الأخبار
أخبار إقليمية
حرام يا معتمد الحصاحيصا سيسألك الله عنهم (شاهدوا الصور)
حرام يا معتمد الحصاحيصا سيسألك الله عنهم (شاهدوا الصور)



04-20-2014 03:54 PM
حسن وراق

الشاب مجدي الصديق عبدالباقي من قرية أم سيالة التابعة للحصاحيصا الإدارية يعمل بعصارة فول بالسوق من ضحايا حريق الغاز الذي حدث بالسوق في السادس من مارس الماضي لا يزال بمستشفي الحوادث بالحصاحيصا بعد أن تعرض لحريق من الدرجة الأولي شمل جميع أجزاء جسمه (اليدين والرجلين والظهر والوجه والإذنين والرأس) اجري عملية في الأذن وما يزال ينتظر بقسم الحوادث . يقول شقيقه محمد بأنهم صرفوا الي الآن أكثر من 5 ألف جنيه لمقابلة العلاج بالإضافة الي تعطل العمل وإرهاق المستشفي وإنهم كل يوم يحتاجون لصباع مرهم الحروق والذي ثمنه 60 جنيه أنهم لم يتلقوا أي دعم غير 500 جنيه من مدير ديوان الزكاة بالحصاحيصا ولم تقدم لهم المحلية أي دعم . والمحلية التي علي لسان معتمدها الذي يصرح ويعقد المؤتمرات الصحفية لم يهتم بأمر هؤلاء المساكين الذين كانوا ضحايا لسؤ ادارة الاسواق وهنالك الكثيرون في منازلهم يعانون في صمت خسروا متاجرهم وطباليهم وأموالهم ولم يهتم معتمدنا الهمام باستعجال إجراءات تعويضهم سيما وان القضية واضحة لا تستحق كل هذا التأخير والمماطلة من شركات التأمين التي تريد أن تكتل القضية بمساعدة المسئولين في المحلية وكلو بي تمنو.


إلي معتمد الحصاحيصا ..سيسألك الله عنهم لأنهم رعاياك !!

[img]image[/img]

الأخ المعتمد ! هؤلاء الضحايا أمانة في ذمتك و مسئول منهم أمام الله لأنك راع و مسئول عن رعيتك إنهم في أمس الحوجة لأبسط أنواع التضامن والمؤاساة قبل أن ينالوا حقهم في ما حدث لهم نحن نسأل الأخ المعتمد لماذا هذا التأخير والتلكؤ ؟؟ ايه الشاغل سيادتكم ؟ عن قضايا المواطن الحقيقية ؟ هل قضية انتخابات الاتحاد المحلي واسقاط الجكومي التي تشغلك هذه الأيام هي الأهم ؟.
قف :
أوع يكون الضحايا والمتضررين من انفجار الغاز مجرد ( طوابير ) أو خلايا شيوعية بالتالي لا يستحقون الدعم أو التعويض .
[img]image[/img]
[img]image[/img]
[img]image[/img]
[img]image[/img]


تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 9915

التعليقات
#979375 [انصاري]
5.00/5 (2 صوت)

04-20-2014 11:08 PM
15 مليون جنيه فطور أسبوعي لوالي الجزيرة
15 مليون جنيه فطور أسبوعي لوالي الجزيرة
15 مليون جنيه فطور أسبوعي لوالي الجزيرة




مدنى محمد عبد الله
كشف قيادي بأمانة حكومة الجزيرة بأن البروف/ الزبير بشير طه والي ولاية الجزيرة درج منذ توليه الحكم بالولاية في العام 2009م أن يقيم إفطاراً يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع بواقع اليوم سبعة مليون ونصف جنيه بمباني الحركة الإسلامية بمدني وظلت أمانة الحكومة تقوم بسداد ذلك المبلغ لمتعهد خدمات الإفطار الذي يحضره عدد كبير من الدستوريين والتنفيذيين والسياسيين وقيادات الخدمة المدنية بالولاية وأن 95% من الذين يحضرون للإفطار في أيام الاثنين والخميس من كل أسبوع لا علاقة لهم بالصيام - إنما كنوع من المجاملة والظهور أمام الوالي وأن صرف ذلك المبلغ هو إهداراً لمال إنسان الجزيرة الذي يعاني من تدهور في مجالات الصحة والتعليم والمياه والخدمات الأساسية.


ردود على انصاري
European Union [انصاري] 04-21-2014 10:34 AM
إلي السيد [ودالماحي]

حياك الغمام .. وغمرتك السعادة

شكراً.. وشكراً.. لمرورك ولتعليقك ..الصميم


صدقت .. ومتابعتك دقيقة لمافيا الفساد الذي عم البلاد.. والجزيرة بالذات المسؤول هو مستشار (الوالي).. (المجاهد)!!؟؟ واليك الخبر:

فاتورة تلفون هاتف (خضر الأمين) مستشار.. عن شهر (مارس)2014 والي الجزيرة (المجاهد) في مال (الرعية).. الغلابا..!!10 مليون ونصف وحرباشات فقط لاغير فبما فيها المحاداثات العالمية التي بلغت (8،614) ..!!بس .. لاغير (ثمانية مليون وستمائة وأربعة عشر جنيه).. "لتطوير الأعمال وضبط الجودة" ...!!؟؟


((كشفت مستندات تحصلت عليها الزميلة (اليوم التالي) من مصادرها عن ارتفاع تكلفة فاتورة الاستهلاك الشهري لفاتورة هاتف خضر الأمين مستشار والي الجزيرة لتطوير الأعمال وضبط الجودة عن شهر مارس 2014 م والتي بلغت (10579) جنيها (عشرة مليون ونص وشويه) من بينها قيمة فاتورة محادثاته العالمية والتي وصلت وحدها ـ حسب المستندات ـ مبلغ (8,614) جنيها وذلك حسب الخطاب المعنون إلى المدير العام لوزارة المالية للسداد، والصادر من فضل موسى جادين الأمين العام لحكومة الجزيرة )).


ودي وتقديري،،،

United States [ود الماحي] 04-21-2014 09:42 AM
يا الأنصاري أخوي
وزي السمعت فى زول فاتورة تلفونه 2 مليون واللا مليار ما عارف كدي ورينا الزول منو ووين

European Union [هدهد] 04-21-2014 06:15 AM
من اين لهم بهذه الاموال ... يصومون بالنهار ويـأكلون اموال الناس بالليل !!!!!!! هؤلاء اشبه بتلك المرأة التى تصوم وتصلى وتأذى جيرانها بالسباب وشهد عليها المصطفى بأنها فى النار . هؤلاء اشبه بهذه السيدة البذيئة لسانهم سيىء يسيئون الناس ويأكلون اموالهم ويصومون رئاءا ونفاقا . صم واعبد الله فى سرك ولا تجهر بها هذه عبادة فضيلة بينك وبين ربك فلا مجال للعب والنفاق فيها .


#979365 [جاك بلانص]
5.00/5 (1 صوت)

04-20-2014 10:54 PM
حسن وراق الحصل شنو في موضوع لاعبي المريخ الاتبولوا في غرف الاستاد


ردود على جاك بلانص
United States [ود الماحي] 04-21-2014 09:43 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههاي
يا خوي
المدينة الرياضية وييييييييييييييييييييييييينه


#979244 [سلالم]
5.00/5 (1 صوت)

04-20-2014 07:57 PM
والله ده الحرام بعينه....
ده ولد ما اتجاوز 16 سنة ... والله حرام


#979188 [محمد خيرى]
5.00/5 (1 صوت)

04-20-2014 06:33 PM
ألتبرع بجزء يسير من قيمة محادثات هواتف ألمتنفذين بحكومة ولاية ألجزيرة ممكن تحل مشكلة علاج ضحايا ألحريق ولكن هل من يسمع ويستجيب؟


#979184 [sas]
5.00/5 (1 صوت)

04-20-2014 06:27 PM
اتمنى لمن تكون في حالة زي دي في المضوع الرسمي يكتبو عنوان وتلفون الشخص المصاب لكي يجدوا العون من اخوانهم بالخارج بالله انسو حاكم وكلام فارق


ردود على sas
[nagatabuzaid] 04-20-2014 09:27 PM
كلامك صح يا ساس الله يكرمك حتى داخل السودان منظمات وافراد ما بقصروا ( لا اقصد المنظمات القصرية )


#979168 [سفيانوف]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2014 06:09 PM
حتى تكون لديك امانة صحفية و نحكم على المعتمد اتمنى ان تذهب الى شركة التأمين و تخبرنا ما وجدت من اجراءات التعويض بكل امانة ,,, واذا كنت تعتقد بأن مثل هذه الصورة المؤثرة سوف تؤدي الى تأييد الناس لكل ما تطرح فأنت واهم و لابد ان تعلم ان قراء الراكوبة على درجة من الوعي بحيث لا يحكمون على كل ما يطرح الا بعد تحري الدقة و قرائن الامور ,,,,اتمنى ان ارى موضوع شركة التأمين قريبا


ردود على سفيانوف
United States [ابونور] 04-20-2014 09:36 PM
ياسيد سفيانوف اولا انت لو فى نفس يعقوب شئيا قول لنا او عندك مشكلة مع حسن وراق قول او لو مشكك فى النفوس قول لنا وخلينا من شركة التامين نحنا عارفين شركات التامين البتقول عليها دى ولمن هى مملوكة
انا اعرف وراق واعرف والد هذا الولد او الضحية فوالده شخص مسكين مكافح والله اتفاجات يصورة الولد الذى هو وجه ابيه وسره فى المكافحة من اجل لقمة العيش
ياخوى بلاش تشخصن المسائلة كما قلت لك لشئ فى نفسك وتتكلم عن الامانة الصخفية وهل الجميع لا يعرف ان المواطن اتذل واتهان من الرئيس حتى اصغر مسئول.قصة الامانة الصحفية دى امشى قولها للقطط السمان وضعاف الاقلام وهم معروفيين للجميع
ينطبق عليك المثل عينك للفيل وتطعن فى ضله عينك على الكبار ناس المعتمد وتقصيرهم وتطعن فى الوليد المسكين وعينك على الصحفيين الكبار عارفهم انت وتطعن فى وراق المسكين ده .
كسرة حتى تكون لديك موضوعيةاتمنى ان تذهب لشركات التامين.قال شركات تامين قال


#979160 [الحقيقة المرة]
4.00/5 (1 صوت)

04-20-2014 05:58 PM
يا استاذ ... ألا يستحق هؤلاء قيمة فطور الوالي أبو 7500000 في اليوم ... يعني لو الوالي استغني عن فطور ليومي الخميس والجمعة ( يومين بس ) كان عالج هؤلاء .... وبالتأكيد المعتمد من الجماعة في اول الصف في الإفطار الجماعي مرتين في الأسبوع علي حساب هؤلاء الذين لا يجدون ما يعالجون به مرضاهم ..... حسبنا الله هو نعم الوكيل .. نسأل الله الصحة والعافية للإبن مجدي و لكل ضحايا الإنفجار ....


#979131 [جركان فاضى]
5.00/5 (1 صوت)

04-20-2014 05:34 PM
فطور الوالى الشهرى طلع 15000 جنيه...وفطور المعتمدين؟...واعضاء مجلس ولاية الجزيرة؟...والمؤتمر الوطنى وفروعه الفى كل زنقة؟...ووزراء حكومة الجزيرة؟...كم يساوى فطور هؤلاء شهريا...وكان فضل شئ فى الميزانية ما بطال ندفعوا للمصابين بالحروق لشراء المراهم


#979068 [وحيد]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2014 04:33 PM
يا عزيزي الفاضل : ولاة الانقاذ همهم ان يملوا كروشهم و يلموا قروشهم و يزيدوا عدد القصور و الزوجات ... الهم التاني ان يجدوا مكرفونات للتصريحات و المؤتمرا و التهليل و التكبير لغير الله ..
مواطن تعبان و لا عيان و خدمات و بتاع ياخي دا وجع دماغ هم ما فاضيين ليهو ... الناس ديل "رساليين" و اهدافهم اكبر من كده


#979062 [DR AMIN]
5.00/5 (3 صوت)

04-20-2014 04:28 PM
AM READY TO SEND 100 MEBO OINTMENT FOR THIS BOY . MY NAME R- AMIN MADANI -THIS MY MOBILE NUMBER 00966568384592 PLEASE SOMEONE CALL ME URGENT


ردود على DR AMIN
European Union [alsudani] 04-22-2014 10:57 AM
والله انك راجل و ود رجال و ارجل من والي الجزيرة و المعتمد الحرامي

European Union [هجو نصر] 04-21-2014 11:59 AM
IT COULD HAVE BEEN THE NOBLEST COMMENT HADN'T IT BEEN TOO LATE ;WHAT HAPPENED HAPPENED ON THE 6th OF MARCH THANKS DR. AMIN

European Union [Junqoor] 04-20-2014 06:01 PM
كتر خيرك وربنا يخدر ضراعك ويكتر من امثاللك ---اول ما قريت الخبر فكرت اساهم --بس العين بصيرة واليد قصيرة---يا ريت لو ردودنا كلها تكون عملية زي د.امين كان ربنا رفع عننا بﻻوي البلد الكتيره دي!


#979048 [ابومروه]
5.00/5 (1 صوت)

04-20-2014 04:16 PM
اين الوالي المجاهد من امرهم واين حكومة الولايه . و اين المسلمين يا حركه اسلاميه .


#979047 [كلكم مسئول عن رعيته]
5.00/5 (1 صوت)

04-20-2014 04:16 PM
هكذا يكون البلاء وهكذا يكون الصبر والإحتساب وهناك يكون الحساب ، فحاسبوا أنفسكم قبل أن تُحاسبوا.


#979039 [خرمان سفه]
5.00/5 (1 صوت)

04-20-2014 04:07 PM
يا حسن وراق الموضوع مؤثر بالجد ! لكن عندي سؤال الكلام دا من 6 / مارس ما تنشروا لينا الا بعد عصرة انتخابات الاتحاد المحلي ان في الامر سوء مقصد فارجوك لا تتجار بمعاناة الضعفاء!! اللهم اني بلغت فاشهد


ردود على خرمان سفه
[ود ابو زهانة] 04-20-2014 08:04 PM
انه جزء من حملة الجاكومى فى انتخابات اتحاد الحصاحيصا رغم نصحنا للاخ حسن باحترام تاريخه والابتعاد عما يسئ اليه ولكن يبدو ان تقديرنا وحساباتنا كانت خاطئة فى مبدئيته التى سقطت شهيدة على يد قبليته التى تنضح من سطوره مع الجاكومى هذه الايام



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
1.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة