الأخبار
الملحق الرياضي
كيف تناولت صحف مدريد وكتالونيا سقوط أتلتيكو مدريد المفاجئ !
كيف تناولت صحف مدريد وكتالونيا سقوط أتلتيكو مدريد المفاجئ !
كيف تناولت صحف مدريد وكتالونيا سقوط أتلتيكو مدريد المفاجئ !


05-04-2014 08:43 PM

فجرَّ ليفانتي مفاجأةً من العيار الثقيل ضمن مباريات الجولة 36 من الليجا الإسبانية وذلك بانتصاره بهدفين نظيفين على متصدر الدوري أتلتيكو مدريد مشعلا بهذا الإنتصار المنافسة من جديد على لقب الليجا بين قطبي العاصمة مدريد.

وكان ليفانتي قد افتتح التسجيل في الدقيقة السابعة بهدف أحرزه فيليب لويس لاعب أتلتيكو بالخطأ في مرمى فريقه ، ثم ضاعف ديفيد بارال أوجاع فريق العاصمة عندما أضاف الهدف الثاني لليفانتي في الدقيقة 69 مُهدياً بهذا الفوز فرصةً ثمينةً لريال مدريد للإقتراب من المتصدر أتلتيكو مدريد الذي تجمد رصيده عند النقطة 88 .

وقد تغنت الصحف المدريدية المقربة من نادي العاصمة ريال مدريد بهذا الإنتصار الذي حققه ليفانتي عبر عناوينها الرئيسية بعد نهاية المباراة فيما تطرقت الصحف الكتالونية بدورها للحديث عن مفاجأة لم تكن بالحسبان صنعها أبناء مدينة فالنسيا.

وكانت صحيفة "ديفنسا سنترال" المدريدية الميول قد عنونت عقب فوز ليفانتي بالقول :"ليفانتي يفتح أبواب الأمل بحصد الليجا في وجه ريال مدريد ، ثاني أندية مدينة فالنسيا أوقف ثاني أندية العاصمة مدريد وجعل حلم الليجا ممكنا لريال مدريد".

بدورها صحيفة "الآس" قالت :"ليفانتي يشعل النيران في الليجا ، رجال دييجو سيميوني تعثروا في أولى المهام قبل 3 جولات من النهاية وهم ليسوا على استعداد لسقوط آخر".

فيما تحدثت الصحيفة المدريدية "ماركا" عن رعب زرعه فريق ليفانتي في نفوس لاعبي أتلتيكو مدريد في المباراة وعنونت :"نهاية المباراة في سيوتات دي فالنسيا ، ليفانتي تمكَّن من الفوز وأرعب رجال سيميوني".

على الجانب الآخر من إسبانيا وتحديدا عبر صحف الإقليم الكتالوني ، لم تكن صحيفة السبورت قد أظهرت أي اهتمام بنتيجة مباراة ليفانتي على النقيض تماما من موندو ديبورتيفو التي عنونت عقب نهاية المباراة بخسارة أتلتيكو مدريد وقالت :"ليفانتي أشعل نيراناً حمراء في الليجا وأسقط المتصدر".

كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 929


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة