الأخبار
أخبار إقليمية
بيان هام من حركة / جيش تحرير السودان لا حوار لانقاذ حكومة في انفاسها الاخيرة ، وسقوطها او اسقاطها مؤكد
بيان هام من حركة / جيش تحرير السودان لا حوار لانقاذ حكومة في انفاسها الاخيرة ، وسقوطها او اسقاطها مؤكد
بيان هام من حركة / جيش تحرير السودان لا حوار لانقاذ حكومة في انفاسها الاخيرة ، وسقوطها او اسقاطها مؤكد


04-13-2014 09:49 PM
بيان هام من حركة / جيش تحرير السودان لا حوار لانقاذ حكومة في انفاسها الاخيرة ، وسقوطها او اسقاطها مؤكد .

لا تفاوض بالمرة مع البشير ونظامه الكاذب ، فهو شخص كذاب ومراوغ .
لو البشير كان صادقا وجادا في الحوارمعنا لاطلق سراح الاستاذ عبدالعزيز عشر ، وابراهيم الماظ ورفاقهم اولا .
الترابي هو عراب هذا النظام ، وحزب الامة مشارك في الحكومة بمنصب مساعد البشير ، وبمناصب في اجهزة الامن وغيرها ، وحوارهم لايقدم ولا يؤخر السودان بشيئ .

لعلمنا حركة العدل والمساواة لا علاقة لها بالترابي وحزبه ، والايام القادمات سيتبث هل هم فعلا كتائب حسن الترابي العسكرية ومعنا تقية ونفاقا ، ام هم كما ندعي فعلا ؟ .

تقييما لخطاب البشير ألأخير ووعوده الجوفاء بالحوار والاصلاحات ، واطلاق سراح السجناء السياسيين واطلاق الحريات ، وغيرها من وعوده الخادعة دوما ، اجتمع مكتب حركة / جيش تحرير السودان بالداخل اجتماعا موسعا ، لمناقشة التطورات الداخلية والخارجية ، والراهن السياسي بالبلاد ، وقد اتصل المجتمعون خلالها بالرفيق الزعيم حيدر محمد أحمد النور نائب رئيس حركة / جيش تحرير السودان ، قائد تنظيم النشطاء الشباب ، القيادي البارز بالجبهة الثورة السودانية ، وقد رد بعد محاولات عدة سابقة فشلت في الوصول اليه ، وقال انه مر بوعكة صحية ، وانه بخير وعافية الآن ، ويتماثل للشفاء ، نسال الله له الشفاء، ولكل المناضلين والجرحي وكافة الشرفاء الشفاء العاجل .
وقد خاطب المجتمعين ورد علي اسئلة الحضور بردود شافية مبينا ألآتي :
1 / قطع زعامته بانه لا تفاوض بالمرة مع البشير ونظامه الكاذب ، قاطعا بان عمر البشير شخص كذاب ومراوغ ولم يقرن يوما القول بالعمل ، وما خطابه ووعوده الاصلاحية الا مواعيد عرقوب لالهاء المناضلين عن ازالة نظامه من الوجود وتقدميه هو ، ورموز نظامه المتهاوي من مجرمي الحرب للمحكمة الجنائية الدولية ، ولو كان صادقا فيما يدعي لما استمر الحرب ساعة من نهار .
ولو كان صادقا فعلا في الحوار وجادا لاطلق سراح عبدالعزيز عشر وابراهيم الماظ ورفاقهم اولا .
واكثر المقتنعين بان الحوار لا يكون مع الاحزاب الكرتونية ، والتقليدية ، واحزاب الفكة .. البشير مقتنع بانها حوار غير مجدي ولا يقدم السودان بل يؤخرها يؤخرها لانها تضليل ومضيعة للوقت والجهد .
2 / انتقد الرفيق حيدرالنور الدور السالب لقطر في السودان عموما وفي دارفور خصوصا ، قائلا : (( المصيبة في إمارة قطر التي ظلت تلعب دورا مؤسفا ومشينا ، منذ ان استخدمت قضية دارفور سابقا ليخلق منبر فاشل واتفاقية افشل ، راح ضيحتها الشهيد الدكتور خليل ابراهيم محمد رئيس حركة العدل والمساواة السودانية الجسور ، ومدد من عمر حكومة المؤتمر الوطني ، وقتل عشرات ألألآف من ابناء شعبنا باتفاقية ما سمي بالدوحة بعد ان جمع كل من هب ودب من جماعات وافراد ، امعانا في التلاعب وتمكين حكومة البشير في السلطة ، والهاءا للمناضلين عن جادة النضال ، ومع ذلك قلنا لها شكرا علي الجهد غير المثمر .. وعلي ما قمت بها .
واليوم يريد التمديد لذات الحكومة الفاشلة والفاسدة والخاسرة والمجرمة عبر حوار ما يسمي بالاحزاب ، احزاب الفكة .. أحزاب الزينة والديكور كما وصفها يوما حسن الترابي .. احزاب تمومة الجرتق ، وهي ليست بحوار .
أما الاحزاب التقليدية هم سبب البلاء سبب الماساة وقد اندثرت ، ولم ولن يضيفو شيئا للمؤتمر الوطني ابدا .
أما حسن عبدالله الترابي فهو عرابها ، ومن تسبب اولا في تقسيم البلاد ، وهو من يقف وراء كل الكوارث بالسودان عموما والهامش خصوصا ، وهو من يقف وراء قيادة السودان للارهاب الدولي ورعايتها رسميا . . وعندنا الترابي والبشير وجهين لعملة واحدة ، وكذلك المؤتمر الوطني والشعبي حسن وحاج حسن .
وحول سؤال عن علاقة العدل والمساواة بالترابي قال زعامته : أكاد أقطع بان حركة العدل والمساواة لا علاقة لها بالترابي وحزبه ، والايام القادمات سيتبث هل هم فعلا كتائب حسن الترابي العسكرية ومعنا تقية ونفاقا ام هم غير ذلك ؟ .

اما حزب الامة فمشارك في الحكومة بمنصب مساعد البشير ، وبمناصب في اجهزة الامن وغيرها من الاجهزة الاخري ، كما شارك في وقت سابق مبارك الفاضل المهدي بذات المنصب بما سمي بحزب الامة الاصلاح والتجديد ، فاذا لم يكن الصادق المهدي علي وفاق وتصالح وإئتلاف تام مع المؤتمر الوطني فمن المؤتلف مع النظام والمتحالف معه اذا ؟ .
فحسن الترابي والصادق المهدي واحزاب التوالي السياسي واحزاب الفكة والاحزاب التقليدية كلها في هم ما يحدث في السودان شر ، ولم ولن يستطيعو حل ازمات السودان لانهم جزء من الماضي ألأليم ، والسودان القديم )) .

3 / قطع الرفيق حيدر النور انه ظل مقتنعا واليوم أكثر قناعة من ان عمر البشير لم يبقي له الا خيار التشبث بكرسي السلطة والاستمرار في المكابرة والمرواغة والقتل والتدمير والحرق والفساد ، حتي الانتحار من علي كرسي السلطة كما فعلها ادولف هتلر ، وصدام حسين ومعمر القذافي ومن قبلهم جميعا فرعون موسي قريبا جدا ، الا اذا تحسس عقله جديا .

4 / قطع زعامته بان الحوار مع المؤتمر الوطني ملهاة ومضيعة للوقت ، واستراتيجية لصراف المناضلين والشعب من تركيز الجهد لاسقاط الحكومة ، وأكثر من جربو المؤتمر الوطني في الحوار الصادق والامين والشفاف والسعي لحقن الدماء هم نحن في حركة / جيش تحرير السودان ، الا انهم لا يرغبون في سلام بالمرة ..
وقطع بانه لاحوار بوجود نظام المؤتمر الوطني ...
لا حوار مع مجري الحرب ..
لا حوار مع حكومة مطلوبة من المحكمة الجنائية الدولية .. لا حوار مع من أبادو الملايين من ابناء الشعب السوداني ويبيدونهم اليوم بلا رحمة .

5 / ودعا زعامته حكومة قطر والشيخ القرضاوي ان كانو يدعمون الاسلام والسلام فعلا ان يتقو الله في شعب دارفور المسلم والمؤمن بالله وقال (( علي الدكتور الشيخ يوسف القرضاوي ان يتيقين اننا منتفضون وثائرون علي البشير ومسقطوه حتما ، وفاعلون به ما لم يفعله موسي بفرعون ، ومن نا فلة القول انه لايوجد فرعون في ارض الله انتصر علي شعب وامة مستضعفة سلفا وخلفا ، وعليه ان يعلم ان هذا النظام قد قتل عشرات ألآلاف من حفظة القرآن ودمر الخلاوي والمساجد ، والشيخ القرضاوي هو من رأيناه يقطع الكعك بالسيف فرحا وسرورا بسقوط طاغية ليبيا ، وان كان حقا وصدقا رئيس لهيئة علماء المسلمين ، ان يفرح ايضا بنصر الله في الانتفاضة المزمعة قريبا وان يملكو السفارة السودانية في الدوحة للمعارضين السودانيين المقيمين بالدوحة وان يقيمو احتفالا بالنصر الكبير قريبا ويقطع الكعك بالسيف من جديد في السفارة السودانية فرحا بسقوط طاغية السودانية الذي ذبح مئات الالآف وشرد ملايين المسلمين والمؤمنين بالله في دارفوروكل السودان ))
قاطعا بان السودان ليست امارة تتبع لمن يزعم انه أمير المؤمنين في الدوحة .

وعليه حركة جيش تحرير السودان تقطع بالاتي :
اولا : لا حوار ولا تفاوض ولا تصالح مع حكومة مجرمي الحرب ، وعلي الجميع رص الصفوف لاسقاطها ، واذا ارادوالحوار مع الشرفاء علي البشير ان يسلم نفسه وكل المجرمين للمحكمة الجنائية الدولية اولا ، واي استمرار للبشير في السلطة استمرار للابادة الجماعية والتطهير العرقي ، والفظائع والاهوال .

ثانيا : الحوار يكون بعد اسقاط او رحيل هذه الحكومة وتاليف حكومة انتقالية ويحدث الحوار في ظل وضع انتقالي كامل بعد رحيل البشير وحكومته بالطبع وذلك .
1 / لكتابة دستور دائم للبلاد .
2 / التحضير لانتخابات حرة ونزيهة .
3 / والتاسيس لوطن يسع الجميع .
ثالثا : حركة / جيش تحرير السودان تدعو كل القوي السياسية السودانية الشريفة ، والشباب والطلاب والمراة وكل الشعب السوداني الي الانقضاض لاسقاط هذا النظام المجرم ومحاكمة رموز الاجرام والفساد .

المجد والخلود والجنة لكافة شهدائنا الابرار .
عاجل الشفاء للرفيق الزعيم حيدر النور .
عاجل الشفاء لكل الجرحي والمرضي .
وانها لثورة حتي النصر .

إعلام حركة / جيش تحرير السودان


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 4690

التعليقات
#973163 [وداللواء]
0.00/5 (0 صوت)

04-14-2014 08:38 PM
نحيي الحكومة القادمة لجمهورية السودان وهي حكومة الجبهة الثورية
ومهمتها
/ لكتابة دستور دائم للبلاد .
2 / التحضير لانتخابات حرة ونزيهة .
3 / والتاسيس لوطن يسع الجميع .
انتو زاتكم ياناس الزعيمدنقم حيدر محمد نور ا ورفاقنا الابطال


ردود على وداللواء
[الكاشف] 04-15-2014 06:24 AM
ما يكون فصلوا الوالد بسبب الاختلاس؟؟


#973145 [رد علي قوات الدعم السريع]
0.00/5 (0 صوت)

04-14-2014 08:05 PM
اقتلو المدنيين ، ودمروهم يا قتلة يا مجرمين ... نحن عارفين ان التغيير في الخرطوم وليسفي دارفور وسنطيح بكم في الخرطوم .
اما قوات الدعم السريع فهم الجتجويد بعد ان انحاز الجيشللشعب
الف تحية لرفيقي الزعيم حيدر احمد نور وللرفيق عبدالواحد رئيسالحركة ولكل اشاوس الجبهة الثورة
منتصرين باذن الله علي المجرم عمر البشير واعوانه


#972728 [ودالناموسيه الغرباوى]
4.00/5 (1 صوت)

04-14-2014 12:20 PM
سوف تتفاوض معكم قوات الدعم السريع والله انتم ماتسقطوا النملة كلام فارغ الحقوا قطار السلام قبل مايفوتكم
فالحين للتصريحات بدون خجل حتى الحكومة بقت ماشغالة بيكم الشغلة زى ماتقول (( طيارة طايرة وكلب ينبح ))
الحمد لله ان كل الطرق فتحت وهنالك بعض السلع التمونية اسعارها اتخفضت دى كلها من خيرات الدعم السريع ول رؤيكم شنو ؟
زمن كنتم مرابطين بين نيالا والضعين شهر بحالوا ماتشوف ليك لورى تجارى محمل بضائع يدخل نيالا لكن حاليا الحمد لله يوميا اكثر من 10 او 15 لورى محمل بضائع يدخل نيالا
والشكر من بعد الله سبحانة وتعالى على تلك القوات التى اجلت برحيلكم من الطريق الرابط بين نيالا وام درمان والله ماجلبتم الا الدمار والغلاء لاهل دارفور
الله لاجاب باقيكم


#972724 [ALI USA]
0.00/5 (0 صوت)

04-14-2014 12:14 PM
good stete ment our hero commred HAYDAR MO NOOR
ALBASHEER MUST GO ON HILL FIRE
لا حوار ولا تفاوض ولا تصالح مع حكومة مجرمي الحرب ، وعلي الجميع رص الصفوف لاسقاطها


#972716 [فورصوت]
0.00/5 (0 صوت)

04-14-2014 12:05 PM
التحية للزعيم عبدالواحد و الزعيم حيدر و القيادة
very good
اوقع على البيان
انتقد الرفيق حيدرالنور الدور السالب لقطر في السودان عموما وفي دارفور خصوصا ، قائلا : (( المصيبة في إمارة قطر التي ظلت تلعب دورا مؤسفا ومشينا ، منذ ان استخدمت قضية دارفور سابقا ليخلق منبر فاشل واتفاقية افشل ، راح ضيحتها الشهيد الدكتور خليل ابراهيم محمد رئيس حركة العدل والمساواة السودانية الجسور ، ومدد من عمر حكومة المؤتمر الوطني ، وقتل عشرات ألألآف من ابناء شعبنا باتفاقية ما سمي بالدوحة بعد ان جمع كل من هب ودب من جماعات وافراد ، امعانا في التلاعب وتمكين حكومة البشير في السلطة ، والهاءا للمناضلين عن جادة النضال ، ومع ذلك قلنا لها شكرا علي الجهد غير المثمر .. وعلي ما قمت بها .
واليوم يريد التمديد لذات الحكومة الفاشلة والفاسدة والخاسرة والمجرمة عبر حوار ما يسمي بالاحزاب ، احزاب الفكة .. أحزاب الزينة والديكور كما وصفها يوما حسن الترابي .. احزاب تمومة الجرتق ، وهي ليست بحوار .


#972422 [yaseen]
0.00/5 (0 صوت)

04-14-2014 08:28 AM
حركة جيش تحرير السودان.........حركة تغرد خارج السرب..... القطار ماشى احسن تركبوا....


#972330 [ودالجزيرة]
0.00/5 (0 صوت)

04-14-2014 07:09 AM
اوقع على البيان


#972235 [Cosanostra]
0.00/5 (0 صوت)

04-14-2014 12:57 AM
اسي دخل صدام حسين شنو في الموضوع .. صدام بطل وشهيد ماتقعد تدخلو لينا في اي موضوع ... نحنا فخورون بصدام حسين الشهيد البطل ... اما باقي كلامك فكان جيد ...


#972206 [سودانى]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2014 11:43 PM
حوار شنو؟ اصيرو بس جانيكم ناس حميدتى ديل لابعرفوا حوار لابعرفو تفاوض اركزو بس وخلو الجرسة


ردود على سودانى
European Union [اوكامبو] 04-14-2014 12:59 AM
وقت ما بيعرفوا حوار و لا تفاوض مالهم هربوا من الجبال و مشوا لناس دارفور المساكين كان يقعدوا شوية شهر شهرين في جبال النوبة على الاقل يفرقوا شوية عن همومهم


#972202 [مسكين]
3.00/5 (1 صوت)

04-13-2014 11:32 PM
نحي نضال شعب دارفور و خاصة حركة تحرير عبدالواحد شعب واحد فعلا ما ممكن تتفاوض مع مجرم خرب يجب تسليمه الي المحكمة الجناية الدولية التحية للزعيم عبدالواحد و الزعيم حيدر و القيادة كلها و نحي خطاب القيادي طيب كوبرس فى ندوة باريس قال لا تفاوض مع مجرم


#972162 [ود فور]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2014 10:15 PM
الرفيق شتي انتو ما تخشو جوا حارسين شنو ريحونا من الرقاص
كلام في الصميم


#972155 [موشيس]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2014 10:05 PM
والله يا زعيم قضنفر ما عارف نختيك وين انت وعبدوالواحد رحيتونا في كمونيتنا
لا حوار ولا تفاوض ولا تصالح مع حكومة مجرمي الحرب ، وعلي الجميع رص الصفوف لاسقاطها ، واذا ارادوالحوار مع الشرفاء علي البشير ان يسلم نفسه وكل المجرمين للمحكمة الجنائية الدولية اولا ، واي استمرار للبشير في السلطة استمرار للابادة الجماعية والتطهير العرقي ، والفظائع والاهوال .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة