الغربية وايضا اخر يطلب نت احزاب المعارضة التوافق والجلوس في حوار الطرشان



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة