في



الأخبار
منوعات سودانية
الهلال يهزم النيل
الهلال يهزم النيل
الهلال يهزم النيل


04-29-2014 11:24 PM
سجل محمد أحمد بِشَّة أسرع هدف في تاريخ الدوري وهو يضع فريقه الهلال في المقدمة بهدف في الدقيقة الأولى بمرمى فريق النيل الذي إستقبلت شباكه الهدف الثاني في الدقيقة 44 عن طريق لاعب الوسط نزار حامد, ولم ينزعج مرمى الهلال الذي لعب فيه الحارس الدولي السوداني المعز محجوب لأول مرة هذا الموسم من أي هجمات خطيرة للنيل الذي تلقت شباكه الهدف الثالث في الدقيقة 70 عن طريق المهاجم الدولي السوداني صلاح الجزولي الذي أحرز ثاني أهدافه في ثاني مشاركة له على التوالي مع الفريق.

ورفعت النتيجة رصيد الهلال إلى 28 نقطة ليتصدر الفريق جدول الترتيب بفارق نقطة عن المريخ وتجمد النيل عند ست نقاط في الترتيب الثالث عشر وقبل الأخير.

وبعد المباراة مباشرة ، أعلن المدير الفني لفريق الهلال نصر الدين النابي وفي مؤتمر صحفي حضره "كووورة" عن تقديم إستقالته عن تدريب فريق الهلال وبرر القرار بالأجواء الصعبة التي تحيط بالفريق والتي ألبت الجمهور على اللاعبين رغم أن الفريق يؤدي بشكل جيد وصعد إلى مرحلة المجموعات ببطولة دوري الأبطال وقد ودع المدرب لاعبيه عقب المباراة مباشرة ثم صعد للمؤتمر الصحفي.

وأكد النابي أن متطلبات الهلال للحصول على لقب بطولة دوري الأبطال غير متوفرة حالياً ولكنه أكد قدرة الفريق على الصعود للدور قبل النهائي وأنه حظوظه متساوية في مجموعته مع كل من الزمالك وفيتا الكونجولي لمرافقة مازيمبي إلى الدور الثاني.

وسوف يقدم "كووورة" تفاصيل لاحقة عن إستقالة النابي مساء اليوم, بينما كشف مدير بالنادي الأزرق المهندس عاطف النور أنهم تسلموا إستقالة شفهية من المدرب النابي ورفعوها لمجلس الإدارة الذي سيقرر فيها خلال 48 ساعة

وفي مباراة ثالثة بإستاد مدني وسط السودان تعادل الأهلي الخرطوم مع مضيفه الإتحاد بنتيجة 2-2 ورفع الإتحاد نقاطه إلى 4 والأهلي غلى 15 نقطة.
كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2966


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة