الأخبار
أخبار السودان
لجنة لتظلمات الاختيار للوظائف بالسودان
لجنة لتظلمات الاختيار للوظائف بالسودان



04-11-2014 03:18 PM
أعلنت مفوضية الاختيار للخدمة المدنية القومية بالسودان عن تكوين لجنة عليا للتظلمات للنظر في أي شكاوى تتعلق بالاختيار للتوظيف. وقال رئيس المفوضية وهبي محمد مختار: "لن نترك مجالاً للواسطة أو المحسوبية في الاختيار للخدمة المدنية".


وأكد وزير الدولة بوزارة مجلس الوزراء جمال محمود التزام الدولة الجاد بإعمال مبدأ الكفاءة والشفافية في الاختيار للخدمة المدنية القومية.


والتقى محمود رئيس مفوضية الاختيار للخدمة المدنية القومية د. وهبي محمد مختار بحضور الأمين العام للمفوضية.


وأكد مختار حسب وكالة السودان للأنباء عزمه على تطوير عمل المفوضية وإعطاء التدريب أهمية خاصة، لما له من آثار كبيرة في تنمية وتطوير الموارد البشرية، مبيناً أن المفوضية تتكون من 7 أشخاص من ذوي الخبرة والكفاءة والحياد.


وقال إن المفوضية تقوم بعمل مؤسسي في إطار القانون يمتاز بالشفافية والعدالة والحيدة الكاملة، وأضاف "مهمتنا الأساسية تكمن في وضع إطار قانوني لعمل المفوضية"، وزاد "لن نترك مجالاً للواسطة أو المحسوبية في الاختيار للخدمة المدنية".


وكشف مختار عن تكوين لجنة عليا للتظلمات للنظر في أي شكاوى تتعلق بالاختيار للتوظيف.


وأضاف "هذا الأمر يدخل في إطار المؤسسية والشفافية".


سونا






تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2054

التعليقات
#970471 [nibrash]
0.00/5 (0 صوت)

04-12-2014 01:29 AM
I am not sure this is the trends I have PHD from USA and working 15 Years and I am sure I will not find opportunity LOOL


#970304 [بت قضيم]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2014 07:42 PM
المطلوب ليس تشكيل لجنة للتظلمات انما المطلوب حاليا هو المراجعة بكل شفافية وامانة لكل وظائف الدولة وباثر رجعي والتي تم التمكين فيها علما بان هذه الوظائق ترقت الى درجات قيادية مزهلة دون خبرات واخشى ان يكون دون شهادات دراسية فالتبدؤا بالكنس وباثر رجعي والا فان الثورة القادمة قادرة على كنسهم وانتم معهم


#970300 [حافظ حمد]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2014 07:35 PM
الكلام الفارغ دا خلوه في كمبيوتر وفي لجنة امنية قاعدة في لجنة الاختيار وكل طلاب السودان الكيزان مفيشنهم اي يتم استبعادك من الشباك بعد ما شيلوا من قريشاتك يعني يبقنا عليك ميتة وخراب ديار عشان تعرفوا القصة مستحيلة في ناس ما موجودين في السودان بقدموا ليهم ونادوهم للوظائف مناداة وكل ناس لجنة الاختيار اشكالهم واحدة التقول كلهم اهل ام الوظائف الكبرى اصلا حكرا على الحركة الاسلامية كل الوظائف من شندي وطالع فوق اصلهم ما قاعدين يختشوا حمرة عين عديل بعد دايرننا نكون وطنيين



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة