في



الأخبار
بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات
توصيات هامة بواشنطن لقيادات الجبهة الوطنية السودانية
توصيات هامة بواشنطن لقيادات الجبهة الوطنية السودانية
توصيات هامة بواشنطن  لقيادات الجبهة الوطنية السودانية


05-02-2014 07:06 AM
الرجاء نشر الخبر أدناه مع الصورة المرفقة .. مع شكرى وتقديرى

توصيات هامة فى إجتماع واشنطن لقيادات الجبهة الوطنية السودانية

شهدت العاصمة الأمريكية واشنطن مساء السبت الماضى 26 أبريل 2014 إجتماعاً هاماً لقيادة الجبهة الوطنية السودانية، على شرف زيارة القيادية بحزب الأمة د. مريم المهدى لأمريكا. حيث إستضاف اللقاء العميد (م) مجاهد حسن طه بمنزله بمنطقة واشنطن الكبرى. حضر اللقاء بجانب د. مريم السيد محمد دودى رئيس مكتب حزب الأمة القومى بالولايات المتحدة، السيد عبد الفتاح قناوى عن الحزب الإتحادى الديمقراطى، عميد مجاهد طه والسيد عوض سيد عن التحالف الوطنى السودانى.

وقد ناقش الإجتماع ثلاث محاور رئيسية: تكوين الجبهة الوطنية السودانية ونشاطاتها، ما يدور فى الساحة السياسية السودانية، تقييم العمل المعارض بالخارج خاصة بالولايات المتحدة الأمريكية. وقد تمخض الإجتماع عن نتائج وتوصيات هامة، إمتازت بالتوافق وإنسجام الرؤى حول ضرورة إزالة النظام الديكتاتورى الغاشم، وحدة منابر المعارضة داخلياً وخارجياً وأهمية التعاون والتنسيق التام على أسس سليمة تخدم قومية الطرح والحل الشامل ، تفعيل العمل المعارض الخارجى والتنسيق مع المنظمات الدولية وأصحاب صناعة القرار الأمريكى، التأمين على وحدة الوطن وسلامة أراضيه.

كما بحث الإجتماع ما يدور فى الساحة السياسية عن آلية الحوار كطرح سلمى بديل، مشاركة بعض الأحزاب بينما عزوف البعض الآخر وضرورة مشاركة كل القوى السياسية. تصاعد رحى الحرب فى دارفور وجنوب كردفان وما لها من آثار سالبة فى تردى الأوضاع الإنسانية وإبادة المواطنيين. حرب الجنوب وآثارها السلبية على المواطنين والمنطقة.






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 699

التعليقات
#991662 [ابشربطول سلامة يامربع!!]
0.00/5 (0 صوت)

05-02-2014 04:36 PM
يابختنة!!!!مريومه في امريكه !!

دقي يامزيكه!!!!

يابشة ابشر الحبة مابتجيكه!!!

سنوات من الحكم راجيك!!!



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة