الأخبار
أخبار إقليمية
المكتب القيادي لحزب البشير يوافق على تنصيب الدكتور محمد يوسف على يوسف واليا لولاية الجزيرة
المكتب القيادي لحزب البشير يوافق على تنصيب الدكتور محمد يوسف على يوسف واليا لولاية الجزيرة


05-04-2014 04:06 PM

الخرطوم ( سونا ) أجاز المكتب القيادى للمؤتمر الوطنى فى اجتماعه فى الساعات الاولى من اليوم برئاسة المشير عمر البشير رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الوطنى مقترح السيد رئيس الجمهورية الذى قضى بتنصيب الدكتور محمد يوسف على يوسف واليا لولاية الجزيرة خلفا للبروفيسور الزبير بشير طه الذى قبل البشيراستقالته بعد تثمين مابذله من جهود بالولاية خلال الأعوام السابقة .
وعبر المكتب القيادى عن أمله فى أن يمضى الدكتور محمد يوسف فى اكمال المسيرة التى بدأها البروفيسور طه بالجزيرة .
كما وجه المكتب وفقا للبروفيسور ابراهيم غندور مساعد السيد رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الوطنى للشئون الحزبية رئيس وفد التفاوض الحكومى حول المنطقتين بالاستمرار فى الحوار بعد استماعه لتقرير تفصيلى حول نتائج الجولة الأخيرة وماتم التوصل اليه من اتفاق اطارى .
وقال غندور أن المكتب أكد على ضرورة مواصلة الحوار للتوصل الى اتفاق حول نقاط الخلاف والمشاركة فى الحوار الوطنى منتصف مايو الجارى . واستمع المكتب القيادى كذلك لتقرير تفصيلى من القطاع التنظيمى حول التنمية بكل الولايات للفترة من عام 2010الى العام 2012م بالحقائق والارقام خاصة فى مجال توفير الخدمات المختلفة من طرق و اتصالات وصحة وتعليم والموارد وتوزيع الفصل الاول وحث المكتب القيادى للحزب حكومات الولايات بالعمل على بذل المزيد من الجهود خاصة فى تقديم الخدمات للمواطن .


تعليقات 32 | إهداء 0 | زيارات 11684

التعليقات
#1017283 [أكيد]
0.00/5 (0 صوت)

05-27-2014 12:50 PM
سلام
أنا من الجزيرة ويؤسفني إن جل الذين يكتبون عن شأن الجزيرة الصمت أولى لهم
و عموما ناس الجزيرة أهلنا المزارعين كانوا افهم منك
ما تعلموا لكن فهمانين
تتكلموا عن مشروع الجززيرة و لا تتكلموا عن المزارعين و أحقيتهم في المشروع
تتكلموا عن الكيزان وغير الزبير ما عندكم كوز
شوفوا اللي ظلمكم و جهلكم و افتحوا أمخاخكم


#995002 [رئيس السودان 2020م]
5.00/5 (1 صوت)

05-06-2014 11:51 AM
اولا نحن لا نعرف عن هذا الرجل شيئا
الا ما نقله عنه الاعلام الرسمي وغير الرسمي
ولكن يكفي انه

كوز رشحه مؤتمر بني كوز


#994191 [ود الكنار]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2014 04:22 PM
ايها الوالي والله جاءتك فرصة ممكن تدخل بها التاريخ وتبقي ذكراك عندنا مثل المرحوم محمود عبدالرحيم واول شيء ابعد عن الناس البيجو يكثرون الثلج وابات دقون وكيزانك خاصه اتعامل مع دفعتك في الدراسه والجامعه عارف ليه لانك عارف اصلهم وفصلهم واستخير واستعين بفايل اي زول عايز تعينه واسال عنه ذي مابتسال عن شخصاً ماتقدم لخطبة كريمتك ونحن بنقوليك ابعد عن الحراميه وماتثق في زول وتقشف في بيتك ومكتبك وصرفك وانت القدوة لنا وياريت تبداء بنفسك ولو تقشفته في صرفك لنفسك وتواضعته وفتحته نفسك علي الرعيه واصلحت حال ولايتك تجد الف من يدعو الله ان يوفقك دون النظر لحزبك والا سرف تكون مجال تهكم مثل الوالي السابق والله يوفقك وانت في موقع ممكن ان يجعل منك عبدالناصر الجزيرة لاننا في حرب ضد الفساد والظلم وتدمير المشروع ولك الود


#994022 [ودالارباب]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2014 12:52 PM
طلب بسيط من والينا المفدى وهو ماشى على عاصمته لتنفيز التكليف اشوف الطريق من بعد الحصاحيصا ولقايت مدنى جوه ده يصلح للاستعمال الادمى والغريبه يدك في جيبك على طول الطريق شى عبور وشى مرور ودمتم سالمين فى زمن ال....؟


#993959 [kamuzu]
5.00/5 (1 صوت)

05-05-2014 11:42 AM
ايها الوالي الجديد
لو جئت تخدم انسان الجزيرة فاهلا وسهلا بك
اما اذا جئت للتمكين اكثر واكثر من فلوس الغلابي حتي تصرف علي تنظيمكم المشبوه فلا اهلا ولا سهلا بك ولتذهب انت ومن عينك في هذا المنصب الي الجحيم اسوة بمن سبقوك من ولاة السوء


#993956 [صديق الكشيمبو]
5.00/5 (1 صوت)

05-05-2014 11:40 AM
السؤال : كيف تقيل شخصا منتخبا وتعين بديلا له من عندك؟
الجواب : دا الواقع في العالم الثالث ،فهذا أحمد هرون، انتخب في جنوب كردفان ونقل لشمالها، وراح معتصم ود زاكي الين المنتخب، بصمت ..
قال ديموقراطية قال...
الحكاية جايطة، وهذا كاشا ونيفاشا، وفتاشة بي ناسا..
وطبعا الحال كان سيكون أسوأ لو كان الحاكم ود المهدي أو ود الميرغني،، ودستور يا أسياد....


ردود على صديق الكشيمبو
United States [ابو سعيد] 05-05-2014 06:34 PM
اعتقد بعد الحصل دة حقو يجيبو الدستور و يلفه بية قراطيس التسالي لانه مافي اي احترام للدستور الهم كتبوه و ضيعه بي سببه اموال طائلة.......


#993882 [كمال ابو القاسم محمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2014 10:39 AM
كيف يتم إستبدال الشخص المنتخب...عايزين نفهم بس!!!!
أين هى أصوات المقترعين...ومن صوتوا له ..بنعم وألف نعم ليك يا القايد الملهم!!!؟؟


الزبير بشير طه...هو والي منتخب...(هذا حسب قوانين وشرعة الإنتخابات التى أقرها النظام القائم)!!
فيما سبق (عبد الحميد موسى كاشا) أيضا كان واليا منتتخبا على ولاية جنوب دارفور!!!

يا جماعة الخير ...نود أن نفهم...كيف يتم تبديل أو إستبدال أو تغيير ...أى شخص منتخب...في جمعية تعاونية ...مجلس حي...فريق حارة...جمعية ثقافية...دعك من ولاية أو إقليم أو حيكومة...إلخ...!!
كيف تتم الإزاحة أو الإستبدال أو الركن أو التغيير لشخص منتخب....(بالله فهمونا أيها القانونيين..بس عايزين نفهم...غض لنظر عن العنين المتسرطن المشير..وغض النظر عن المشروع الحضاري وفقه الذكر والذاكرين...والاسلمة والمتأسلمين....والشهيد الذى تحول إلى فطيسة..عايزين نفهم لوجه الله والثقافة والمعرفة ...ووبس والله العظيم!!)

ألا يحسن هؤلاء الناس فن الإخراج المسرحى....وكمان عندهم أبو المسرح السودانى وجدو وحبوبتو وأكبر شنب...وأحسن لفة عمة...وأجمل خضرة زاهية لونا....ياود المهدي يا بتاع المسرح إنتا ما تهشتكا معاهم ...ولا شنو... يمكن تكون مبلوعة شوية...!!!


#993787 [ود الجديد]
1.00/5 (1 صوت)

05-05-2014 09:19 AM
للعلم يا شباب المشروع تحت سيطرة الحكومة المركزية وليس الوالي ولن ينصلح حال المشروع إلا إذا عادت إدارته إلى أهله أهل الوجعة. المشروع يحتاج إلى حوالى مليار دولار لإعادة تأهيله. لماذا تقترض الدولة للسدود ولا تقترض لإحياء المشروع الذى قدم ريعان شبابه لكل أهل السودان.


#993777 [موسى الموسى]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2014 09:10 AM
يا حكام السودان ويا ولاة ولاية الجزيرة القدامى والجدد : اسمعو قوله تعالى في الايات الآتية:

واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون (البقرة)

إن المتقين في مقام أمين (الدخان)

اعملوا بها ايها الكيزان .(فالموت في انتظاركم وحسابه الله لكم وارد لا محالة .


#993759 [ود الشبارقة]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2014 08:55 AM
يا من تدعى بأعضاء الحيوانات غير الأليفة(سن الفيل ) ما عندك هدف ومهرجل مكانك المدرجات الشعبية غوغائي لا يحسب له حساب ولا يابه له براي لان رايه مثل اسمه منحط لا يعلم للكلمات معنى ويقتبس كلام غيره اشك في انك تعلم وضع الهمزتين وال الشمسية والقمرية مكانك ساحات الهرجلة والغناء والرياضة ومثلك ينقص السودان ولا يزيده فخير لك الصمت على كلام لا تطيقه واشك انك من اقاصي الجزيرة ريفي الماطو.


#993740 [برعي]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2014 08:44 AM
وعبر المكتب القيادى عن أمله فى أن يمضى الدكتور محمد يوسف فى اكمال المسيرة التى بدأها البروفيسور طه بالجزيرة
واااااااااااه عليك ياحبيبتي دمروك الاوباش كنت زينة المدائن صرت خبابا يبابا في ظل الحاقدين الاوغاد، اين مدنينا اليوم من تلك الايام الزاهرات .
احييييييييي انا


#993621 [الفحل]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2014 06:20 AM
ياجماعة سؤال مهم...............
كيف اتحصل علي نسخة الامس من الراكوبة ممكن تساعدوني

سااااب البلد وينك مشتقاقين


#993601 [motaz al.sr]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2014 04:32 AM
هههههههههههه قال بزل جهود ويني الجهود البزلا اﻻ كان اجتهد في كرشتو لكن ﻻشفنا ليه جهود وﻻمبزول وﻻ تكضبو ﻻ تقشو الناس بالاعﻻم هو كان عمل مجهود ماكان طالبو باستقالتو هو دا قاعد ضيف بس غير فرض الضرائب واقلع حق المواطن المسكين مابعرف الي حاجه تاني اجلو بالسكين اﻻ دمر المساكين بﻻقيك بعدين حسبي الله ونعم الوكيل


#993555 [مؤثمر وطني قال]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2014 12:23 AM
عايزين محاكمة الوالي السابق ( بروفيسور دي حقت كيزان نشك فيها ) علي تدميره مشروع الجزيرة و إنسانها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


ردود على مؤثمر وطني قال
European Union [عادل حمد] 05-05-2014 06:03 AM
و هل يتبع مشروع الجزيرة لوالي ولاية الجزيرة ؟


#993536 [ساب البلد]
5.00/5 (1 صوت)

05-04-2014 11:23 PM
********* (وعبر المكتب القيادى عن أمله فى أن يمضى الدكتور محمد يوسف فى اكمال المسيرة التى بدأها البروفيسور طه بالجزيرة) هههههههههههههه يا الباظت **********


#993533 [ابساطور]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2014 11:20 PM
الوالي الكريم نحن شعب الجزيرة لم نسمع بك من قبل ولم نراك بالطبع،،،ولكن طالما ان اسمك محمد علي خير البشر ،،،،فالنظن بك خيرا حتي يثبت لنا العكس ،،،،،،،اقتراحي إليك ،،،،لان الجزيرة هي المشروع ولان المشروع هو الجزيرة،،،،اقترح عليك الآتي : 1/ان تصدر قرار شجاع بتبعية المشروع لجامعة الجزيرة مباشرة ممثلة في كلية الزراعة.....2/ان يكون عميد كلية الزراعة هو مدير مشروع الجزيرة...3/ان يكونوا أساتذة كلية الجزيرة من بروفات ودكاترة هم اعضاء في مجلس مشروع الجزيرة،،،،،،،،،،،،،وبعدها صدقني أيها الوالي لن تحتاج لحكومة المركز في شي وستري العجب العجاب في المشروع وسيعود الي سابق عهده ايام الإنجليز ،،،،،،كن شجاع وافعلها ولاتخف،،،،


ردود على ابساطور
United States [السر موسى] 05-05-2014 08:56 AM
واكونو طلاب جامعة الجزيره المزارعين مش كده

European Union [الضكر] 05-05-2014 12:59 AM
أبساطور ها المطرطش ده
ده شنو التهترش بيهو ده انتا طالعالك الحمي في رويسك ده.
الجامعة ما قادرة علي تسيير نفسها والأساتذه كل يوم طافشين بره البلد(الجامعة بتشيل من الطلبة رسوم بتزيد كل سنه عشان تلتق الميزانية المقدودة).
أبساطور شيل ساطورك امشي شوف ليك شغله عامل رويسك المدردم ده.


#993510 [عدلان]
5.00/5 (2 صوت)

05-04-2014 10:42 PM
ولا يهمك يا بروف الزبير اعتبرها إجازة وضـع .


#993482 [زول نصيحة]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2014 09:47 PM
نصيحتي للدكتور محمد يوسف بأن يتخير وزراءه ومستشاريه ومعتمديه، وأن لا يترك الخيار للمكتب القيادي أو أي جسم آخر، لأن التجارب علمتنا أن قيادات المؤتمر الوطني يختارون المنصب إما لأنفسهم أو لمن يستطيعون توظيفه لخدمة مصالحهم، ثانياً : اختر الأكفاء ليعاونوك ودعك من المحاصصات الجهوية والقبلية التي لن تفيد ولن تقدم لك من يعينك بصدق وكفاءة في مهمتك الصعبة، ثالثاً : إياك أن يكون لك مقربين باستثناء أعضاء مكتبك وانتق أعضاء مكتبك واتعظ من حادثة الخرطوم، رابعاً : لا تسمع الوشايات المغلفة بالحرص على مصلحتك، ولا تتخذ قراراً ضد أحد ما لم تكن قد قتلت سيرته بحثاً، خامساً : سيأتيك وفد من أهل منطقتك لدعوتك لحفل تكريم لشخصك ، أرفض هذا العرض وأعلن للناس أن التكريم فقط لمن يبدع أو يبتكر أو يقدم نموذجاً يحتذى في أي مجال من المجالات، سادساً : عليك بفتح ملفات الفساد وابدأ بفساد مشروع الجزيرة وليتك تنفض الغبار عن قانون الثراء الحرام والمشبوه ( من أين لك هذا ) لتحقق للجزيرة سبقاً وطنياً في الحفاظ على مال الشعب ومقدراته، ثامناً : قدم برنامجاً طموحاً للتصنيع الزراعي وارعاه بنفسك واختر لمساعدتك أهل التخصص والكفاءة،وابعد عنك أهل الولاء لغير الوطن الكبير، تاسعاً : خالط غمار الناس في أفراحهم واتراحهم ورياضتهم وثقافتهم ودعك من الإنزواء لأنه يبعد عنك القلوب الصادقة، عاشراً : أطلب من أمانة الحكومة أن تمدك بالسير الذاتية لقيادات الخدمة المدنية وسترى العجب العجاب، أحد عشر : راجع التصديقات والمنح التي تمت خلال الأسبوعين اللذين سبقا تعيينك فقد تجد ما يستحق المراجعة، ختاماً أسأل الله لك التوفيق والسداد


#993442 [Husham Hussain]
5.00/5 (1 صوت)

05-04-2014 08:29 PM
واسفى عليك ياحبيبتى .. لقد تقاذفك اراذل البشر...... عبدالوهاب عبد الرؤف ( البائس ’المتخلف)... العوض محمد الحسن( الارعن ,الجاهل) .. اتفرج......عبدالرحمن سر الختم( عديم الكفأة والبليد)...الزبير بشير طه( الفاشل والمتخلف) واخيرأ نكرة اسمه محمد يوسف ... ونحن نتحدث عن اعادة مشروع الجزيرة سيرته الاولى .... لا اعتقد


#993438 [رطانى من الشرق]
1.00/5 (1 صوت)

05-04-2014 08:17 PM
اسوأ خلف لأفشل سلف


#993389 [سعيد]
5.00/5 (1 صوت)

05-04-2014 07:32 PM
الولاة السابقين كانوا من ابناء مدني الزبير وعبدالرحمن وللاسف دمروها . المشكلة وين نحن ما عارفين هل هذه مسألة مقصودة لتدمير ولاية كاملة وللاسف مدني اصبحت في خبر كان لا خدمات صحية ولا تعليمية ولا اقتصادية , مدني يا ناس سوقها يغلق الساعة 5 مساء معقولة دي , والله هذه لم تحدث لمدني ابدا الا في هذه الحقبة المشءومة من التاريخ , ولكن نتمني ان ترجع مدني كما كانت في السابق منبر الحضارة والثقافة وارياضة والمنهل الذي تنهل من العاصمة فمدينة مدني كانت تخرج الاجيال في كل المجالات الفنية والثقافية والعلمية والرياضية والفنية , آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىه يا مدني اين انت الآن , صبا دمعي نار يامدني


#993345 [ود الشبارقة]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2014 06:20 PM
الى شعب الجزيرة الوفي إذا كنت تريد للجزيرة أن تنهض من غفوتها وتصحو من سباتها تعالوا الى كلمة سواء نحدد مشكلات الجزيرة الملحة ونضع لها الحلول ونضعها امام والي الجزيرة الجديد وفق توقيت زمني محدد واليات محددة ومن ثم ملاحقة المطالب بكافة الوسائل السلمية المتاحة وان نكون اصحاب قضايا وليست اصحاب هدم ولا حرق وان نريد الاصلاح والتنمية لا الغوغائية والتعليقات الجوفاء إن كنت تحب الجزيرة فحدد مطالبك وحدد وسائلك وتعالوا نحاصر الوالي الجديد بطريقة جديدة وفعالة لتنمية الجزيرة بكل محلياتها ولنا عودة الاصلاح التنمية التعليم الصحة الحريات ابعاد الفاسدين والتشهير بهم رتق النسيج الاجتماعي الذي بدأ يتفكك هيا يا شباب نبني جزيرتنا واتركوا اليائس والقنوط وكونوا على ثقة بان اصحاب الاهداف النبيلة سوف يصلون الى غاياتهم وان طال الزمان وادلهمت الكروب .


ردود على ود الشبارقة
European Union [سن ألفيل] 05-04-2014 09:06 PM
الى شعب الجزيرة الوفي اذا كنت تريد للجزيرة ان تنهض من غفوتها وتصحو من سباتها تعالو الى اغلاق كبري حنتوب ونضع كل العوائق امام اولاد الشبارقة ومنع دخولهم
كما قال المثل والله مدني انتهت فنانها من الشبارقة ورأس حربتها من المناقل و ......... من .......

European Union [خالد حسن] 05-04-2014 08:21 PM
اول مطلب ياجداده ان يختار اهل الجزيره واليهم
مش يعنوا ليهم المؤتمر البطني
يعني والي جاي من المؤتمر حايفرق شنو من سلفه الحرامي
اذا البشير اثني علي فساد الزبير ووجه الوالي الجديد في الاستمرار في طريق الوالي الدمر مشروع الجزيره
جاي انت ياجداده داير تضحك علينا وتقول نوجه مطالبنا للوالي الجديد
كدي ياجداده ورينا جهود الزبير دي ياتا الاثني عليها الحمار البشير
تدمير مشروع الجزيره ام سرقة المال العام ام افقار اهل الجزيره؟


#993325 [ابو الامين]
5.00/5 (2 صوت)

05-04-2014 05:58 PM
عملتو شنو يعني ماكان تخلو الزبير داك السجم ودالرماد ياناس الجزيرة انتهت ونهيتوها نهاية بطل انت خلاص مابتقوم ليها قائمة وين المنبر اللخمننا بيهو دا الداير يحقق للمواطن الجزيرة الامل والطموحات ولا نفخات ساي


#993311 [الحاج]
5.00/5 (2 صوت)

05-04-2014 05:38 PM
كيزان قذرين يتبادلون الناصب
قال زاهد قال
كنس النظام الكيزاني هو الحل


#993292 [خالد قدورة]
4.75/5 (3 صوت)

05-04-2014 05:20 PM
هههه وده كمان كلب منو ,, ده جاء ناطى من ويين ,, ما سمعنا بالحاجة دى من قبل ,, يا حليلك يا الجزيرة بقوا أرموك بالمتردية والنطيحة وما اكل السبع ,,,


#993290 [ياسرالرميلى]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2014 05:18 PM
د. محمد يوسف كان قد تولى وزير ماليه الجزيره قبل اربع اعوام اوائل عهد بشير طه...من مواطنى فريه برتبيل التابعه لمحليه جنوب الجزيرة...ومعروف عنه العلميه والزهد .....لكن تلك الصفات هى ذاتها كانت لسلفه الزبير.....وﻷيه الجزيرة تريد شخصية تعرف من هم اهل الجزيرة عن قرب وتلتزم بتابية مطالبهم ....واطلب من الوالى اوﻷ تقديم المفسدين والحرامية والبطانه السوء لممافحه الثراء الحرام محاكمتهم خاصة حرامية المنظمات التابعه للحكومه لان اصغر موظف فيها اغنى من اكبر تاجر فى سوق مدنى...بعدها وضع الرجل المناسب فى المكان المناسب بدون محسوبية اومحاباة بل تاهيل وكفاءة ونظافه يد......فهذا هو مطلب اغلب اهل الجزيرة


ردود على ياسرالرميلى
United States [ياسرالرميلى] 05-05-2014 12:56 AM
شكرا لك... ابوالجلاجل على تصحيح معلومأت القريه التى نشى فيها الوالى الجديد.

United States [ابوجلاجل] 05-04-2014 08:28 PM
لا ياالرميلي الدكتور محمد يوسف من قرية ابوحجير ريفي المدينه عرب وكان وزيرا للمالية في الجزيره في عهد الزبير ثم وزير للمالية في ولاية الخرطوم ثم وزير دولة بالمالية وتربطني به صلة قرابه درس الاقتصاد في جامعة الخرطوم ثم الدكتوراه في اليابان ومهما يكن فالكيزان ملة واحدة شنو إستبدال احمد بحاج احمد.


#993288 [ابومروه]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2014 05:17 PM
واملنا ان لا يمضي الدكتور محمد يوسف في المسيره التي دمر بها الزبير ولاية الجزيره .


#993286 [واحد قرفان جدا]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2014 05:10 PM
مين محمد يوسف علي يوسف ؟؟؟ ... يطلع مين ؟؟؟؟؟؟؟؟ ... من الجماعة اياهم...... وا اسفي عليك يا الجزيرة


#993281 [صديق]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2014 05:04 PM
الزبير اسؤ والى في تاريخ الجزيره خلو النفاق وما زا قدم


#993272 [ابومروه]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2014 04:52 PM
لا بد للوالي الجديد محاسبة الذين ضيعوا ولاية الجزيره و مشروعها و عاصمتها مدني الجميله التي اصبحت بائسه و قذره لكنها جميله باهلها و نري اليوم في صحيفة الانتباهه جز من فساد الوالي السابق و وزير ماليته اخو الشهيد في بيع السينما و غيرها من الملفات التي لا تعد للوزراء و المعتمدين الذين طردوا من محليالتهم ليعينو وزراء علي رقاب البشر


#993268 [شهيد مشروع الجزيرة]
5.00/5 (1 صوت)

05-04-2014 04:48 PM
اعني جاي من طرف المؤتمر الزفت

ولا اهلا ولا سهلا بك اذهب من حيث جئت


كلكم طينة واحدة وفاسدين لا تهمكم الجزيرة


يهمكم ارضاء اسيادكم بالخرطوم على حساب الجزيرة


والله لو جاء نبي مش والي من طرف المؤتمر الوثني


لا نؤمن به انعل ابو المؤتمر الوطني وانعل ابو اي

واحد مؤتمر وطني يا كلاب يا جزم يا حرامية يا منافقين

ابوكم لابو الجابكم. ايها الناس من قتل واحد من المؤتمر

الوطني دخل الجنة تفووووووووووووووووووووووووووعليكم واحد واحد


#993247 [البعشوم]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2014 04:21 PM
وين الانتخابات ؟؟


ردود على البعشوم
United States [عمدة] 05-05-2014 03:58 AM
يسألك الله يالبعشوم حصل شاورت ليك جدادة قبل ما تصطاده!!!!!!!!!!! قال انتخابات قال



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
1.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة