الأخبار
أخبار إقليمية
المؤتمر الوطني حزب يعيش على الأكاذيب ويخطط لإغتيال الأمين العام للحركة الشعبية
المؤتمر الوطني حزب يعيش على الأكاذيب ويخطط لإغتيال الأمين العام للحركة الشعبية


الحركة الشعبية : وفدنا لم يتقدم بأي طلب الي الوساطة لزيارة الخرطوم
05-07-2014 05:23 PM

المؤتمر الوطني حزب يعيش على الأكاذيب ويخطط لإغتيال الأمين العام للحركة الشعبية


المؤتمر الوطني حزب يعيش على كذب اليوم باليوم وتحاصره أخبار الفساد وظلم العباد من كل حدب وصوب، عمل على نشر أكاذيب عديدة في الأيام الماضية ذات صلة بعملية التفاوض وقد أضحى يكذب على مدار الساعة ويعيش عليه ويتنفسه، نود هنا أن نضحض وننفي على نحو قاطع بعض أكاذيبه وإفتراءاته:

أولاً: لم يتقدم وفد الحركة الشعبية بأي طلب الي الوساطة لزيارة الخرطوم وما تقدمنا به هي خارطة طريق واضحة حول الحوار القومي الدستوري قائمة على إجراءات بناء الثقة وفي مقدمتها وقف الحرب والحريات ومشاركة المجتمع المدني والسياسي في عملية دستورية لا يسيطر عليها المؤتمر الوطني وتنهي دولة الحزب لمصلحة دولة الوطن القائمة على المواطنة بلا تمييز، وقبل التأكد من كل ذلك لن يذهب أي وفد من الحركة الشعبية الي الخرطوم.

ثانياً : لم تحدث مطلقاً في أديس أبابا أي مشادة بين الأمين العام ياسر عرمان وتعبان دينق قاي، فهذه فبركة وكذبة تفصح عن مخططات ومؤامرات أكبر.

هذا وقد وردت إلينا معلومات مفصلة حول إجتماعات عقدتها الأجهزة الأمنية بالخرطوم ناقشت فيها أنجع السبل لتصفية الأمين العام للحركة الشعبية وبحث إستخدام وسائل سريعة وبطيئة لإنجاز هذه المهمة، ومعلوم إن أجهزة الأمن ظلت تبث إشاعات وأكاذيب مستمرة حول إغتيال وموت رئيس الحركة الشعبية ونائب الرئيس والأمين العام بشكل دوري ومستمر وقد تم توزيع أكثر من رسالة بهذا المعنى في الهواتف داخل السودان وأخرها في الجولة الأخيرة للمفاوضات حول حدوث خلاف بين نائب الرئيس والأمين العام، ترك بموجبه الأمين العام رئاسة وفد التفاوض.

على المؤتمر الوطني إن يدرك أن كيده ومؤامراته سترتد إلي نحره وهي مؤشر على قرب أجل نظام الإنقاذ وغياب شمس المؤتمر الوطني وما يوم الحساب ببعيد.



مبارك أردول

المتحدث الرسمي بإسم وفد الحركة الشعبية المفاوض

7 مايو 2014م


تعليقات 21 | إهداء 0 | زيارات 10177

التعليقات
#997741 [سدالنهضه]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2014 10:36 PM
اولا عندي سوال: اريد منه اجابه صريحه الي كل كتاب الراكوبة الشرفاء ياسر عرمان وقف مع الحركه الشعبيه حتي انشطر السودان الي نصفين ولم يحرك ساكنا مع انو كان بمقدوره ان يكتشف هذا الاتفاق الي الشعب السوداني وثانيا الان تجري المفاوضات ونحن الشعب المغلوب علي حاله لم نعرف منه شي الا ان نتفاجا بتقرير مصير الي كل من جبال النوبه او النيل الازرق او دارفور وهذا لا نريده البته فارجو ان تخبرونا عن المفاوضات اول باول قبل الفاس تقع في الراس كما وقعت من قبل والله التوفيق نريد الحقيقه فقط ولا تقسيم اخر واتفاقيات من قبل الحركه الشعبيه او المؤتمر اللا وطني افيدونا الله يرحمكم ويرحمنا جميعا


#997728 [منشى]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2014 10:13 PM
هووى هووى .. و الله تفتحوا باب الاقتيالات بتتعبوا تعب و ح تضيق عليكم الخرطوم بما رحبت ... بعدين انتو ما اهداف ساهله للجبهه و لا بتكللفهم اى شئ غير رصاصتين من كاتم صوت لسلاح الاسنايبر من بعيد و من غريب ... دى ثقافه دخيله لكن لو فتحتو بابها تانى ما ح تنقفل لامن تكموا تب .


#997638 [Abdulla Eed]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2014 07:53 PM
أن الحكام المسلمون لم يكونوا متسامحين بالدين كما ندعي في كتبنا , ولكنهم لم يكونوا مؤمنين أصلا , ولكنهم ركبوا موجة الدين للوصول إلى السلطة والغنائم ,

ومما يثبت أن الحكام لم يكونوا مؤمنين ماتذكره كتب التاريخ عن تعرض الكثير من العلماء المسلمين للتنكيل والسجن لإرغامهم على تغيير قناعاتهم والإقرار أن القرآن كتاب من صنع البشر. بقي المسلمون في أسبانيا ثماني قرون بحجة نشر الإسلام ولم يكن شغلهم الشاغل سوى نهب ثروات الأرض وبناء القصور واستباحة الأعراض وممارسة اللواط, ثم نتباهى أن المسلمون يتسمون بالتسامح الديني.


#997620 [الحقيقة مرة]
5.00/5 (2 صوت)

05-08-2014 07:37 PM
ما في خلاص ما لم الشباب في الشمال والمركز ينضم للجبهة الثورية وننزف مع اخوانا في الهامش مهر الوطن الحقيقي ونعوض هزيمتنا في كرري حتى فتح الخرطوم سودانا نحن الحنبنيهو لكل السودانيين وفق ما نهوى برؤانا الذاتية مش بخيال امبريالي او وفق مصالح فئوية ضيقة وبناء الدولة محتاجة سبيكة محكمة من البشر


#997564 [ود الشمال]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2014 06:07 PM
يا سر عرمان ، هو الكادر الشيوعي منذ أيام دراسته في جامعة القاهرة فرع الخرطوم ، وهو من أوائل من انضم للحركة الشعبية في جنوب السودان عام 1986م حين كان توجه الحركة الشعبية توجه شيوعي ، وهو أيضا من القيادات التي ساهمت في صياغة وتوقيع اتفاقية نيفاشا للسلام الشامل عام 2005.الذي بموجبها انفصل جنوب السودان ، وهو ايضاً رئيس كتلة نواب الحركة الشعبية في البرلمان . وهو مناد في البرلمان السوداني بايجاد عقوبة بديلة لحد الزينا ، وهو المرشح من الحركة الشعبية قبل الانفصال لرئاسة الجمهورية منافساً لعمر البشير ، واخيراً استقر به الحال كأمين عام للحركة الشعبية قطاع الشمال ، هذا هو ما يسمونه بعض الاخوان سيرة ياسر عرمان النضالية ، ولكن ماذا يريد ياسر عرمان من السودان إذ عارض جميع الحكومات العسكرية والمدنية ، هل هدف ياسر عرمان قتل الشعب السوداني وتشريده ، ام يعمل ياسر عرمان بأجندة خارجية ضد السودان والسودانيين ؟


ردود على ود الشمال
[كرم الله زعوط] 05-08-2014 09:56 PM
* انت قلم ماجور، و انت كلب امن.
* الشعب السودانى قال كلمته يوم خرج عن بكرة ابيه تاييدا للحركه الشعبيه، و حفل استقبال د.جون قرنق و رفاقه بالقبه "الخضراء" شاهد على ذلك. فقتلتموه بعدها مباشرةايها المجرمين.
* و الشعب السودانى قال كلمته فى عصابة المافيا المتاسلمه من خلال إنتفاضة سبتمبر 2013 فضربه المجرمون الاوباش بالرصاص. و القادمه هى القاضيه باذن الله. و ستتقياون كل قرش سرقتوه من هذا الشعب الطيب. اما الدماء التى سفكت و الارواح البريئه التى اهدرت سيكون القصاص عليها حاضرا بالتمام و الكمال إنشاء الله و يومها بإذن الله ستتبولون و تتغيطون على اجسادكم القذره ذعرا و هلعا

++ عندما يتحدث الأبطال الشرفاء الاقوياء فعلى القوادين من امثالك الصمت ايها الكلب الضال النجس.


#997436 [احمد ابوالقاسم]
5.00/5 (1 صوت)

05-08-2014 03:41 PM
ياسر عرمان رجل وحدوى مثل الراحل جون قرنق وهو فى المفاوضات الجارية فى اديس ابابا ينادى بحل لجميع مشاكل السودان وجذور الازمة ولكن الحكومة تريد ان تحل مشاكل كل منطقة على شاكلة نيفاشا كل على حدة و هو ما سيؤدى الى شبة حكم ذاتى تكون نهايتة الانفصال( اهريكا تريد ذلك ايضا) وهذا ما يرفضة ياسر عرمان
وقد حذرت منذ شهرين وعلى منبر الراكوبة من ان يكون مصير عرمان مثل مصير قرنق ولذلك لا استبعد ان تعمل الحكومة او ايدى خفية على تصفيتة او على اقل تقدير ازاحتة من المفاوضات باخرين يقبلون الحكم الذاتى لمنطقتهم !!!


#997405 [للصبر حدود]
5.00/5 (2 صوت)

05-08-2014 03:17 PM
نمشي ألخطوه اﻷولي

التانيه

التالته

الرابعة

الخامسة

فــــــــــجــــــــــــــــــــــأة !!!!!

نلقي الشارع قسي وأتحجر

نلقي الحلم الفينا أتكـــــــسر

ويبــــــــقى الـــــــــــــزول

مسجون

مجــــــنون

مغبون

بالــــــــــــهم مسكـــــــون

منحوس . ..

هسه دا شارع ماشى لي وين

لينه عليه سنين وسنين

نمشى كأننا ما ماشين

نفتح

سكه نسد اتنين

هوى يا شارع ماشى لي ويييييييين ....


#996824 [ابوهاني]
5.00/5 (3 صوت)

05-08-2014 08:15 AM
كلما اظهر جهاز الامن بأكذوبة الناس صارت ما تصدقها لان الجهاز صار حديثه كله كذب وإشاعات مغرضه والناس صاروا يقرأوا الخبر وما يصدقونه الصادر من جهاز الامن .


#996815 [القلم الحر]
3.75/5 (3 صوت)

05-08-2014 08:11 AM
من الطبيعى ان يدبر قتل ياسر عرمان يعتبرونه فى الجبهه الثوريه مناضل بينما تعتبره الحكومه عميل وخائن لوطنه وكذلك مالك عقار ولكن ماراى الشعب فيه واقول انضم عرمان الى قرن فى زمن الصادق الديقراطيه الفوضى التى اوهمونا بها واقول للدوله اضربى بيد من حديد على كل خائن وعميل لوطنه وابسطى الامن بالقوه فى جميع ربوع البلاد والعار والدمار للعملاء والخونه ولانامت اعين الجبناء .


ردود على القلم الحر
European Union [Rebel] 05-08-2014 03:09 PM
* انت قلم ماجور، و انت كلب امن.
* الشعب السودانى قال كلمته يوم خرج عن بكرة ابيه تاييدا للحركه الشعبيه، و حفل استقبال د.جون قرنق و رفاقه بالقبه "الخضراء" شاهد على ذلك. فقتلتموه بعدها مباشرةايها المجرمين.
* و الشعب السودانى قال كلمته فى عصابة المافيا المتاسلمه من خلال إنتفاضة سبتمبر 2014 فضربه المجرمون الاوباش بالرصاص. و القادمه هى القاضيه باذن الله. و ستتقياون كل قرش سرقتوه من هذا الشعب الطيب. اما الدماء التى سفكت و الارواح البريئه التى اهدرت سيكون القصاص عليها حاضرا بالتمام و الكمال، إنشاء الله. و يومها، بإذن الله ستتبولون و تتغيطون على اجسادكم القذره ذعرا و هلعا

++ عندما يتحدث الأبطال الشرفاء الاقوياء، فعلى القوادين من امثالك الصمت ايها الكلب الضال النجس.

United States [ودبلد] 05-08-2014 10:18 AM
هو إنتا قلم حر!!؟ دا إنتا قلم عر... ياسر عرمان مناضل ضد الظلم والهوس الديني منذ ان كان طالبا وحكمتم عليه بالردة والإعدام لانه كشف الاعيبكم وغزاراتكم في ذاك الزمن المر ولقد إنتصر عليكم من قبل وسينتصروا عليكم اليوم هو وحركته الشعبية وسيسقوكم المر... فاصمت وكفاية عباطة يا ابو القلم العر

European Union [عطوى] 05-08-2014 09:49 AM
... انت شخص مريض وعنصرى وجبان .. تطالب بقتل الشرفاء والمناضلين امثال الرفيق عرمان ...

... خذها منى واحفظها لو تم اقتيال الرفيق ياسر عرمان سنجعل الارض تضيق بك وبامثالك بمارحبت ..

... ولن ينجو ريسك المجرم القاتل الرقاص وزبانيتة من امثالك من من الموت والانتقام (والتار)

.... تزكر يا هذا بان عرمان هو الخيط الرفيع الذى بقى من المناضلين الشرفاء فلو انقطع هذا الخيط ..

لن تكون هناك حركة ولا احزاب ولاهم يحزنزن ولا ديمقراطية ولا غيرو فقط ستكون الثورة هى ثورة فقط لتصفية رموز الكيزان ومن تبعهم .. والله الا يديرو حكمهم من غرف نومهم ..

.. تذكر هذا وابقا راجل مش ذى المشاطات

وهذا وعد الرجال ..

European Union [أبورماز] 05-08-2014 09:48 AM
يا قلم ي حر إتقى الله .. إنضمام ياسر للحركة حتى أطفال الرياض يعلمون دوافعه ويعلمون ميقاته ، أما قولك ( ديقراطيه فوضى ) فاعلم أن الديمقراطيات ما أصبحت ديمقراطيات راسخه كما فى الغرب والهند إلا بعد مئات السنين من الممارسة ، الديمقراطية كفيلة بتقويم نفسها بنفسها طالما كانت هناك حريات ومعارضة حقيقية ..
ثم سؤال برئ أين هى الدولة التى تطالبها بالقتل واالتنكيل ؟؟ هل هى دولتنا التى نعيش هذه الأيام فى كل ساعة فضيحة من فضائح منسوبيها الكبار الملياريه والتريليونيه ؟؟
أنا لا أصفك بما سيصفك به غيرى فقط أهديك أن تنضم لركب السودانيين الوطنيين الشرفاء ..


#996794 [عماد عثمان - جدة]
2.50/5 (4 صوت)

05-08-2014 07:57 AM
من أراد أن يسقط المؤتمر الوطنى ليأتى بالجبهة الثورية و ياسر عرمان فهو كالمستجير بالرمضاء من النار ... ياسر عرمان و زمرته يملأ الحقد قلوبهم و سيحولوا السودان لصومال آخر بحقدهم و عنصريهم تجاه أهل الشمال و تأكد يا عرمان بأن من سيحاربك ليسوا أنصار عمر البشير بل كل أهل السودان لأنك مأجور تتنقل من منطقة لمنطقة ناصبا نفسك ممثلا لها مره مع الجنوبيين و الآن جنوب دارفور وبكرة ما عارف حا تكون مع منو .....


ردود على عماد عثمان - جدة
United States [ابن الهامش] 05-08-2014 06:30 PM
اجري يا عمدة كفيلك راجيك في الغرفة ما تتاخر عليهو يلا خت الكمشة و اجري هههههههه

United States [الدنقلاوي] 05-08-2014 10:37 AM
خسارة جدة فيك والله !!
يظهر انك من كلاب امن القنصلية ..
تعليقك غبي غبي غباء اسيادك ..يوضح بجلاء انك تنبح وتنبح وتنبح وتكاكي وتكاكي وريحتك ضاربة اعفن من عفانات الكيزان .
خخخخخخخخخخخخاك تفووووووووو

United States [ودبلد] 05-08-2014 10:30 AM
أيها الحمار " كالمستجير من الرمضاء بالنار " وليس العكس الذي تقوله. على اي حال ياسر عرمان ورفاقه هم السودانيين الوحيدين الذين رفعوا السلاح في وجه هذا النظام (اسف الفوضى) القاتلة.. اما انتم يا باقي السودانيين فخليكم في الفوضى التي انتم فيها.. يعني ايه ما هو إعتدتوا عليها .. فخليكم فيها


#996762 [locolo]
5.00/5 (4 صوت)

05-08-2014 07:39 AM
آلم آقل لكم يا قراء الراوبه فى الامس القريب بان هذا الخبر فريه و إشاعه من المؤتمر الوثنى صنعها و نشرها ثم صدقها ؟؟ ،،،

المؤتمر الوثنى مصاب بحاله عرمان فوبيا ،،، و سيظل القائد عرمان و بقيه آسود الجيش الشعبى وراءهم حتى إرسالهم الى مزبله التاريخ ،،،


#996668 [sudani]
2.50/5 (2 صوت)

05-08-2014 01:08 AM
و انتوا كمان خططوا و اكتلوا كمان
التنظيم العالمى هو من يقودهم
وممكن تغتالوا
فاحسن ان تخططوا مثلهم والذين يقتلون فى
دارفور وجبال النوبة اطفال ونساء ابرياء
فلماذا تقفون مكتوفى الايدى
كلام (( انا عارفك بتخطط اقتلى لا ينفع مع الاخطبوط )))
اقطعوا العقد الكبيرة خلو الشبكة تتفكك


#996591 [ahmedof]
5.00/5 (1 صوت)

05-07-2014 09:58 PM
انت ما شايف اصقاط النظام دة والا شنو يا


#996563 [ود كترينا]
4.88/5 (6 صوت)

05-07-2014 09:17 PM
***(...

هدد تعبان دينق القيادي بالحركة الشعبية، والي ولاية الوحدة سابقا، ياسر عرمان بالقتل، بمقر إقامته في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، ورفض تعبان حينما التقى عرمان عند مصعد الفندق الذي يشهد انطلاق المفاوضات المباشرة بين أطراف الصراع بدولة جنوب السودان، وبادره بالتحية مصافحا بمد يده – رفض تعبان التحية وقال بصريح العبارة لعرمان: "أنا بديك طلقة أقتلك.. نحن بيننا وبينكم دم"، وأردف: "إنتو في قطاع الشمال والجبهة الثورية قتلتو أولادنا النوير"، وترك ذلك الأمر أثرا كبيرا على ياسر عرمان الذي كان بمعيته عدد كبير من الصحفيين ونافذون بقطاع الشمال، وقال شهود عيان إن كلمات تعبان دينق أدخلت الخوف والرعب على ياسر عرمان وغادر بعدها الفندق ورفض الإقامة ليلا...)انتهى
***هذه الفبركة سادتى نشرت أمس فى الصفحة الولى فى معظم الصحف السياسية الصادرة فى الخرطوم وبنفس النص دون اضافة شولة..الخبر نشرته اليوم التالى والانتباهة والصيحة وأخبار اليوم والأهرام اليوم والمجهر السياسى والصحافة والرأى العام وغيرها وفى الصفحة الأولى وبنفس الصيغة..هذه الصحف تتلقف المواد الجاهزة من الأجهزة الأمنية ...فقط تقوم بوضع أسماء المحررين فى بداية كل خبر...ومافى واحد من رؤساء التحرير يقدر يقول بغم...ليه...عشان فقه التمكين...هؤلاء ناقصو الكفاءة...قليلو الخبرة...وسادوا وسودوا الصحف فى غفلة من الزمن...تبا لكم أيها القمعيون المعمعيون


#996560 [ابو سكسك]
5.00/5 (1 صوت)

05-07-2014 09:14 PM
ندحض


#996529 [أدروب حمزة]
1.50/5 (3 صوت)

05-07-2014 08:40 PM
لا أعلم هؤلاء الاوغاد ماذا يريدون بالشمال . إنفصل الجنوب وإرتاح الشمال بهذا الحدث . ونعمل على الفكاك من شرازم عمر البشير من الوزراء والولاة والمؤتمر الوطني . ونأمل في مشاركة الشماليين الشرفاء في قيادة الدولة . فما بال هؤلاء المطرودين من جنوب السودان ، ياسر عرمان وعقار. هؤلاء المجرمون صاروا يسرحون ويمرحون ويصولون بعد هلاك جون قرنق ، قبلها كانوا يشتهون طعم النوم الهادي ، ولم يجدوا حظهم في أي منصب بحكومة الجنوب لحظة تقسيم الكعكة ، وقرنق لم يهتم بهم إطلاقا ، ولذلك صاروا مشردين ومطرودين من الجنوب. ولا أعتقد بأن هناك شخص واحد بالسودان يؤيد عرمان أو عقار ولو وجد يكون من المعتوهين.
قبلكم الترابي عمل تحالف مع قرنق ولم يجد غير الطرد والمزلة.
ولهذا أقول لكم لا حظ لكم بالشمال ، لأن الامة إرتوت من ألاعيبكم وشبعت من أكاذيبكم ، ولن تجدوا منهم غير اللعن عليكم بالدمار العاجل لكم جميعا أينما حللتم ومن ساندكم إنه القادر على ذلك معشر الفجار.


ردود على أدروب حمزة
United States [مواطن] 05-08-2014 09:47 PM
انت يا أدروب بتحاول تتكوزن لكن الكيزان ما حيرضو بيك لأنك واضح متخلف عقليا و ما حتنفع معاهم, أمشى أولا اتثقف شوية فى السياسة و بعدين تعال اتفاصح.

United States [فرح ود تكتوك] 05-08-2014 07:47 AM
مسكين أدروب ، غشوه الكيزان .

[عادل] 05-08-2014 07:30 AM
في ذمتك يا ادروب انت مقتنع بالبتقول فيهو ده ؟؟؟؟؟!!!!!


#996491 [ِAburishA]
4.88/5 (4 صوت)

05-07-2014 07:46 PM
التحية للمناضلين الشرفاء في كل المواقع والجهات..
التحية لكل مناضل بكلمة حق لأجل احقاق الحق..

** ان الشعب السوداني ليس بذلك الغباء ليصدق ما اعتادي عليه زبانية النظام من اكاذيب ووساخات..
** المضحك انهم اغبياء عباء مركب حتى في حبك الترهات والاكاذيب والتزوير..تلك امانيهم..


#996488 [أيوب الأنصاري]
5.00/5 (1 صوت)

05-07-2014 07:45 PM
ويعني عايزنا نصدقك انت .. كلو كذب في كذب ولعب عيال وشغل بتاع طلبة ما سياسيين محترفين تصريحاتكم وبياناتكم أكان نقاش ن ارتقوا واعقلوا ، ناس المؤتمر الوطني عرفنا الفيهم أبقوا انتو أخير منهم


#996423 [فركتو]
4.25/5 (3 صوت)

05-07-2014 06:23 PM
ابطال الحركة سلاحلكم التحية عليكم بسلك اقصر الطرق لاصقاط النظام وهي سلاح التصفيات
الشخصية اضربوهم بنفس سلاحهم سلاح التصفية الذى مارسوه منذ مجيئهم وحتى الان
عليكم بتصفية نافع وقوش وطه وغردون ومدير جهاز الامن والخال الدلوكة كمرحلة اولى
وشوفو البيحصل شنو والله يفروا الفئران المزعورة


#996418 [ابكر ادم اسماعيل]
2.75/5 (3 صوت)

05-07-2014 06:16 PM
انتم الحركة الﻻشعبية والمؤتمرالﻻوطني في خندق واحد وتخدمون اجندة مشتركة ان يزول السودان وصوملته في آخر المطاف ولكن نحن ابناء السودان القادمون سننقذ بﻻدنا منكم بأذن الله


ردود على ابكر ادم اسماعيل
United States [مستغرب] 05-08-2014 09:52 PM
جدادة الكترونية و كمان لاطش هوية زول تانى.

European Union [نورالدين باقان] 05-08-2014 05:20 AM
ابكر ادم اسماعيل لا يمكن ان يقول مثل هذا الحديث هو كاتب ومفكروحقوقي ومحترم وانا متاكد سيحترم انتماء الاخرين وملاييييين من الشعب السوداني ينتمون للحركة الشعبية وبالتالي لا يمكن يكون انت ابكر ادم اسماعيل كل قصائد وشعراءه من ضمن ادبيات الحركة الشعبية.


#996413 [النصيحه]
3.00/5 (1 صوت)

05-07-2014 06:13 PM
اولاً كانة مطالب الحركه الشعبيه إطلاق الحريات وفك الأسري والآن اصبحة وقف الحرب اتدرون لماذا ؟ لانه بدآت تفوح منهم رائحة زيت السمسم ........ والله إنتو ناس غريبين خلاص


ردود على النصيحه
[ودعمر] 05-09-2014 04:30 AM
i think you want to say, we are most people poor in the world. and we are always seeking for the western countries, as your status now

[AL KIRAN] 05-09-2014 12:00 AM
Red Indians + Arabians = same fools with blockheads. we're an Africans ruling now all the world ,, stupid (bin Sudan)

[ابن السودان] 05-08-2014 11:42 AM
can red indians govern the US in the future? it Impossible!

European Union [نورالدين باقان] 05-08-2014 05:25 AM
والله يا النصيحة النصيحة كدا ماقدرت افهم انت داير تكب تقول شنو انت قريت وين ياخي

[AL KIRAN] 05-08-2014 01:48 AM
You .. don't have no country, and you don't have no legitimacy or credit to call yourself like that (Bin Sudan). because you're without; uprightness, nobility, gentry. without no piazza to look behind overseas

[ابن السودان] 05-07-2014 10:11 PM
to stupid AL KIRAN
ماعلاقة العرب بهذا التعليق ايها العنصري البليد!

[AL KIRAN] 05-07-2014 09:20 PM
That's .. one of a lot's of stupid Arabians

European Union [عصمتووف] 05-07-2014 07:39 PM
عاوز تقول شنو
اولاً ((((كانة))) مطالب الحركه الشعبيه إطلاق الحريات وفك الأسري والآن((((( اصبحة)))) وقف الحرب اتدرون لماذا ؟**** لانه بدآت تفوح منهم رائحة زيت السمسم ........ والله إنتو ناس غريبين خلاص****
اعد وكرر وتعلم اكتب



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
9.75/10 (5 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة