الأخبار
منوعات
المريخ يفقد خدمات أمير والباشا وعنكبة رسمياً أمام الأمل بالدوري السوداني
المريخ يفقد خدمات أمير والباشا وعنكبة رسمياً أمام الأمل بالدوري السوداني
المريخ يفقد خدمات أمير والباشا وعنكبة رسمياً أمام الأمل بالدوري السوداني


04-27-2014 09:31 PM

عدل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي المريخ السوداني، موعد سفر بعثة الفريق إلى مدينة عطبرة بشمال السودان لمواجهة فهود الشمال الأمل في الجولة الثانية عشرة من الدورة الأولى للدوري السوداني الممتاز المحدد لها الثامنة من مساء الثلاثاء باستاد مدينة عطبرة معقل الأمل ، حيث تقرر أن تتوجه البعثة في تمام التاسعة من صباح الغد بالقطار فى أول سابقة له في المنافسة برئاسة عضو المجلس ومدير المكتب التنفيذي سعادة العقيد (م) صديق علي صالح بجانب مدير الكرة مصطفى توفيق وممثل للقطاع الرياضي وعشرين لاعباً .

فيما تم استبعاد كل من أحمد الباشا لعدم الجاهزية وأمير كمال الموقوف بعد حصوله على الإنذار الثالث أمام هلال كادقلي وباسيرو بامبا المتواجد في دولة الإمارات العربية للعلاج وهيثم مصطفى الذي يتابع الحالة الصحية لزوجته بالعاصمة المصرية القاهرة بالإضافة لمحمد عبدالمنعم عنكبة لعدم الجاهزية والذي أصدر في حقه المستشار الفني الألماني عقوبة مالية بالخصم من راتبه الشهري نسبة لعدم تواجده مع باقي اللاعبين في المران الذي أجراه المريخ أمس واعتبر اوتوفتسر أن عنكبة لاعب محترف يجب عليه التواجد مع الفريق حتى ولو لم يشارك بصورة طبيعية في التدريبات.

وربما شهدت القائمة عودة الحارس الأول أكرم الهادي سليم الذي تأكدت عودته للتشكيلة الأساسية بجانب المدافع الايفواري باسكال واوا بعد نهاية فترة إيقافه، وربما استعان الألماني اتؤفستر بالأخير في خط الوسط في حال اعتماده لإستراتيجية تقوم على الدفع بنجمين في خانة المحور هما علاء يوسف أحد أفضل لاعبي المريخ وباسكال.

وفي ذات السياق جدد رئيس بعثة المريخ عضو مجلس صديق علي صالح تأكيداته بأن مواجهة الثلاثاء ستجمع الشقيقين المريخ والأمل . وقال صديق في تصريح لموقع إن علاقة المريخ مع عطبرة وجمهورها الذواق علاقة تاريخية مبنية على الاحترام والتقدير المتبادل، نافياً أن تكون هناك جهات تسعى لإفساد هذه العلاقة، مشيراً إلى أن مباراة الثلاثاء مباراة عادية نأمل أن يقدم الفريقان الأداء المطلوب لإمتاع القاعدة الجماهيرية الوطنية. وأضاف نأمل صادقين أن يقدم نجوم الفريقين الأداء المقبول من أجل امتاع القاعدة الجماهيرية المحبة لفنون الكرة الحديثة والشاملة.


كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1406


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة