في



الأخبار
أخبار السودان
الخارجية : عصابات الاتجار بالبشر تخلصت من المهاجرين الى ليبيا في الصحراء وبينهم جنسيات سودانية واثيوبية واريترية
الخارجية : عصابات الاتجار بالبشر تخلصت من المهاجرين الى ليبيا في الصحراء وبينهم جنسيات سودانية واثيوبية واريترية
الخارجية : عصابات الاتجار بالبشر تخلصت من المهاجرين الى ليبيا في الصحراء وبينهم جنسيات سودانية واثيوبية واريترية


04-30-2014 11:16 PM

الخرطوم ( سونا)
كشف السفير عبد العزيز حسن صالح مدير ادارة القنصليات والمغتربين بوزارة الخارجية عن معلومات أخرى بشأن المهاجرين غير الشرعيين الذين تم العثور عليهم في الصحراء على الحدود السودانية الليبية .
وأوضح تصريح (لسونا) أن هؤلاء المهاجرين غير الشرعيين البالغ عددهم أكثر من 300 شخص كانوا في حالة يرثى لها جراء الجوع والعطش في هذا الصيف الساخن بعد أن تخلصت منهم العصابات المتخصصة في الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر ، حيث تم انزالهم من العربات التي كانوا يستغلونها في رحلتهم مبيناً أن عشرة منهم قد لقوا حتفهم منهم ستة سودانيين واثنين أثيوبيين وواحد اريتري وواحد لم يتم التعرف على جنسيته .
واضاف السفير عبد العزيز (لسونا) أن عصابات الاتجار بالبشر درجت على ترك المهاجرين غير الشرعيين في الصحراء بعد الحصول على مبالغ منهم بدعوى تحقيق أحلامهم في الهجرة .
وقال إن القنصلية السودانية بالكفرة تحركت فور علمها بالحادث بالتنسيق مع الجانب الليبي والقوات المشتركة السودانية الليبية للوقوف على أحوالهم وتوفير المعينات لإسعافهم توطئة لإعادتهم للبلاد .
وناشد مدير ادارة القنصليات الشباب الراغبين في الهجرة عدم اتخاذ مثل هذه الطرق غير الشرعية حتى لا يتعرضوا لمخاطر قد تودي بحياتهم مشيراً الى أن عصابات الهجرة غير الشرعية همها الأول والأخير الحصول على مبالغ دون أي اهتمام أو حرص على حياة المهاجرين .






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2988

التعليقات
#991316 [مظلوم]
0.00/5 (0 صوت)

05-02-2014 02:36 AM
كل ما تصرح به الخارجية عبارة عن كزبة كبيرة،فهنالك سفير سودانى فى دولة غرب أفريقية كبيرة قام بطرد السودانيون من مبنى سفارتهم لأنهم كانو فى حوجة اليه،ليس شخصه او ماله بل كانو فقط يريدون المأوى لذلك لجأوا الى بيتهم(السفارة) ولكنهم طردوا طردة شنيعة فهل هذا عدل؟؟؟؟
اليس (السفارات) هى بيوت السودانيون بالخارج؟؟؟
بالله عليكم جاوبوا على هذا السؤال!!!!!
لذلك كل ماتصرح به (الحارجية)اقصد الخارجية عبارة عن اكازيب.
جميع موظفى الخارجية بالخارج همهم الأول والأخير الحصول على الدولارات ليس إلا(دولارات الشعب السودانى الغلبان)
الخارجية هى وجه السودان بالخارج لذلك يجب إقالة وزيرها الفاسد الذى اتى إلى تلك الدولة وهو بصدد إقامة مصنع اسمنت بها وتصديره إالى السودان



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة