الأخبار
الملحق الرياضي
الصحافة المدريدية : هذا هو ريال مدريد يا بايرن ميونيخ
الصحافة المدريدية : هذا هو ريال مدريد يا بايرن ميونيخ
الصحافة المدريدية : هذا هو ريال مدريد يا بايرن ميونيخ


04-23-2014 11:49 PM

خطى نادي العاصمة الأسبانية ريال مدريد خطوة جيدة نحو التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك بعد تحقيقه الفوز على ضيفه نادي بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب قبل نهائي البطولة في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب السانتياجو بيرنابيو وانتهى بفوز مدريد بهدف نظيف.

وسجل كريم بنزيمة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 19 مُهدياً ناديه التفوق في هذه المباراة على أمل الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الإياب التي ستجمع الفريقين في 29 أبريل الجاري على استاد الاليانز أرينا معقل النادي البافاري.

وقد تفاوتت عناوين الصحف الأسبانية عقب المباراة بين المثنية على أداء بنزيمة صاحب هدف الملوك وبين مستوى الفريق الأبيض بشكل عام.

صحيفة الماركا الأسبانية الأولى عنونت عقب المباراة بالخط العريض بالقول :"في الدقيقة 19 بنزيمة يسجل هدفاً مذهلاً ويقود ريال مدريد للإنتصار ". مضيفةً :"بايرن ميونيخ ، هنا ريال مدريد وهذا هو البيرنابيو".

بدورها كتبت صحيفة آس كتبت في صفحتها الرئيسية عقب انتصار الميرنجي :"كاسياس والعناية الإلهية تنقذان مدريد قبل دقائق فقط ، وفي مباراة التصقت بها الكرة بأقدام لاعبي الفريقين ، مدريد يخرج فائزاً بهدف بنزيمة الذي أعطاه الأفضلية".

أما صحيفة البونتو بيلوتا الإسبانية الشهيرة فقد كتبت :"بنزيمة يقود مدريد خطوة إلى الأمام ، الفرنسي سجل هدفا أنقذ فريقه به من التعادل في مباراة الذهاب على أمل الخروج بنتيجة إيجابية في ميونيخ الثلاثاء المقبل".

ولم تفوت الصحف الكاتلونية فرصة الحديث عن هذا اللقاء فقد عنونت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكاتلونية بعد فوز ريال مدريد بهدف نظيف وقالت :"بهدف نظيف من بنزيمة ، ريال مدريد يُعطي لنفسه أفضلية طفيفة للتأهل إلى نهائي البطولة".

كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 890


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة