الأخبار
أخبار إقليمية
المعارضة لـ «كارتر»: لسنا عملاء لـ «أمريكا» لتملي علينا ما نفعل



04-16-2014 05:01 PM

الخرطوم: بكري خضر :

هاجم تحالف القوى السياسية المعارض الرئيس الأمريكي الأسبق «جيمي كارتر» واعلن رفضه القاطع لتدخله في الشأن الداخلي للسودان، واتهم التحالف «كارتر» بالقيام بأدوار وتنفيذ مخططات مرسومة من قبل الإدارة الأمريكية في الدول الأخرى عبر مظلة منظمات المجتمع المدني واصفاً إياه أي كارتر بـ «جوكر واشنطن العجوز» وتساءل من هو «كارتر» ليتدخل في شؤوننا مضيفاً انهم ليسوا بعملاء للأمريكان ولا تستطيع أي جهة كان ذلك كارتر أو غيره أن يملي علينا ما نفعل، وقال إن ما قاله الرئيس الأمريكي لا يعدو كونه وجهة نظر تخصه وجدد تمسكه بأشتراطاتها السابقة وقال هناك خياران امام النظام اطلاق سراح المعتقلين ووقف الحرب والغاء القوانين المخالفة للدستور وعقوبات الاعدام ضد عقار وعرمان أو أنه سيعمل لازالته من سدة الحكم.

وقال صديق يوسف القيادي بالحزب الشيوعي ورئيس لجنة الاعلام بالتحالف امس أن موقفهم هو ألا حوار الا بعد ايقاف الحرب واطلاق سراح المعتقلين والغاء عقوبات الاعدام في مواجهة عقار وعرمان وتهيئة المناخ لحوار جاد وموضوعي يؤدي لحل مشاكل السودان بإشراك الجميع بما فيهم حاملي السلاح وقطع صديق بأن لا كارتر ولا غيره يمكن أن يملي عليهم ما يفعلونه وزاد لسنا عملاء للأمريكان حتى يملوا علينا رؤاهم واضاف نحن أحزاب سودانية لنا رأي واضح ومحدد ولا يهمنا وجهة نظر كارتر وأشار يوسف الى أنهم ما زالوا متمسكين بشروطهم المعلنة مطالباً النظام القبول بها أو الأستعداد لإسقاطه من سدة الحكم. ومن جانبه تساءل محمد ضياء الدين الناطق الرسمي بأسم حزب البعث ورئيس اللجنة السياسية بالتحالف قائلاً من هو كارتر حتى يقرر بشأننا نحن سودانيين نختلف نتفق هذا شأننا ولن نقبل بأن يتدخل كارتر في شؤوننا الداخلية، واضاف «طظ» في كارتر قاطعاً بعدم وجود أي جهة ترغمهم على مراجعة موقفهم من الحوار الوطني، وقال ماذا تريدنا أمريكا أن نفعل هل تريد أن تفرض علينا مصالحة على الطريقة الأمريكية أم تسعى لترويض من في السلطة والمعارضة لتمرير مخططاتها في السودان وزاد كل من يقبل بالأشتراطات الأمريكية أي كان في السلطة أو المعارضة فهو عميل ولا يوجد أسواء من الارتهان للأرادة الأجنبية متهماً كارتر بإدارة مخطط أمريكي في المنطقة وقال إن «كارتر جوكر واشنطن العجوز».ومن جهته طالب علي نايل القيادي بالحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل بضرورة القبول بالحوار الوطني من أجل مصلحة السودان وقال كفانا ركوب رأس اذا كارتر يريد ان يصلح علاقاتنا مع الغرب فنحن نرحب به ما دام في مصلحتنا ذلك فأنا ممن يدعمون الحوار مع الشيطان اذا كان في صالح السودان.

اخر لحظة


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 2864

التعليقات
#975852 [عباس]
0.00/5 (0 صوت)

04-17-2014 10:28 AM
يا سودانى ممكون ( واضح من اسمك ما عايز تتحمل مسؤولية ما تكتب حتى يمكنك من أن تزبل على الآخرين بحرية) أولا انا اعى وادرى بمصبر الشيوعية وقورباتشيف (عدوك ) اللى أطاح بآمالك وطول عليك طريقة اللف والدوران باختراع *اسلوب جديد لغش المهابيل (جمهوركم)* أصبحتم تطبلون لعهد جديد مثل كوبا وفنزويللا المغضوب عليهما .. وحاليا روسيا تريد ان تنتعش لدور جديد وتحاول صنع حلف من حلفها السابق بالاضافة الى سوريا وايران والسودان وهى كمان آخذة فى توطيد علاقاتها بالحكومة عندنا *فلسنا غائبين عن فهمكم ولا يعجزنا *.. تريدون ذر الرماد فى اعيننا بمعادات حكومتنا ظاهريا *(التى تخدمكم بالتحالف مع الروس) *أما الجداد الألكترونى الذى يعنيه نافع هم أنتم المزعجينهم ويزعجوك *أما نحن : نحن (النانو) كان سمعت بيها الألكترونى وكان ما عندنا وطنية لما انزعجنا لأمثالك الحمر القتلة شعار الدم منذ البلشفية والستالينينية *وأخيرا هاشم العطا .. ولا تغلفوها بالاخضر (بطيخة القذافى) كله مفهوم وتيار وخط هذه الصحيفة يسارى بدون تضليل .. أما البشير فى وجودكم أفضل وارجل ممن ياتى بعده ..
*وسير سير يا بشير وهل فى غيظة ليك اكتر من كدة * ؟؟*


ردود على عباس
[سوداني ممكون و زهجاااااااان و قرفاااااااان] 04-19-2014 03:34 AM
سؤال وااااااحد بس!!!!هل هذا هو مشروعكم الحضاري البتتكلمو عنو 25 سنة؟!!ولا دا شنو بالضبط يا زعيم المطبلاتية؟؟؟؟؟رئيسك ما خلي عقال حايم ما شحت منو وتقول لي راجل؟؟؟

لمن رئيسك دا المدعو البشير حجمو يتضخم من ال(قينتو) ويصل (النانو) بالمقارنة بالعملاقين شافيز و كاسترو والعملوا لبلدهم، تعال جعجع (ياااااا عباسس)

(لأمثالك الحمر القتلة شعار الدم)؟؟ والبتعملو فيهو في دارفور والنيل الازرق دي بروفا لفيلم؟؟؟؟!!!!
هو الشيطان يستعيذ منكم ومن إفككم ولسسة جاي تتفاصح ؟

بعدين أسيادك هم الجرو للروس يا وهمان يستسمحوا فيهم!! هو إ نتوا طياراتكم واسلحتكم كلللها روسية و ولسسة داير تتفاصح بعد دا؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يااااا عباس، عليك الله بدوكم كم الجماعة ديل (بعد القعدة في الطرطيبة والكنداش والعضَة البجيبوها ليكم من أمواج و محلات البيتزا المعروفة أم 80ولا 90 جني دي)؟؟؟؟

بعدين ياخ رجاء" ما ترد علي عليك الله عشان ما تهبل بروحك أكتر من كدا ووالله انا ذاتي مع عندي ليك تاني زمن عشان ارد عليك.

بعدين ياخي أكتب إسمك الحقيقي (كاك) عشان تكون زول أمين مع نفسك!! وكااااااااااااااككككك هههههههههههههههههه


#975827 [ابو ساجدة]
0.00/5 (0 صوت)

04-17-2014 09:59 AM
وطني السودان عزه مكان فيه النيل النيل الخالد فيه الخال والعم والوالد


#975423 [عباس]
0.00/5 (0 صوت)

04-16-2014 08:56 PM
واضح من (ابراز) راي ( المعارضة) وليت ان لسانها واحد ابراز بهذا الشكل انها يسارية شيوعية التي تريد ان تخط موضع قدم لحكم السودان مرة اخري (باسم روسيا الشيوعية ) اذن فليحكم كارتر السودان اي معارضة هذه ، هذه عمالة لموسكو لا فرق.


ردود على عباس
[سوداني ممكون و زهجاااااااان و قرفاااااااان] 04-17-2014 02:25 AM
جدد معلوماتك يا عباس!!!الشيوعية إنتهت من روسيا من زمااااااااااااااااان،وأمشي أقرا عنها لو ما عارف! الحزب اللي إنت

بتنتقد فيهو دا الحزب الوحيد اللي لسة فيهو وطنية و الرافض اللعبة والمهزلة البتعمل فيها حكومتك دي!!!!أمشي أقرا القرار الجمهوري اللي أصدرو البشير الاسبوع الماضي بشأن تنظيم الانشطة الحزبية وبعد داك تعال إتكلم!!

بعدين ياخي الجداد الالكتروني دا بجد بقا حكاية مزعجة!!! 25 سنة بيتكااكو كاك كاك لمًن فرتكتو البلد وخربتوها ولسه ما دايرين تغوروا من تلها,الراكوبة(مع الاحترام للراكوبة والقائمين عليها)!

ذاتا قلبتوها زريبة!!!


#975387 [مهدي إسماعيل]
5.00/5 (1 صوت)

04-16-2014 07:53 PM
كلامك صاح يا بت قضيم، وسوف أتحفك بمقال عن تابو امبيكي "اللاجئ السياسي بدرجة رئيس جمهورية سابق لدى الإتحاد الإفريقي". وهل تعلمين أن حذاءه مفاس 7، وهو هدية من عراب المافيا انجيلوتي، وصديقه مدير الشرطة السابق/ جاكي سليبي، يرقد في مستشفى السجن، بعد أن حكم عليه بالسجن 15 عاماً، في فضيحة لامبيكي علاقة بها.

أما روني كاسريلس (وزيرالمخابرات الأسبق) فقد خطط ونفذ مؤامرة توريط زوما في قضية إغتصاب. جتى تخلو له الساحة السياسية ويعدل الدستور ويترشح لولاية ثالثة ورابعة مثل صديقه موجابي.

لكُل ذلك قال عنه مانديلا "ليس هذا امبيكي الذي عرفته".


#975369 [الكوز الفى الزير التحت الراكوبه]
0.00/5 (0 صوت)

04-16-2014 07:19 PM
بالمناسبه أخبار دوده الفرنديد شنو ؟


#975342 [kalifa ahmed]
5.00/5 (1 صوت)

04-16-2014 06:47 PM
الود كارتر مع الأخوان المتأسلمون قلبا وقالب فهو مبعوث الصهيونية للدول العربية والتي تسيطر على التنظيم العالمي للاخوان المتأسلمون والإمقاذ فرع من فروعها المتعددة بالشرق الأوسط..... كارتر بالدغوري عميل للصهيونية وهي التي تحركه لتنفيذ خططها في تقسيم الدول والراجل ظهر تاني غضات يفصل دارفور وجبال النوبة والنيل الأزرق والشرق أت أمكن وعاش مثلث حمدي !!!!!!!!


#975322 [خالد حسن]
5.00/5 (2 صوت)

04-16-2014 06:21 PM
كارتو بتاع الانتخابات المخجوجه
كارتر جاء لفصل الجنوب وقد نجح والان يعمل لفصل دارفور والنيل الازرق وجنوب كردفان ليكتمل المخطط
الاداة عي الانقاذ العميلة واخوان الماسونية


#975274 [بت قضيم]
5.00/5 (3 صوت)

04-16-2014 05:17 PM
اثنان من الاباليس زرعتهم الانقاذ بخبثها ومكرها بعد ان درست سيرتهما الذاتية ووجدتها تتوافق مع سياستها وهما اكبر مفسدين في دولهم ومتلقين رشاوي كارتر وثابو امبيكي



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
2.00/10 (2 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة