في



الأخبار
أخبار السودان
(250) ألف جنيه فدية لطفل مختطف بالفاشر
(250) ألف جنيه فدية لطفل مختطف بالفاشر



05-09-2014 10:13 AM

الفاشر: مالك دهب
اختطف ثلاثة ملثمين يستغلون عربة أتوس مساء أمس الأول بمدينة الفاشر طفلاً يبلغ من العمر تسع سنوات وطالبوا ذويه بدفع فدية مقدارها « 250» ألف جنيه. وأبلغ مصدر «الإنتباهة» أن ثلاثة ملثمين يستغلون عربة سوداء ماركة أتوس تحمل لوحة خلفية فقط ولم يتم التعرف على هويتهم، قاموا عند الساعة الثالثة والنصف عصر أمس بحي القبة بمدينة الفاشر شمال باختطاف الطفل «محمد يعقوب»، حيث قاموا بعد عدة ساعات بالاتصال بأسرته مطالبين بفدية لإطلاق سراحه.من جانبه، أقر والد الطفل المختطف يعقوب عبد الكريم لـ«الإنتباهة» بالواقعة، وأكد أن ملثمين وجدوا ابنه البالغ من العمر تسع سنوات ويدرس بالصف الثالث أساس يجلس أمام المنزل، حيث طلب منه الملثمون بأن يأتي لهم بماء شرب من داخل المنزل وبعد أن أتى لهم بالماء قاموا باختطافه وأخذوه لجهة غير معلومة. وأضاف يعقوب أن الخاطفين اتصلوا به وطلبوا منه فدية مالية مائتين وخمسين ألف جنيه مقابل إطلاق سراح ابنه، مشيراً إلى أن الخاطفين أعطوا ابنه الهاتف وتحدث معه وأخبره بأن حالته جيدة، وناشد يعقوب الذي يعمل موظفاً بالإمدادات الطبية بشمال دارفور الخاطفين أن يطلقوا سراح ابنه البرئ، وأضاف بالقول: «أنا زول موظف دولة بالخدمة المدنية وليس لي أي نشاط سياسي أو غبن مع أية جهة»، كما ناشد حكومة الولاية بالتدخل العاجل لإنقاذ ابنه والعمل على ضبط الفوضى بالمدينة. وأبدى يعقوب أسفه للحالة التي وصلت إليها مدينة الفاشر.

الانتباهة






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2092

التعليقات
#998254 [أبوشارف]
0.00/5 (0 صوت)

05-09-2014 04:11 PM
موظف ومسكين وأبو عيال وقدر حالوا. من وين يجيب ليكم 250 الف جنيه . انتو ما شايفين اولاد الكيزان فى الفاشر وأولهم كبر ؟تشوفوا فى الفيل وتطعنوا ضلو؟ من هنا اناشد الانسانية فيكم[ان وجدت] وتطلقوا سراح الطفل فليس له ذنب . ولا شك ان لديكم اطفال ابرياء مثله. اتقوا الله وخافوه يوم لاتجدى القروش .يوم الحساب .الله يهديكم


#998111 [صباحكم خير]
0.00/5 (0 صوت)

05-09-2014 11:59 AM
طبعا اى واحد لص وحرامى ما عندو شغل وعديم الضمير يعمل حاجات زى ده وما ذنب طفل صغير يكون رهينة؟ والله دارفور ده مش معروف كيف يصلح الحال فيها الله يعين الوطن .



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة