الأخبار
أخبار السودان المحلية
رسالة الى قراء الراكوبة.
رسالة الى قراء الراكوبة.


04-22-2014 11:40 PM
تاج السر عثمان بابو

رسالة شكر وتقدير
بقلم : تاج السر عثمان
في البداية اود أن اعبر عن اعتذاري للقراء بسبب غيابي عن الكتابة لفترة اكثر من شهرين، بسبب مرضي بالكلي وتضخم (البروستات) الذي سد مجري البول، مما الزمني سرير المستشفي ومتابعة العلاج طيلة هذه الفترة.
والآن بحمد الله اصبحت الصحة في تحسن مستمر، وتحسنت وظائف الكلي التي اصبحت تعمل بشكل طبيعي، وتبقي عملية ( البروستات) التي سوف تجري يوم 28/4 في مستشفي (ويل كير) بدبي في دولة الامارات العربية – الشارقة، ونتمني اكتمال العلاج النهايي بنجاح العملية.
بهذه المناسبة اود أن اشكر كل الاطباء والممرضين وفنيي المعامل والعاملين بمستشفيات : تقي ، والخرطوم التعليمي ، و(رويال كير) ، بولاية الخرطوم بالسودان، ومستشفي (ويل كبر) بدبي في دولة الامارات العربية ، والذين سهروا الليالي حتي بلغت الصحة والعافية،
كما اود أن اعبر عن شكري وتقديري لكل الزملاء والديمقراطيين وقادة الأحزاب السياسية في الداخل والخارج والاصدقاء والاهل والاقارب الذين ساهموا ماديا ومعنويا في دعم حملة العلاج وزاروني في المستشفي او في المنزل ، او هاتفوني او عبر الرسائل علي البريد الالكتروني والفيس بوك، اوالذين كتبوا في الصحف عن حالتي الصحية، ورؤساء تحرير الصحف الالكترونية والورقية الذين نشروا وتابعوا اخباري.
واخيرا نتمني دوام الصحة والعافية لمواصلة الصلة مع القراء عن طريق الكتابة، ونتمني دوام الصحة والعافية للجميع.
تاج السر عثمان بابو
عضو اللجنة المركزية والمكتب السياسي
وسكرتارية اللجنة المركزية للحزب الشيوعي السوداني
22/4/ 2014م

[email protected]



تعليقات 24 | إهداء 0 | زيارات 3110

التعليقات
#982570 [rafraf]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2014 07:40 PM
شافاك الله وعافاك يا استاذ


#982380 [أبو حسين]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2014 04:08 PM
أسأل الله لك تمام العافية والشفاء شفاءاً لا يغادر سقما ولمرضانا ولجميع مرضى المسلمبن


#982298 [ود الكوتش]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2014 02:41 PM
الف سلامه عليك يا أستاذ ،وربنا يشيل منك الأذى ودوامنا ليك بموفور الصحه والعافيه مع اني والله فاكرك صحفي ، بس معليش ما لينا في الأحزاب و الما بعرفك بجهلك زي ما بقول المثل


#982286 [نكس]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2014 02:20 PM
ربنا يشفيك وعليك قراءة هذا الدعاء - اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا علي عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت وابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفره لي انه لا يغفر الزنوب الا انت .
اللهم ادعوك ياواحد يااحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفا احد - ياحي ياقيوم -ياحي ياقيوم -يامن قلت ادعون استجب لكم - اللهم اكمل علي نعمتك بشفائي من كل داء واحفظ علي اهلي وديني
اميييييييييييين


#982187 [Dr. Martin]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2014 01:01 PM
نتمنى لك دوام الصحة و العافية


#982159 [أبومصطفى جيفارا]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2014 12:44 PM
نبتة ..ترفع أكف الضراعة ..كل برهة..وهنيهة ..وساعة ..ينزاح عنك
الداء ...لكَ مثوبة..صبر الابتلاء.. اللهم أمين ..أمين ..نرقيكَ بالمعوذتين
والإخلاص..وياسين..لتعود..معافى..
هكذا أستاذي ..دوما ندين ..بالامتنان..لمن ..غرسوا في دواخلنا ..إنسانية
الإنسان ..الحق والفضيلة ..صهروا فينا الوجدان ..فأتينا ..كسنابل الحقول
تزهو مع تتابع الفصول... شبيبة اليسار..نقاوم ..نقاوم ..لم ولن نساوم
وحين..يطل بفجرنا ..ظالم ..نهتدي بنبض الملاحم ..محب نبتة ابن صديق هاشم
لك ...موفور الصحة وعاجل الشفاء.. رجاء رجاء ..من الجميع الدعاء...

مع تحياتي


#982054 [kamalbolad]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2014 11:25 AM
الاستاذ بابو تحيه محبه مخلصه الامل كبير فى شفاؤك لان امثالك لهم رساله وانت رسالتك لم تكتمل بعد وان القلم اخذ قسطا كافيا من الراحه لاكثر من شهرين وهو الان يتأهب لمسيره مداده من وحى ذهنك النشط .... الكثيرين فى انتظارك يا صديقى


#981925 [اسامة علي عبد الحليم]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2014 10:13 AM
الف سلامة استاذ السر
امنياتي لك بخالص الشفاء


#981922 [الحقيقة المرة]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2014 10:11 AM
امنياتنا لك بدوام الصحة والعافية والف حمداً لله علي السلامة ... مع امنياتنا لك بنجاح العملية والعودة الينا مرة أخري لنتفيأ ظل راكوبتنا كلنا.


#981916 [دفن الليل ابكراعاً برة]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2014 10:05 AM
يا سلام عليك يا استاذ والله شُكرك في غاية اللطف ,,,, متعك الله بالصحة والعافية


#981912 [محمد خضر بشير]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2014 10:04 AM
الحمد لله على سلامتك استاذ تاج السر و نتمنى لك عاجل الشفاء


#981883 [البعاتي]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2014 09:46 AM
أمنياتنا بعاجل الشفاء للأستاذ تاج السر عثمان ...

ونرجوالتكرم بمدنا برقم هاتف المرافق للأستاذ


#981812 [دارفور كادقلى]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2014 09:05 AM
الف حمدا لله على السلامة أستاذ (بابو) مع تمنياتنا لك بدوام الصحة والعافية (الدمقراطيين بالمهجر عنهم دارفور كادقلى).


#981775 [karkaba]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2014 08:45 AM
يامريود الفي بطنو حرقص براة برقص انت شايت وين ولم نحرف الكلم عن موضغة الحمدللة علي صخنك السيد تاج السر


#981732 [واقف براى]
5.00/5 (1 صوت)

04-23-2014 08:12 AM
دوام الصحه والعافيه يا استاذ..


#981726 [المشتهي الكمونية]
5.00/5 (1 صوت)

04-23-2014 08:10 AM
اللهم أشفي أنت الشافي ، نتمنى لك عاجل الشفاء


#981719 [مريود]
1.00/5 (3 صوت)

04-23-2014 08:04 AM
يا جماعةىالخير سؤال سؤالين .

هل تغير مفهموه الشيوعية؟

هل بقي الاسم وتغير المضمون؟

هل الشيوعيون يصلون خمس صلوات مثلنا ؟

هل يعترفون بوجود الخالق ؟

هل الشوعية السودانية الآن حركة سياسية أم عقيدة ذات مبادئ؟

فهمونا الحاصل يا جماعة.

لست من المؤمنين بان ميزان التفاضل بين الناس المواطنة...


ردود على مريود
European Union [ود الكوتش] 04-23-2014 02:38 PM
المشتهي السخينه "ويحج فى السنة مرتين " هههههههههههههههههههه والله دي بالغت فيها

European Union [ودالباشا] 04-23-2014 01:19 PM
الاخ(( البعاتى)) الرجل يريد ان يفهم او بعرف وله الحق ولك والود



عاجل الشفاء والصحة التامه للاستاذ تاج السر والشرقاء والوطن فى اشد الحوجة اليك وعوداً حميدا مستطاب

European Union [المشتهى السخينه] 04-23-2014 12:26 PM
الرئيس البشير يصلى خمسة اوقات ويقيم الليل ويصوم الاثنين والخميس ويحج فى السنة مرتين ..ومع ذلك فهو اكبر مسلم فاسد فى التاريخ واكبرمسلم قاتل فى التاريخ واكبر مسلم كذاب فى التاريخ واكبرمسلم ظالم فى التاريخ .. نتمنى للاخ تاج السر عاجل الشفاء ويعود لنا بالسلامة ..

[باسطة] 04-23-2014 12:25 PM
يا مريود أفراد الحزب الشيوعي في السودان الذين أعرفهم يذهبون إلى المساجد كما يذهب عامة المسلمين و هذا يدل على إيمانهم بوجود الخالق ، لم يتغير مضمون الحزب حسب علمي ، الحزب الشيوعي السوداني ليس عقيدة - كنت أأمل أن تعود المريض بعبارة مجاملة و بدعاء ربما أنت أحوج إليه منه في المستقبل

United States [البعاتي] 04-23-2014 09:41 AM
هل الشيوعيون يصلون خمس صلوات مثلنا ؟

من أنتم؟

خمس صلواتكم هذه لا تعنينا، كما لا يعنيكم صلوات الأخرين أو عدمها..


هل أنتم آله حتى تفاضل بين الناس؟ ولا أعتقد أن مفاضلتك هذه تقدم أو تؤخر


#981698 [حمدالنيل]
5.00/5 (1 صوت)

04-23-2014 07:48 AM
المجد عوفي إذ عوفيت والكرم زال عنك إلى أعدائل الألم
دعاءنا لك بالشفاء العاجل ودوام الصحفة والسلام’ أيها الرفيق النبيل.


#981688 [الغاضبة]
5.00/5 (1 صوت)

04-23-2014 07:27 AM
دعواتنا بعاجل الشفاء يا أستاذ


#981669 [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2014 07:06 AM
شفاك الله واطال عمرك ووفقك لخدمة السودان لوجه الله ومن أجل شعبنا الكريم المكلوم المظلوم من قبل أبناءه العاقين وهم كثر كفانا الله شرهم


#981603 [ناصر حدربي]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2014 02:28 AM
ربنا يكتب لك الصحة والعافية


#981600 [انصاري]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2014 02:14 AM
متعك الله بدوم الصحة .. وألبسك ثوب العافية ..!!؟؟


#981581 [sudani]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2014 01:44 AM
speed recovery .and god bless


#981560 [خالد حسن]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2014 12:37 AM
شافاك الله وعافاك يا استاذ


ردود على خالد حسن
United States [بت البلد] 04-23-2014 02:09 AM
الحمد لله على السلامة ونتمنى أن يكلل الله العملية بالنجاح وعاجل الشفاء ...



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (1 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة