الأخبار
الملحق الرياضي
ينوتي : الإرهاق سيصيب المنتخب الأسباني .. والمانيا المرشح الأقوى للقب المونديال
ينوتي : الإرهاق سيصيب المنتخب الأسباني .. والمانيا المرشح الأقوى للقب المونديال


04-15-2014 05:45 PM

DPA ©



يعتقد المدير الفني الأرجنتيني سيزار لويس مينوتي أن المنتخب الأسباني لكرة القدم سيخوض منافسات بطولة كأس العالم المقبلة في البرازيل وهو يعاني من الإرهاق.

وقال مينوتي في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية(د ب أ) في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس : "يعاني المنتخب الإسباني من الإرهاق ، فقد خاض اللاعبون مباريات كثيرة".

وأضاف: "الإرهاق الذي يعانيه لاعبو المنتخب الاسباني ليس جسديا فقط يمكن التخلص منه بالنوم أو الخلود للراحة ، ولكنه إرهاق نفسي أيضا بسبب المسؤولية الملقاة على عاتقهم والتي تطالبهم بالفوز دائما في كل مباراة يلعبونها.

يتعرض اللاعبون للنقد القاسي في كل مرة لا يلعبون فيها بشكل جيد"، في إشارة إلى لاعبي فريقي برشلونة وأتلتيكو مدريد الذين سبق له تدريبهما.

وأشار مدرب منتخب الأرجنتين السابق الذي قاد الفريق للفوز ببطولة كأس العالم عام 1978: "تشبع اللاعبون الاسبان بالانجازات لكثرتها، أتمنى أن يتجاوزوا هذه المشكلة.

إذا ما تمكن المنتخب الاسباني من الوصول لنسبة 80% من مستواه الفني، سيكون ضمن المرشحين المؤكدين للحصول على لقب بطولة كأس العالم".

وشكك مينوتي /57 عاما/ في أن يتوج مواطنه ليونيل ميسي مع منتخب بلاده بلقب مونديال البرازيل ، الذي تنطلق منافساته خلال أقل من 60 يوما.

وأكد أن هذا الأمر يعتمد في الأساس على مجموعة اللاعبين الذين ستضمهم قائمة المنتخب الأرجنتيني بجانب ليونيل ميسي خلال البطولة.

وقال: " أعتقد أن ميسي سيثبت أنه لاعب كبير خلال البطولة ، ولكن لا أعلم إذا ما كان سيتوج مع المنتخب الأرجنتيني باللقب أم لا.

فالتتويج باللقب كما حدث مع مارادونا في عام 1986سيعتمد بشكل كبير على الفريق ككل".

وعلق مينوتي على أداء منتخب بلاده الذي يقوده حاليا المدرب أليخاندرو سابيلا بقوله: "لا يتمتع الفريق بالقوة ولم يصل بعد ، رغم مرور الوقت ، إلى التجانس المطلوب.

وهذا الأمر يعتمد على ما يبثه المدير الفني في نفوس لاعبيه".


قال المدرب الأرجنتيني السابق سيزار لويس مينوتي إنه يرى في ألمانيا المرشح الأبرز للفوز بمونديال 2014 وخلفها إسبانيا، مشددا في الوقت ذاته على أن أداء منتخب بلاده سيتوقف على المستوى الذي يقدمه مواطنه صانع ألعاب برشلونة ليونيل ميسي.

وأصر مينوتي على أن فرص ألمانيا تعد الأعلى بين المنتخبات الأوروبية، خاصة وأن لاعبي منتخب إسبانيا "مجهدين بشدة"، في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (دي بي إيه).

بالمثل، أبرز المدرب السابق أن ألمانيا هي "فريق قوي للغاية ولديه فلسفة واضحة جدا في كرة القدم"، بينما لاعبي (لاروخا) على النقيض "ملزمين بالنجاح" لكنهم لا يزالوا ضمن المرشحين لرفع كأس العالم.

كما أشار مينوتي، الذي قاد منتخب بلاده للفوز بمونديال 1978 على أرضها، إلى أن بلجيكا قد تفجر مفاجأة، وأن إنجلترا ليست ضمن المرشحين للفوز بتاتا.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 857


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة