الأخبار
الملحق الرياضي
ماذا قال لاعبو ريال مدريد وبايرن ميونخ عن القرعة
ماذا قال لاعبو ريال مدريد وبايرن ميونخ عن القرعة
ماذا قال لاعبو ريال مدريد وبايرن ميونخ عن القرعة


04-11-2014 08:50 PM
كاسياس: مواجهة بايرن ميونيخ جذابة ومثيرة !
EFE ©


وصف إيكر كاسياس حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، المواجهة التي سيخوضها فريقه أمام بايرن ميونيخ في قبل نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم بأنها "جذابة"، مبرزا ضرورة بذل الملكي قصارى جهده خلالها.

وخلال حدث دعائي أقامته شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية اليوم الجمعة، قال كاسياس: "ستكون مواجهة جذابة. البايرن منافس قوي، فهو حامل لقب البطولة ونحن علينا الإطاحة به، وهذا الأمر لن يكون سهلا على الإطلاق لأنه يضم في كافة المراكز لاعبين كبار، هم من الأفضل في العالم".

ويرى كاسياس أن مواجهة البايرن ستكون مثيرة، معربا عن أمله في أن يتمكن الريال من الفوز بها، مبينا أن الملكي سيحاول بذل قصارى جهده خلالها لكي يتمكن من التأهل إلى الدور النهائي.

كما أوضح الحارس العملاق أن الريال في وضع جيد الآن "في الأيام الأخيرة واجهنا سوء الحظ عبر إصابة بعض زملائنا، كما واجهنا القليل من المخاوف بسبب دوري الأبطال" في إشارة إلى الأداء السيئ الذي قدمه الملكي يوم الثلاثاء الماضي أمام بروسيا دورتموند الألماني في إيابدور الثمانية للبطولة القارية، رغم نجاحه في التأهل إلى المربع الذهبي.

وسيلتقي ريال مدريد وبايرن ميونخ على ملعب سانتياجو برنابيو يوم 23 أبريل الجاري، ثم في 29 من نفس الشهر باستاد (أليانز أرينا).


مولر: ريال مدريد منافس رائع

EFE ©



وصف توماس مولر لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني اليوم الجمعة ريال مدريد ب"الخصم الرائع"، وذلك بعدما أوقعت قرعة الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا الفريق البافاري أمام الميرينجي.

وأعرب مولر على حسابه بشبكة "تويتر" عن ترحيبه بلعب مباراتين أمام الميرينجي في قبل نهائي دوري الأبطال.

ومن جانبه قال رئيس مجلس إدارة البايرن، كارل هاينز رومينيجه، إنه ينتظر مباراتين ساخنتين للغاية، مشيرا إلى اعتقاده بترحيب مدرب بايرن ميونخ، بيب جوارديولا، نظرا لمعرفته الجيدة بالريال.

الحارس نوير: لدي ذكريات إيجابية في "سانتياجو برنابيو" !


بدا حارس بايرن ميونيخ الألماني، مانويل نوير، متفائلاً عقب نتائج قرعة الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا والتي أوقعت فريقه في مواجهة ريال مدريد الإسباني .

وأشار نوير في تصريحات صحفية إلى تطلعه لزيارة ملعب سانتياجو برنابيو مجدداً ، مشيراً إلى أنه ما زال يحتفظ بذكريات إيجابية في هذا الملعب رغم خسارة اللقب عام 2010 أمام انتر ميلان ، والتأهل للمباراة النهائية عام 2012 على حساب ريال مدريد في ذات الملعب بركلات الترجيح .

وأشار الحارس، الذي نال جائزة أفضل حارس في أوروبا العام الماضي، إلى الصخب الذي سيجتاح مدينة مدريد على مدار يومين ، لافتاً إلى أن المدينة ستعيش سهرةً كرويةً مميزة ، باعتبارها ستسضيف مباريات الذهاب بعد وصول أتلتيكو مدريد لذات الدور ومواجهته لتشيلسي الإنجليزي .

ريبيري: "بايرن وريال" مواجهة بين أفضل فريقين هجوميين في العالم

EFE ©





أكد الفرنسي فرانك ريبيري لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني اليوم، أن جولة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي تجمع فريقه وريال مدريد، ستكون بين "الفريقين الأفضل على الصعيد الهجومي".

وأوضح اللاعب في تصريحات بعد الإعلان عن نتائج القرعة التي أقيمت اليوم في مدينة نيون السويسرية قائلا "ستكون جولة صعبة، مواجهة بين أفضل فريقين هجوميين في العالم".

وأضاف "ستكونان مباراتين كبيرتين، ولدي آمال كبيرة في الصعود للنهائي".

يذكر أن بايرن نجح في نسخة عام 2012 من البطولة في التأهل إلى نهائي البطولة على حساب الريال بركلات الترجيح، إلا أنه خسره أمام تشيلسي الإنجليزي.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1383


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة