الأخبار
أخبار إقليمية
ولاية نهر النيل ترحب بدخول شركة امارات المستقبل كشريك استراتيجي للاستثمار في مجالات الانتاج الزراعي والحيواني
ولاية نهر النيل ترحب بدخول شركة امارات المستقبل كشريك استراتيجي للاستثمار في مجالات الانتاج الزراعي والحيواني
ولاية نهر النيل ترحب بدخول شركة امارات المستقبل كشريك استراتيجي للاستثمار في مجالات الانتاج الزراعي والحيواني


05-12-2014 09:58 PM

الدامر (سونا) رحب الاستاذ علي أحمد حامد نائب والي ولاية نهر النيل بدخول شركة امارات المستقبل كشريك استراتيجي للاستثمار في مجالات الانتاج الزراعي بشقيه النباتي والحيواني بالولاية.
جاء ذلك لدى استقباله بأمانة الحكومة بالدامر وفد شركة امارات المستقبل برئاسة المهندس حسين البوشا المدير العام للشركة الي جانب عدد مقدر من القيادات بحضور ومشاركة سفير السودان لدى دولة الامارات العربية والاستاذ عثمان نافع ودكتور عمر أحمد الشيخ وزير الزراعة والثروة الحيوانية بالولاية واللواء بابكر حمدتو معتمد محلية عطبرة الامين العام للحكومة وعدد من قيادات العمل الزراعي ودائرة الاستثمار بالولاية .
وأعلن نائب الوالي ترحيب حكومة الولاية بوفد شركة امارات المستقبل احدى كبريات الشركات على مستوى المحيط الإقليمي العاملة في مجال إنتاج وتصنيع اللحوم واستعرض الإمكانيات والمقومات التي تذخر بها الولاية لاسيما على صعيد توافر المساحات الشاسعة والخصبة وتوافر مصادر المياه فضلاً عن ارتباط الولاية بشبكة من الطرق القومية والعابرة وموقعها الاستراتيجي وقربها من موانئ التصدير، مشيراً لخطوط هيئة سكك حديد السودان وارتباطها بالميناء والعاصمة القومية وإمكانية النقل عبر الشاحنات، مبيناً أن المساحات المقدرة التي خصصتها حكومة الولاية لشركة امارات المستقبل بمشروع الأمن الغذائي بعطبره يمكنها من الوصول لكل الأسواق السودانية فضلاً عن التصدير .
وأضاف أن الولاية تذخر بالعديد من الكوادر الفنية المتخصصة والكوادر الإدارية، موضحاً أن الموقع الذي تم تحديده يمكن الشركة من إقامة محجر ومراكز لتجميع الماشية ليصبح محطة انطلاقة للصادر من ذات الموقع لاسيما بعد موافقة وزارة التجارة الخارجية ومصادقتها لاستكمال إجراءات الصادر من ولاية نهر النيل مباشرة الي موانئ التصدير وجدد حرص الولاية على تعزيز التعاون الاستثماري والاقتصادي وتقديم كافة التسهيلات اللازمة التي تمكن من تحقيق المنافع المتبادلة مرحباً بالاستثمارات العربية في المجالات كافة وقال إنهم يتطلعون لإنشاء مسالخ ذات مواصفات ومعايير حديثة لتصنيع اللحوم، داعياً شركة الامارات باعتبارها إماراتية أردنية للتواصل مع شركة بشائر الأردنية والعمل على تطويرها .
ومن جانبه اكد وفد شركة امارات المستقبل رغبتهم الجادة للدخول في الاستثمار بالولاية في مجال الانتاج الحيواني، مشيرين للخبرة الطويلة للشركة في هذا الجانب والتي امتدت أربعين عاماً، مبينين ان للشركة استثمارات عديدة في الدول وبلدان العالم ويتم تصدير المنتجات لكل من روسيا والصين فضلاً عن استثماراتها في كل من تركيا واسيا وهولندا وقالوا انهم سيعملون كشريك استراتيجي للدفع بذات الخطي والرؤى التى تمضي بها حكومة الولاية والعمل علي دعمها لإنزال أفكارها على ارض الواقع .
وأوضح الوفد انهم يعملون في اكثر من (18) دولة على مستوى العالم وتمتلك الشركة أسطولا بحريا يسهم في نقل المنتجات للعديد من البلدان واعربوا عن بالغ تقديرهم لحكومة الولاية لتمكينهم من الاستثمار بالولاية .


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1724

التعليقات
#1002385 [ود البلد]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2014 01:32 PM
بفهلوة منقطعة النظير
حولوا مياه مشروع الجزيرة للاستثمار العربى
وطبعا المياه اولى بها مصر والعرب
حقيقة من اين اتى هؤلاء
ديل مستنسخين ولا سودانيين


#1002331 [Kudu]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2014 01:14 PM
والله 40 عام خبرة ما تأخذ أربعة شهور عشوائية حكومية والا تدمر لكم أعمالكم في باقي الدول... أنجوا بانفسكم قبل فوات الأوان!!!!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة