الأخبار
أخبار السودان
أمين عام حزب الأمة أمام ممثل السفارة المصرية يشن هجوماً غير متوقع على احتلال مصر لمنطقة حلايب
أمين عام حزب الأمة أمام ممثل السفارة المصرية يشن هجوماً غير متوقع على احتلال مصر لمنطقة حلايب


اعتبر علاقة نظام البشير بايران "جريمة لاتغتفر"
04-27-2014 08:39 PM
الراكوبة ادخل د. ابراهيم الامين امين عام حزب الامة القومي بزعامة الصادق المهدي ممثلاً للسفارة المصرية بالخرطوم في حرج بالغ امام الملأ، بعد أن شن هجوماً غير متوقع على احتلال مصر لمنطقة حلايب . وهاجم الامين في مؤتمر صحفي بفندق القراند هوليداي فيلا اليوم " الاحد" علاقة نظام البشير بايران ووصف العلاقة بها بأنها جريمة لاتغتفر في الوقت الراهن .
ونصح بتقوية العلاقات مع دول الخليج ومصر على حساب العلاقة مع ايران وقوبل حديث الامين بالتصفيق من ممثل السفارة المصرية الذي كان حضر المؤتمر لكنه سرعان ماقطع تصفيقه وانكب على اوراق امامه وتشاغل بالنظر إليها، بعد ان عرج الامين بهجومه على احتلال مصر لمنطقة حلايب.
وقال الامين بلهجة حادة ومباشرة : " نقول للمصريين حلايب سودانية ولن نتخلى عنها أبداً ولن نتلاعب في حق بلادنا" ودوت القاعة بالتصفيق بعد أن أضاف " نحن نحب مصر ولكننا نحب السودان أكثر".









تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 4655

التعليقات
#987586 [محمد نبيل]
0.00/5 (0 صوت)

04-28-2014 02:17 PM
للإخوة الذين يقولون لماذا لا تذهب مصر للتحكيم الدولى فى موضوع حلايب مثلما فعلت فى طابا، الخلاف فى شأن طابا كان حول تحديد موقع العلامة 91 الحدودية، يعنى كان مسلما أن حدود مصر شرقا هى العلامة 91 والخلاف كان حول تحديد موقعها، أما فى موضوع حلايب فالأمر واضح، الحدود بين مصر والسودان هى خط عرض 22 ولا لبس فى تحديد موقع هذا الخط.


ردود على محمد نبيل
United States [هارون] 04-29-2014 07:20 AM
في نهاية الامر هو خلاف حدودي كما سميته بنفسك "تحديد موقع العلامة 91 الحدودية" ولجأت مصر لحل هذا الخلاف مع اسرائيل (المحتل للاراضي الفلسطينية) في المحكمة الدولية - اقرأ هذا المقال بقلم السيد سالم (مصري الجنسية) صحيفة المصريون: الخميس 20 مارس 2014م وشاهد الفيديو على الرابط http://www.youtube.com/watch?v=ed9iSIcpPlw الذي يكذب ادعائك بان الخلاف كان على العلامة 91

"كشف الدكتور محمد عبد الله، رئيس جامعة الإسكندرية الأسبق، عن تفاصيل المفاوضات السرية التي قام بها بنفسه بعد أن أوفده الرئيس الأسبق حسني مبارك إلى رومانيا، للقاء مسئولين إسرائيليين لاسترداد طابا، وتم خلالها الاتفاق على اللجوء إلى التحكيم الدولي. وأوضح عبد الله في مداخلة هاتفية مع برنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد"، أنه كان ذاهب لحضور مؤتمر الاشتراكية الدولية في رومانيا، وفوجئ باتصال من الدكتور أسامة الباز، مستشار رئيس الجمهورية، يخبره بأن الرئيس سيتصل به، مضيفا أن الرئيس الأسبق مبارك طالبه بلقاء الرئيس الروماني آنذاك من أجل عمل وساطة بين إسرائيل ومصر بشأن استرداد طابا. وأوضح أنه تم خلال اللقاء الاتفاق على أن تطلب مصر من الولايات المتحدة الضغط على إسرائيل للجلوس على طاولة المفاوضات، وهو ما أثار استغرابه، مؤكدًا أن رئيس وزراء إسرائيل شيمون بيريز، قال له: "هل أنتم مستعدون لتدفعوا الثمن؟". فقلت له: "هذه أرضنا ونطالب بها. فقال: "افعلوا ما نطلبه منكم فقط، ولتعلموا أنها ستكون معركة دبلوماسية وقانونية عنيفة".

اقرأ المقال الاصلى فى المصريون : http://almesryoon.com


#987199 [شايقي من الريف]
5.00/5 (1 صوت)

04-28-2014 09:25 AM
حلايب سودانيه يامصريين ويامحمد نبيل واطفالنا الرضع يعرفون ذلك وح ترجع ولن نتنازل
عن ملم ( 10ملم =1سم) ونحن لن نتنازل عن ملم من اراضينا وحكم الكيزان الفاشل سوف يزول وشوفوا بعدداك يامصرييين نوريكن هبالتنا المتعرفوها واحسن تبعدوا عن النار ونحي الامين العام لحزب الصادق المهدي ونرجوا مايكون كلام ساكت ومتاجره بالقضية لكسب ثقة السودانيين


#987068 [عبده]
5.00/5 (2 صوت)

04-28-2014 08:08 AM
حلايب سودانية و اطماع المصريين يجب ان يقيف عند حدها، يجب على مصر ان لا تعلب بالنار فان لدينا من اوراق الضغط الكثير و سوف نستخدم كل الوسائل بعد سقوط حكومة الكيزان المجرمة في السودان و بعد داك سيكون لنا رأي آخر


#987051 [khalid mustafa]
5.00/5 (2 صوت)

04-28-2014 07:57 AM
نحن نحب مصر ولكننا نحب السودان أكثر".

سجل يا تاريخ ,,,دكتور ابراهيم الامين اول سياسي سوداني يحب السودان اكثر من مصر

واول سياسي سوداني لم يصرح بان مصلحة مصر خط احمر للسودان

بدايه لعلها تشجع بقية العقد الفريد من المفنوسين لمصر


#986885 [عبدالله علي شريف]
5.00/5 (1 صوت)

04-28-2014 04:55 AM
االله أكبر و لله الحمد أفو عليك يادكتور ده الأمين العام الدايرنه و بيشبهنا في حزب الأمة مش الأمننجي عميل المؤتمر اللاوطني لكن يادكتور في حزبك و أنت علي قمة الهرم التنفيذي بقيت زي ديك العدة


#986870 [ودأبوريش]
5.00/5 (2 صوت)

04-28-2014 04:00 AM
والله راجل وأرجل منو يقع البحر، دالكلام البنعرفو ويعرفه كل الوطنيين من أبناء السودان الحبيب، وضعتها لهم واضحة بلا شوشرة وكلام فاضي، ونقول لهذا الدكتورألف مبروك خشيت للإعلام من أكبر أبوابه المشرعة ولم يسبقك راجل في هذا الكلام الواضح، وشكرا لكلمة الحق في زمن الدهنسة، ونحن في حوجة لمسؤول في قامتكم وقامت حزب الأمة القومي، يبرهن للحقيقة الغائبة عن أهل القانون في بلادي .


#986800 [رانيا]
5.00/5 (3 صوت)

04-27-2014 11:02 PM
وين كان الراجل الطيب ده من زمان ؟


#986795 [محمد نبيل]
1.00/5 (2 صوت)

04-27-2014 10:51 PM
أقدر لدكتور ابراهيم الأمين حبه لمصر وحبه الأكبر لوطنه السودان، لكن حلايب مصرية ونحن المصريين لن نتخلى عنها. الحدود بين السودان ومصر تحددها اتفاقية 1899 عند خط عرض 22 ؛ الموقف القانونى لصالح مصر بصورة واضحة.


ردود على محمد نبيل
[محمد عبد اللة] 04-28-2014 06:55 PM
فى سنة 1902 تم تسليم حلايب الى السودان ومن هذا التاريخ حلايب سودانية والخرائط والانتخابات التى تجرى فى حلايب تثبت انها سودانية فى سنة 1995 تم غزو حلايب وأحتلالها من قبل القوات المصرية واصلا أذا كانت حلايب مصرية لماذا من سنة 1902 لم تفكر مصر أن ترجع حلايب لكن حسنى مبارك أستغل أنشغال الجيش السودانى فى حرب الجنوب وأحتل حلايب وأقول الى المصريين لماذا لم ترجعوا أم الرشراش التى تحتلها أسرائيل هل تستطيعوا أن تقربوا نحو أسرائيل الموت الاحمر وحلايب سودانية وسوف ترجع بواسطة التحكيم الدولى أو الحرب بعد أن نخلص من الرئيس بشبش المنبطح أمام المصريين المشكلة أن المصريين لايريدون أن يفهموا أن الجيل القديم المنبطح أمام المصريين تغير وحاليا جيل جديد يكرة أى مصرى ويكرة مصر لقد ضحينا بحلفا بما عليها من زراعة ونخيل وأثار وتم تهجير أهلها فى سبيل بناء السد العالى ماذا أخذنا من مصر تعويضات حلفا لم يتم دفعها حتى الان لقد أعطينا مصر الكثير ولم نأخذ من مصر سوى الطعن فى الظهر والمؤمرات على السودان فى نهاية حساب المصريين سوف يكون معنا عسير أكرة مصر وأى مصرى الوحد لورفع حجر فى السودان يجد تحتة مصرى

United States [ابو حمدي] 04-28-2014 04:56 PM
انتو اسرائيل وكفرة الارض جميعا واقفين في صفكم والموقف لصالحكم امشوا المحكمة خليها تحكم ليكم وننتهي

وبعد داك زى ماقال البشير نسمح لي 5 مليون مصري يسطوطنوا في الاراضي السودانية ما انتو اخوانا نخفف ضيق الارض عليكم

اجمل ما في الحاصل دا كلوا حلايب وغير حلايب انكم تكشفون لي شعب طيب كان مخدوع فيكم وكان يحب بلدكم بشدة

لكن الان وبعد ان فاتهم كل العرب والافارقة في معرفة حقيقتكم والان يكتشف اهل السودان الطيبين عند الله

ورسوله والناس اجمعين (السازج الغبي حسب مفهوم كلمة طيبة عندكم عندما تطلقونها علي الاخرين) انكم اسوأ جيران لافرق

بينكم الحاكم والمحكوم مايفعله السياسي يفعله المواطن العادي عاشرتكم 20 عاما وتمنيت ان اجد مصريا

واحدا يخلوا من صفة واحدة من الصفات الذميمة عند الله والناس ولم اجد والفرق الوحيد بينكم ان بعضكم تكون فيه هذه الصفات كامنة تظهر بظروفها متي ما احتاج الموقف والبعض الاخر فيه الصفات جلية واضحة (expressed genes) كما يقول علماء الوراثة ....انتم ترضعون الخيانة والانانية واكل حقوق الاخرين والغش والسرقة ... الخ لمدة عامين كاملين من اثداء امهاتكم صفات مسجلة كماركة تجارية في ادبيات شعوب الدنيا لشعب مصر

والان اسرقوا الذهب ليل نهار من حلايب المهنة التي ورثتوها ابا عن جد وتعلمون علم اليقين ان حلايب ليست لكم ولو الاطالة ضربت لك مثل لكل صفة حيث اغرقتم بلادنا مقابل تعويضات لمن هجروا والكهرباء ولم نطل فلس واحد او كيلوواط واحد ولاعجب ان كانت هي مصر حيث لاعهد.

ومنذ اليوم سنرضع ابناءنا حقيقتكم المخذية والمكروهة عند الله والناس حتي لايكونوا ضحايا لاسوأ خلف لاسوأ سلف

[منشى] 04-28-2014 11:49 AM
اذا كان لكم حق قانونى و انتم واثقون من ذلك فلماذا ترفضون المثول امام المحكمه دوليه منذ الخمسينيات القرن الماضى ... اوراق السودان على طاولة المحكمه الدوليه لاكثر من خمسين عاما فلماذا تتردد مصر , اليس هذا فى حد ذاته دليل على اننا على حق .. نحن نقول لك و بكل صدق دعونا ننهى مشاكلنا الداخليه و سترون .و بلاش هرطقه و استبداد , اذا هولاء الاخوانجيه تماطلوا او تجابنوا فأنهم ليسوا السودان لكن حقا سيأتى من يقتلعه منكم فى وضح النهار سواء بالقانون او بالقوه . الشعب السودانى كله عباره عن جيش جاهز و لها من الخبرات ما يحيركم , نحن نعرف جيدا من هم جنودكم الذين لم يخوضوا معركة واحدة منذ اكثر من سبعون عاما . اذهب و اقرأ عن الجند السودانى فى المراجع البريطانيهو و عن الادله القانونيه للحقوق السودانيه فى حلايب .

[احمد] 04-28-2014 10:48 AM
التحيه لك محمد نبيل انا سودانى ومعاك حلايب وشلاتين وابو رماد اراضى مصريه ميه الميه احنا فرطنا فى تلتين السودان وجاى الجاهل بتاع حزب الامه يقول سودانيه هو ورئيسه عميل الاخوان التحيه لك وللمشير السيسى قاهر الاخوان وبدل الجعجعه فى المكرفونات والنت يبقو رجال ويشيلو السلاح ويمشو يحرروها ديل ناس كلام ساى مافى عمل

European Union [مدحت عروة] 04-28-2014 08:00 AM
طيب يا محمد يا نبيل طالما انتم واثقين من موقفكم القانونى لماذا الاحتلال بالقوة العسكرية وطالما تدعون اننا جيران وابناء النيل لماذا لا تذهبوا معنا للمحكمة الدولية مثل كا فعلت ارتريا واليمن فى جزر حنيش وحكمت المحكمة لصالح اليمن وخلاص الموضوع انتهى!!!
واين كنتم طيلة هذه المدة ولم تحتلوا حلايب الا فى عهد حكم الاسلامويين السودانيين؟؟؟
نحن نقول حلايب سودانية ونحتفظ بحق ارجاعها قانونيا او عسكريا طال الزمن او قصر وافضل لكم التحكيم الدولى واذا ثبت انها لكم نعطيكم اياها مع باقة ورد ولا كيف يا محمد يا نبيل؟؟؟؟
اما الدكتور ابراهيم الامين فارفع له قبعتى احتراما وتقديرا ولا ارفعها لاى اسلاموى سودانى او عربى او عجمى لان لا احد منهم يستحق الاحترام بل كل الاحتقار واشهد الله على ذلك!!!

European Union [kaaaak] 04-28-2014 07:35 AM
بيننا و بينكم القانون نفسه الذي تزعم وقوفه بجانبكم.... دأئما مصر تستغل الظروف الصعبة التى يمر بها الشعب السوداني خلال حكم العسكر و الدكتاتوريات و ... و لا نلوم مصر فهي شاطرة في ذلك ... و لكن نلوم انفسنا بأننا لا نتعامل معها بنفس النسق... عموما التكرار يعلم الحمار.. أليس غريبا ان يتحصل المصريين على موافقة بناء السد العالي و تهجير مواطنو النوبة في عهد التكتاتور العسكري عبود و تحتل حلايب في عهد دكتاتور الاخوان المسلمين البشير.. أليس غريبا..؟
و هذا ما يفسر وقوف مصر طيله تاريخها ضدّالحكومات الديمقراطية المنتخبة....!!

United States [على ادريس السودانى الاسود] 04-28-2014 07:27 AM
نحن نعلم يا محمد نبيل انكم تعتقدون اننا عبطاء لاننا اغرقنا حلفا واهلها وتراثها واراضيها الزراعية من اجل ان تقوموا السد العالى وبعد ذلك رفضتم حتى مد جزء من السودان بشوية كهرباء ولانكم ظلمتونا فى اتفاقية مياه النيل وغير ذلك ولكن تأكدوا تماما ان الوضع تغير ولسنا مثل اجدادنا فى ستينات القرن الماضى وانتم تعلمون رغم يمكن تفوقكم فى السلاح اننا الجندى السودانى الواحد يعدل 100 من جنودكم فوالله لنأكلنكم باسناننا - وهذا القريب ولا تحسبوها بعيدا

United States [ود امبعلو] 04-28-2014 07:21 AM
حلايب سودانية يامحمد نبيل ولو لا تهاون وانحنا حكومتنا الفاشلة لكم لما كان انت دخلت الراكوبة وعلقت هنا !!!
اقلب وجهك وزح بعيد

United States [هارون] 04-28-2014 06:37 AM
اذا كان الموقف القانوني لصالح مصر بصورة واضحة كما تدعي فلماذا ترفض مصر نقل القضية الي المحكمة الدولية وحسم الملف بصورة نهائية. علما بأن مصر ذهبت للمحكمة الدولية ابان الاحتلال الاسرائيلي لشبه جزيرة سناء مع ان مصر والعالم بأسره على يقين من ان سناء ارض مصرية خالصة - فما هو سبب امتناع مصر عن الذهاب الي المحكمة الدولية فيما يخص حلايب مع علم المصريين وغيرهم بانها ارض متنازع عليها؟؟؟!!!
مصر تستخدم هذه الارض للضغط على السودان فيما يتعلق بمياه النيل والمكايدات السياسية ضد شعبه حتى لا ينعم السودان بالاستقرار والاستفادة من حصته في مياه النيل. والله لو كانت لدينا حكومة عاقلة وراعية لمصالح السودان لقامت بطرد السفير المصري من السودان وجمدت عضوية السودان فيما يعرف باتفاقية مياه النيل ودعمت سد النهضة الاثيوبي ماديا ومعنويا. اتمنى لهذا السد العملاق ان يرى النور قريبا وان تظمأ مصر ويفنى شعبها الي يوم الدين - وحلايب سودانية خالصة وستعود الي حضن الوطن مهما طال غيابها - والله اكبر والعزة للسودان.

[Ehab] 04-28-2014 05:33 AM
الأخ محمد نبيل إذا كانت حلايب مصريه لماذا ترفض مصر اللجوء إلي التحكيم الدولي ... الحكومات المصريه تعلم تمام العلم أن حلايب سودانيه خالصه ولكن للاسف الشديد عمدة إلي تشتيت فكر المواطن المصري البسيط حتي ينشغل عن سوآلها ومسألتها في ما يجري في مصر السياسه وللاسف الشديد تبني هذا المواقف غالبية العوام من الأخوه المصرين وانقادوا وراء اعلام الضلال الحكومي إلا من رحم ربي من العقلاء المصريين واقولها بكل أسف لقد خسرت مصر السودان أرضاً وشعباً كان يناصرها ... وقد صدق من قال اتقي شر من أحسنت إليه ... إذا فرضنا جدلاً أن حلايب كانت مصريه ماذا كان سيضير مصر أن هي تعاملة بي حكمه مع هذا الملف حتي ون دعي الأمر إلى تنازلها عن المثلث السودان لم يبخل على مصر بارض حلفا وبالدعم في جميع الملمات التي ألمت بمصر وفي أول اختبار سقطت مصر الشعبيه قبل السياسيه وامام السودان والذي كان يمثل العمق الأستراتيجي والآمني لمصر ولكن هيهات من الآن فصاعداً كل يغني علي ليلاه ولكم دينكم ولي دين

United States [محمد المبارك] 04-28-2014 03:12 AM
الحدود بين مصر والسودان لم تسطر بالمسطرة كما تتدعي اخي نبيل او كما قلت خط عرض 22والا فارجع البصر كرتين علي الخريطة اين توجد منطقة وادي حلفاء ولماذا باعها الحاكم عبود لعبد الناصر بابخس الاثمان .... تكون الاجابة هي ان اقدار شعب جنوب الوداي هي متوالية تفريط الحكام العسكر في التراب السوداني من اجل بقاءهم في السلطة . اما ماذكرته عن اتفاقية 1899 فهي اتفاقية بينكم انتم المصريون وبين قوات الاحتلال البريطاني وكان وقتها التراب السوداني كله من حلفا شمالا وحتي نمولي جنوبا تحت احتلال دولتك وبمشاركة المستعمر البريطاني . تذكر اخي ان السودان حين اعلن استقلاله منكم وبحضور ممثل دولتكم في صباح يناير 56 قام باعلان حدوده وباعتراف دولتكم والعالم اجمع .

[الطائر] 04-28-2014 01:10 AM
حلايب سودانيه ولن نتنازل عنها اﻻ علي جثثنا .سوف يذهب نظام اﻻخوان الذي يحكمنا وسوف ترجع حلايب ياخي اسال نفسك كيف تكون ارض مصريه وسكانها سودانبن ونحن عندنا راي في اسوان .اسوان ارض سودانيه

[السودانى الاخير] 04-28-2014 01:10 AM
غريبة يااخ نبيل الخريطة فى العالم كلو مضمنة حلايب فى خريطة السودان
والاغرب حتى الخرايط المفروشة فى الارض فى شارع طلعت حرب بتقول حلايب سودانية
والادهى خريطة موجودة فى واجهة مبنى المهندسين العرب بتقول كده كمان!!!!!
اتقوا الله وسيبو الكدب بتاعكم ده
انتو استغليتو ضعفنا فى فترة حكم الاخوان ولكن لابد نرجع من تانى ونرجع حلايب
الحق عمرو مايضعش
وبدل ماتستعرضو عضلاتكم علينا روحو رجعوا ايلات من اسرائيل

United States [احمد موسي] 04-28-2014 12:41 AM
طيب ياخوي يامحمد مادام الموقف القانوني في صالحكم لماذا ترفض او رفضت الانظمه المصريه اللجؤ للمحاكم الدوليه ؟ ولماذا ترفضون المحاكم في هذه وقبلتم في سيناء مع العلم ان سيناء كانت مصريه من كل الاوجه ؟

United States [مهند الطاهر] 04-28-2014 12:30 AM
ظللنا نسمع ان حلايب اصبحت مصريه بعد محاولة اقتيال المخلوع حسني عام 1995 , بواسطة الاعلام المصري المكثف .
اليوم تجد ان السودان منشغلا حككومه ومعارضه بترتيب اوراقه , فحين الفراق من ذلك انشاء الله وبعد ان يتغير هذا النظام المتقاعس انشاء الله ستعود حلايب خاليه من الجيش المصري الذي ليست له اي خبره قتاليه غير مطاردة النساء والاطفال المتظاهرين , سننهض بحلايب و سندعم سد النهضه الاثيوبي , الذي يمثل لنا النهضه الفعليه وستجف مياه بحيرة ناصر وتعود مدينه حلفا المغمورة بالمياه منذ انشاء السد العالى 1972 الى اهلها من جديد انشاء الله .


#986784 [منشى]
5.00/5 (1 صوت)

04-27-2014 10:37 PM
دى قويه خالص منكم .


#986773 [خالد حسن]
5.00/5 (2 صوت)

04-27-2014 10:18 PM
دي الراجل


#986769 [قنقر]
5.00/5 (2 صوت)

04-27-2014 10:12 PM
لو قال هذا الكلام يكون راجل لأننا لم نسمع أى مسئول تطرق لحلايب امام المصارنة .


#986766 [الصادق صديق الصادقين]
5.00/5 (1 صوت)

04-27-2014 10:06 PM
: " نقول للمصريين حلايب سودانية ولن نتخلى عنها أبداً ولن نتلاعب في حق بلادنا"
-----------
والله راجل ونص وخمسة. على الأقل قال للأعور أعور في عينو.


#986742 [عصمتووف]
1.00/5 (1 صوت)

04-27-2014 09:42 PM
انا مندهش من هذا الدكتور حزب بيت الصادق يستفيد منك ماذا تستفيد انت من بيت الصادق لو قلنا مالا تصيب لديك مؤهلاتك الاكاديمية ولست في حوجة لهم لو قلت تريد ان تكون علما وسط غابة من حملة الحراب والسواطير والسكاكين والاقواس تكون احمق ف الصادق كتلة صماء يحمل جميع التناقضات اي شخص يكون ابلة من يتبع او ينتمي لتلك الطائفة انها انتهت بموت الامام المهدي وكانت فكره لظرف معين انتهي هذا الظرف بخيره وشره ف الانصارية ليس عقيده ولا مبدا في الظرف الراهن انعيها لكم الفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتحة


#986741 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2014 09:42 PM
انا مندهش من هذا الدكتور حزب بيت الصادق يستفيد منك ماذا تستفيد انت من بيت الصادق لو قلنا مالا تصيب لديك مؤهلاتك الاكاديمية ولست في حوجة لهم لو قلت تريد ان تكون علما وسط غابة من حملة الحراب والسواطير والسكاكين والاقواس تكون احمق ف الصادق كتلة صماء يحمل جميع التناقضات اي شخص يكون ابلة من يتبع او ينتمي لتلك الطائفة انها انتهت بموت الامام المهدي وكانت فكره لظرف معين انتهي هذا الظرف بخيره وشره ف الانصارية ليس عقيده ولا مبدا في الظرف الراهن انعيها لكم الفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتحة


#986723 [بت قضيم]
5.00/5 (1 صوت)

04-27-2014 09:25 PM
فجرها الامين العام لحزب الصادق المهدي وطبق المثل القائل علي وعلى اعدائي عفارم عليك يا ضكر الضكور رفعت راسنا لقايت ما شفنا الاهرامات المصرية من الخرطوم


ردود على بت قضيم
[احمد] 04-28-2014 12:29 PM
هههههه والله يابت قضيم ده اخره المكرفون ده 25 سنه ماقادر هو امامه يزيحو الانقاذ خطوه جايه يرجع حلايب دى ونسه ساكت

European Union [بت قضيم] 04-28-2014 09:57 AM
المباريك كتار ياود ياتو واحد فيهم اوع يكون قاصد جارك القاعد في البرج الجنوبي كان كدا وصلت

[عصمتووف] 04-28-2014 07:05 AM
اهرامات مبارك ولا شنو



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة