سواريز يقترب من الحذاء الذهبي
سواريز يقترب من الحذاء الذهبي


04-21-2014 07:18 PM | تعليقات : 0 | زيارات : 672 |
EFE ©



واصل الأوروجوائي لويس سواريز مهاجم ليفربول الإنجليزي اقترابه من الفوز بجائزة الحذاء الذهبي التي تمنح لأكثر لاعب إحرازا للأهداف طوال الموسم على مستوى البطولات الأوروبية المحلية، بعد إحرازه هدفا أمس في شباك نوريتش بالبريميرليج.



ويتصدر سواريز الترتيب ب30 هدفا، يليه البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني ب28 هدفا، والذي غاب عن الفريق في الجولات الماضية نظرا لتعرضه لإصابة في العضلات.



وفي المركز الثالث يحل اللاعب الإسباني برازيلي الأصل دييجو كوستا الذي سجل 27 هدفا بقميص أتلتيكو مدريد كان آخرها الجمعة الماضي من ركلة جزاء في مرمى إلتشي الضعيف في الليجا.



أما الأرجنتيني ليونيل ميسي فقد جاء في المركز الرابع برصيد 26 هدفا أحرز آخرها أمس الأحد في شباك أثلتيك بلباو، رغم أنه فاز في موسم 2012-2013 برصيد 46 هدفا، وفي 2011-2012 ب50 هدفا.



واختتمت القائمة بمفاجأة هي دخول جوناثان سوريانو مهاجم نادي رد بول سالزبورج النمساوي بعد أن أحرز منذ بداية الموسم وحتى الآن 30 هدفا.



يذكر أن قوانين الجائزة تنص على احتساب الهدف بنقطتين اثنين في البطولات المحلية لكل من ألمانيا وإسبانيا وإنجلترا وإيطاليا، مقابل نقطة ونصف النقطة أو نقطة وحيدة لباقي المنافسات في الدول الأخرى، وذلك نظرا لفارق المستوى.





Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.