الأخبار
الملحق الرياضي
برشلونة بحاجة لإجراء ثورة في الفريق
برشلونة بحاجة لإجراء ثورة في الفريق


04-11-2014 07:48 PM

الخروج المبكر من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا جعل الكثير في برشلونة يطالب بإجراء ثورة في الفريق، عدم تأهل البلاوجرانا للدور قبل النهائي في أكبر المسابقات الأوروبية أثار غضبا داخل البيت الكتالوني وكل من الصحافة المقربة للبارسا و الجماهير تطالب بتجديد دماء الفريق.

وعلى الرغم أن برشلونة بإمكانه تحقيق لقبين هذا الموسم (الليجا وكأس الملك)، إلا أن تجديد دماء الفريق أصبح أمرا ضروريا خصوصا في بعض المراكز التي عانى منها الأمرين الفريق الكتالوني في آخر موسمين.

ووفقا لموندو ديبورتيفو ،سيحاول برشلونة أولا حل مشكلته مع الفيفا ولكن ثقة كبيرة تحذو إدارة النادي بأن يتم إلغاء العقوبة و القيام بالتعاقدات في سوق الإنتقالات الصيفية، وقد قامت الإدارة الرياضية للنادي والتي يقودها أندوني زوبيزاريتا بأخطاء فادحة والتي يدفع ثمنها الفريق الآن وخاصة عدم جلب قلب دفاع وهو طلب الذي قام به تيتو فيلانوفا في صيف عام 2012.

ولم يدخل برشلونة في الميركاتو قبل موسمين رغم الإصابات المتكررة التي عانى منها كارليس بويول، ولكن في حالة إلغاء عقوبة الفيفا فإن زوبيزاريتا سيعمل جاهدا للتعاقد مع مدافع ليرافق بيكي بالإضافة لضم حارس مرمى بوروسيا مونشنغلادباخ مارك أندريه تير ستيغن ليحل محل فيكتور فالديز.

وفي الوقت الحالي هناك شعور متزايد حول مستقبل جيراردو تاتا مارتينو مدرب الفريق، حيث يبدو بأنه يعيش آخر موسم له على مقاعد بدلاء البلاوجرانا وذلك سيعني أن الإدارة الحالية يجب عليها أيضا البحث عن مدرب ليخلف الأرجنتيني.


كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 560


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة