الأخبار
بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات
بيان هام من الهيئة العليا لابناء جبال النوبة بالخليج
بيان هام من الهيئة العليا لابناء جبال النوبة بالخليج



05-07-2014 07:12 PM
بيان هام
الهيئة العليا لابناء جبال النوبة بالخليج
ان الهيئة العليا لابناء جبال النوبة بالخليج تستنكر وترفض كافة سبل الانتقام والعنف المفرط تجاه شعبنا في الهامش (جبال النوبة + دارفور + النيل الازرق + ربوع السودان الاخرى في شرقه وشماله )
ولكن ما ينفذ هذه الايام من مجازر وحرق وترويع لشعبنا مرفوض ومرفوض بكل الاشكال والمستويات واننا كمنظمات مجتمع مدني لن نقف مكتوفي الايدي ولن نسكت لمثل هذه الممارسات الخارجه عن العرف الادمي و الانساني وسنصعد الامر للمجتمع الدولي والاعلام الخارجي حتى نفضح مثل هكذا جرائم منظمة ضد اهلنا .
*وذلك ؟؟على الحكومة السودانية الكف عن استهداف المدنيين العزل بضربهم بالطيران وحرقهم باستخدام ملشيا لا تعرف عاداتنا ولا تقاليدنا مليشيا ماجوره وغير منظمة ومنضويه تحت قانون .. (جنجويد ) مليشيا تمارس منهج استهداف المواطن.. وليس القوة التي تحمل السلاح ..
* يجب على الدولة السودانية ان توقف هذه المحرقة فورا ... لان مثل هذه الممارسات ستجعل الملايين يتركون السلم ويتجهون الى حماية اسرهم وعوائلهم بالمنطقه .. ونخشى ان يكون الحساب بشريعة العين بالعين والاهل بالاهل ؟؟
* على النظام ان يحارب الذين يقاتلونهم بالسلاح لا الئك العزل العراة الحفاة الجوعى ( كبار السن والاطفال والنساء ) .
* كما ننوه بعدم تجييش المواطنيين واجبارهم والزج بهم الى المعركة بطريقة عشوائية غير منظمة مما يساعد ذلك في انتشار الجريمة وتملك وامتلاك السلاح بدون ترخيص واستخدامه لاغراض شخصية و ان تتملكة فئات غير مسئولة فتستخدمه خارج القانون الذي نجزم بانه اصلا معدوم بتلك المساحات الشاسعة من الدولة .
* ان يلتزم المؤتمر الوطني باختيار طريق واحد يؤدي الى شيوع السلام بالبلاد الا وهو وقف الحرب ؟؟؟؟
* فلينتبه النظام !!!!!!؟؟؟؟ بان خارطة دول جديده قد ولدت من رحم بلادي الام و قد اصبحت في متناول اليد تماما اذ استمر الحال على ما هو عليه الان .....
* فلتذهب الحكومات ويبقى الشعب ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يحي الشعب ....؟؟؟
الهيئة العليا لابناء جبال النوبة بالخليج ؟؟؟؟
الامانه العامة ........






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 880

التعليقات
#997185 [alrasheidbram]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2014 11:04 AM
شكرا الهيئعه العليالأبناء جبال النوبه بالخليخ واتمنى ان تتوفر لكم الإراده لخدمة أهلنا الذين يعانون أشد أنوع العذاب على يد النظام الحاكم هنا الخرطوم الذى بقدرة قادر أصبحنا نسمع منهم ألفاظ من شاكلة عبيد فى وضح النهار فليكن خيارنا كلنا فى الداخل والخارج دولة جبال النوبه العظيمه فلنضع مسألة الحل الشامل مع الموتى مالنا بالحل الشامل لقضايا السودان والبلاد من كردفان إلى الشماليه ومن الغرب إلى أقصى الشرق لا هم لهم إلا قتل النوبه تاره بفتاوى دينيه وتاره أخرى بقرارت رئاسيه وأنا واحد من الذين دخلوا سجون النظام لأكثر من مره من كادوقلى إلى الخرطوم والله ايقنت ان هؤلائى يستخسروا فينا أبسط الأشياء ناهيك من التساوى معهم فى الحقوق بما اننا المطلوب مننا الواجبات 0912376544 الرشيد عبيد الله برام جبال النوبه الريف الشرقى كيقا الحاج يوسف الردميه مربع منزل 119



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة