في



الأخبار
أخبار السودان
اتهامات لوالي كسلا باستغلال النفوذ
اتهامات لوالي كسلا باستغلال النفوذ
 اتهامات لوالي كسلا باستغلال النفوذ


05-13-2014 02:24 PM

الخرطوم: أسامة عبدالماجد :

اتهمت أسرة العقيد شرطة الصادق محمد آدم مدير مباحث ولاية كسلا، اتهمت والي ولاية كسلا محمد يوسف آدم باستغلال نفوذه وسلطاته، على خلفية مطالبته بإبعاد الصادق من الولاية، في أعقاب إلزامه لنجل الوالي بمطار كسلا للتفتيش مثل سائر المغادرين، ما أدى لوقوع مشادة من جانب نجل الوالي. وتعود ملابسات الحادثة بحسب نصر الدين محمد «شقيق العقيد» أمس، الذي قال إن شقيقه كان في طريقة للخرطوم للمشاركة في زواج جماعي يتبع للشرطة، وبحسه الشرطي لمح مرور شاب من بوابة جانبية دون المرور ببوابة التفتيش بالمطار، ما جعله يلاحقه ويطلب منه العودة للتفتيش، فوقعت بينهما مشادة، وهدده نجل الوالي بأن لا يعمل في الولاية بعد اليوم.

وكشف نصر الدين أن إدارة الشرطة بالخرطوم أصدرت أمر نقل لشقيقه، أجزم أنها تمت بناءً على إملاءات من الوالي، واستدل بحديث للوالي في حفل أسبوع المرور وأمام جمع من الضباط، وجهه لمدير شرطة الولاية واستفسره عن عدم نقل العقيد حتى الآن. وتوقع نصر الدين أن ترجي رئاسة الشرطة النقل بعدم تنفيذها للقرار بعد انتشار الخبر في مجالس مدينة كسلا.

اخر لحظة






تعليقات 20 | إهداء 0 | زيارات 6121

التعليقات
#1003860 [بن كسلا]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2014 07:12 PM
ياوالى كسلا خلينا من طرد الضابط لكى تنتصر لنفسك فمن اعفى واصلح فأجره على الله ياخى الناس الايام دى عطشانة فى معظم احياء كسلا فنرجو منك هذه المشكلة عاجلا الناس اتحملت الفقر والعطالة والبعوض والملاريا لكن ماتتحمل العطش


#1003843 [الاصلي]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2014 06:39 PM
انشاء الله يودوك تورا بورا لو ماجبن الزيك ياعقيد السجم كان حكموانا ال....... 25سنه احمدالله انوا ماوداك الصالح العام وامشي الخرطوم مع الحراميه والجبناء الكبار احسن ليك


#1003558 [السر على محمد صالح]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2014 01:13 PM
يجب المطالبة بالتحقيق في امتناع نجل الوالي بالمرور بالبوابة المعدة للتفتيش ومعرفة مالذي كان يخفيه عن الأنظار وخشية كشفه أمام المسافرين، لعل في الأمر جريمة تتعلق بالأمن القومي أو ماشابه ذلك، ولو اتضح انه لم يمر بالبوابة تكبرا واستهتارا باللوائح والقوانين فيجب محاسبته ومعاقبته احتراما وردا لأعتبار أجهزة الدولة الأمنية


#1003525 [الحواتى]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2014 12:42 PM
تتاسف على شنوو يامحايد على ضياع الاخلاق والسلوك الحضارى من تعاملنا .ده نتاج طبيعى لممارسات الوالى وحكوميته الفاسده .لابد ان نخاطبهم بالاسلوب الذى يفهمه الوالى وعصابتوو خليك انت فى المثلية .عفوا المثالية حقتك دى .ده معركة بين الحق والباطل يجب استعمال كل الاسلحة حتى المحرمة اخلاقية .9


#1003250 [ضيف]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2014 09:39 AM
الظاهر السودان لم يتبقى منه متر مربع لم يتم بيعه يا ترى هل تم بيع الطرق والكباري للمستثمرين الاجانب سبحان الله ياناس اتقوا الله ما فضل للسودانيين شي . من هنا انا اطالب بكشف كل ما يملونه من قطع اراضي وانا متاكد واجزم %99 من المسؤلين لهم فساد في ارض السودان بتسجيلها لانفسم جورا . سبحان الله لاول مرى اسمع بدين السترة هدا دين جديد لماذا لا يستر على الزاني ولا لص الطرقات او النشالين لا يوجد شي اسمه فقه السترة هدا اسمه فقه السرقة هدا دين جديد غير الاسلام لان الاسلام له قواعد معروفة في كل بلاد العالم هل فقه السترة موجود في المملكة الربية السعودية سبحان الله ( فَوَيْلٌ لِّلَّذِينَ يَكْتُبُونَ ٱلْكِتَابَ بِأَيْدِيهِمْ ثُمَّ يَقُولُونَ هَـٰذَا مِنْ عِنْدِ ٱللَّهِ ) اتقوا الله العمر انتها.


#1003228 [ادروب]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2014 09:19 AM
السلام عليكم اولا ان ولاية كسلا من اكبر الولايات فسادا وكل الولاة فسدة اكلوا مال المواطن اما هذا الوالى فقد جمع الفساد المالى والاخلاقى وفساده الاخلاقى يعرفه كل اهل كسلا وكم مره ضبط بالجرم المشهود كما ضبط وزيره عبد المعز بالجرم فى مكتبه وكل الموظفين فى الشئون الهندسية يعرفون الامر اما السيد الوالى جرائمه لاتحصى ولا تعد من فرضه الحماية لاهله المهربين والهمباته الذين يهربون الوقود والغاز والدقيق الى اريتريا كلهم من اهله ويجدوا الحماية منه شخصيا اما الليالى الحمراء والخضراء (لعب الميسر ) فحدث ولا حرج وكل اهل كسلا يستيغظون صباحا بخبر الوزير الذى شوهد فى حالة سكر او القماراو او او لكن اهل كسلا جبناء ويسهل اسكات من يتكلم بالاغراء او التهديد ويشهد الله ان فساد الوالى وحكومته فاق كل فساد وعندما يسقط الوالى او يذهب سوف يتكلم اهل كسلا الم اقل لكم ان الجبن والخوف


#1003159 [صصةس23@اخفةشهمزؤخة]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2014 08:27 AM
الفساد يضرب ولاية كسلا
والي كسلا ينزع 600 قطعة أرض سكنية( مربع 16 ريبا بمدينة كسلا) وزعت للمواطنين عام 1992 بحجة منحها لمنظمة الأسود الحرة(إتفاقيةالدوحة).
لماذا يمنح الوالي الأسود الحرة أراضي وزعت قبل 20 سنة.
لماذا لم يمنحهم في أي مكان آخر في بلد المليون ميل مربع؟ لماذ مربع 16 ريبا كسلا؟ ممكن مربع 15 أو مربع 17 أو 18 أو 14
هذا المربع يقع على بعد 20 متر من الطريق السريع الذي يربط بين الخرطوم- كسلا وبورتسودان
على بعد واحد كيلو من مدخل كسلا. يعني موقع أستراتيجي لوالي فال هنالك قرار جمهوري بمنح الأسود الحرة أراضي، ولكن القرار الجمهوري لم يقول أمنحوهم
أراضي مواطنين وزعت قبل عشرين سنة و الآن نحن منتظرين الخدمات. قبل 20 سنة الأسود الحرة كانت غير موجودة.
علمت مصادرنا أن الجماعة إياهم ( الوالي والحرامية بتاعين المؤتمر الوطني) قسموا الأراضي بينهم وعوضوا المساكين أصحاب القطع في أقصى مدينة كسلا يعنى الخدمات سوف تصلهم بعد 40 سنة تانى.
الغريب أن المحكمة الدستورية في كسلا أيدت قرار الوالي (لأنه هم ذاتو خاشين في اللعبة) وحاميها حراميها


#1003153 [ابو وليد]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2014 08:23 AM
والله ان لوكنت الوالي كنت طالبت بترقيته لانه انسان امين يعتمد عليه خقا في خفظ امن وسلامة المواطنين في الولاية. بس جميع صورنا اصبحت مقلوبة.


#1003082 [ادروب]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2014 07:06 AM
نحن قبييييييييييييييييل شن قلنا ....اخبار الهمر والسكرتيره شنو ؟؟ في خمسين مليون بدل جبنه كمان .. يعني بدل وجبات حيكون كم ؟؟؟ حرامي كبييييييييييييييييييييييييييييييير لعنة الله عليه وعلي ابنه


#1003003 [سوداني أصيل]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2014 02:23 AM
ود الوالي الكان راعي جمال لنافع وعينوا نافع تلقاه شايل دولارات مهربها خارج السودان علي شاكلة ود الجاز ، إنتبهوا دى أيام التهريب لقروش البلد يعني تجنيب دولي إنتهوا من التجنيب المحلي.هذا زمانك يا مهازل فأمرحي.إتفرجوا ياشعب السودان لحدي ما يبيعوكم .


#1002848 [محمد ود النبيهي]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2014 08:52 PM
كسلا المعطاءة التي تزخر بالمئات من ذوي الخبرة والكفاءة قد ابتلاهم الله بهذا الوالي نتاج الاختيار لمن يسمونهم أهل الولاء وكما يقول المثل الشبع بعد جوع كفر والله يرحم ايامك في سوق محاصيل نهر عطبرة عندما كنت تعمل محصلامؤقتا ،والغطرسة والتكبر المتلازمتان لكل مستجد سلطة ونعمة هي نتاج للاستلاب نتيجة الصراع بين ذذاته الحقيقية والذات الزائفة التي يحاول بها تغطية عيوب شخصيته ،صبرا أهل ولاية كسلا فقد دنت أيامه وساعده الايمن عبد المعز ونرجو من الله أن يشهد الناس عذابهم في الدنيا قبل الأخرة


#1002843 [جدودنا زمان]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2014 08:47 PM
يلا جوطوها

الله ينتقم منكم كلكم


#1002668 [الحواتى]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2014 05:41 PM
عود المسكيت ابو شوك راجيك ياوالى السجم


#1002638 [رشيدي وافتخر]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2014 05:06 PM
ده افسد والى مره على ولاية كسلا نسأل الله ان يقتص منه حقوق المواطنين عاجلا يارب انشاء الله


#1002629 [ودالنيل تمساح]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2014 05:01 PM
ههههههه دى عاديه جدا مع العصابات ديل
انت بتبكى لنقل اخوك وانحنا بنكبى على البلد الضاعت بسبب العصابات ديل مسكين انت


ردود على ودالنيل تمساح
European Union [العميد المطرود] 05-13-2014 06:15 PM
انتم لاتعرفون ان قيادة الشرطة الحالين هم جيل التمكين التي جاءت به الانقاذ وكان قيادة الشرطة عندها نوع من النخوة ما بتستجيب لوالي صعلوق وهو زاتو بتاع محروق ابو العسكرية البقودوه قادتنا المتمكنين الان


#1002627 [ودالنيل تمساح]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2014 05:01 PM
ههههههه دى عاديه جدا مع العصابات ديل
انت بتبكى لنقل اخوك وانحنا بنكبى على البلد الضاعت بسبب العصابات ديل مسكين انت


#1002616 [محايد]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2014 04:54 PM
غيض من فيض !!!


#1002612 [عبد الله]
1.00/5 (1 صوت)

05-13-2014 04:51 PM
ماذا نتوقع من والى كسلا غير هذا ...وهو الرجل الذى فشل فى اداره الولايه ولو كان مسلما حقا لسار فى درب الاسلام الذى لم يقرأ تاريخه جيدا ليهتدى بهديه وعفته ...ولكنه ربيب المؤتمر الوطنى وعبث وفوضويه المؤتمر الوطنى ...وهو الذى دمر مدينه كسلا فصفق له الرئيس ....


#1002589 [الحواتى]
5.00/5 (1 صوت)

05-13-2014 04:40 PM
بعدين الوالى ده متعوده دايما كان قد تم ضبطه بدولة ارتريا ومع مبلغ كبير وتم استرجاع المبلغ .ولعبوها الوسخ واتكتموا على الفضيحة .وكل اهل كسلا يعرفو صحة هذا الخبر.


ردود على الحواتى
United States [الحقيقة] 05-14-2014 10:06 AM
هو موش نفس الوالي الذي ارتكب جريمة زنا مع صديقة ابنته وتحت ضغوط اسرة الفتاة تم تزويجها ويا دار ما دخلك شر ...


#1002577 [الحواتى]
0.00/5 (0 صوت)

05-13-2014 04:33 PM
والله سبحان الله والى الهشك بشك ده مالوو ده ما........ كويس ولا شنووو .من غرائب الامور ان كل الولاة الحاليين فاقد تربوى وعديمى اخلاق وقليلين ادب .نعم منهم من يحمل شهادات علمية .بس صحى القلم مابزيل بلم .لك الله ياوطنى العزيز .والله والى كسلا ده ماينفع صعلوق لانو (.........)اى اكيد فهمتوها .او كما قال حسين خوجلى فى برنامجه ان للوالى برص فى مستقيمه لايرتاح منه الابعد حككه جامده . وهوو طوالى فى الحاله دى(الوالى)


ردود على الحواتى
United States [عبدالدافع حسن] 05-14-2014 01:19 PM
شكرا الحواتي على هذه المعلومات القيمة، ولكن هذا هو ديدن أهل الإنقاذ دائما يستعينون بمثل هؤلاء الشواذ والساقطين في إدارة أمر عباد الله، ولكن الله من فوقهم يمهل ولا يهمل وعندما يسحلوا في الشوارع مثل الضفادع الميتة ربما عندها يفهمون ويفوقوا من سكرة السلطة هذه التي أعمتهم واعمت أعينهم

[محايد] 05-13-2014 08:49 PM
اتفق كثيرا معك في الراي ‘ بس اختلف معك في الأسلوب، معليش لم يحالفك التوفيق في اختيار بعض المفردات

[عبد الله] 05-13-2014 06:06 PM
يازول كلامك ده جد



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة