في



الأخبار
منوعات سودانية
وفد الفيفا ينفي حل إتحاد الكرة المصري .. ويؤكد حمايته للجبلاية
وفد الفيفا ينفي حل إتحاد الكرة المصري .. ويؤكد حمايته للجبلاية
وفد الفيفا ينفي حل إتحاد الكرة المصري .. ويؤكد حمايته للجبلاية


05-14-2014 09:26 PM

أعلن وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " عن رفضه لأي أحكام قضائية ضد إتحاد الكرة وإصدار حكم بحله بصورة مخالفة للنظام الأساسي للائحة الفيفا، جاء ذلك بعد انتهاء جولته المكوكية على مدار ال 48 ساعة الماضية للتعرف على مدى التدخل الحكومي في شئون الأندية المصرية.

وكتبت صحيفة الجمهورية أن الوفد الذي ترأسه السوداني مجدي شمس الدين طمأن خلال مقابلته برئيس الاتحاد جمال علام أن الفيفا لن يقبل بحل الجبلاية بالحكم المنظور أمام القضاء الاداري يوم 20 مايو الجاري وأن أي قرار سيخرج بهذا المضمون سيعرض الكرة المصرية للتجميد الفوري.

وأبلغ رئيس الوفد أن هناك خطاباً شديد اللهجة سيتم أرساله للاتحاد خلال ال48 ساعة القادمة لعرضه على رئاسة الجمهورية والوزراء ووزراتي العدل والرياضة يحمل هذا المعني.

جاء ذلك على ضوء مناقشة الوفد خلال مقابلة رئيس الاتحاد واعتراضه على حل ناديي الترام والشمس بحكم قضائي، حيث هاجم علام الوفد واعتبره يكيل بمكيالين بالاهتمام بالاندية وعدم وقوفه بجوار الاتحاد في قضيته، وهو الامر الذي جعل وفد الفيفا يطلب من الاتحاد ارسال خطاب للفيفا يطلب خلاله ملابسات الدعوة المنظورة امام القضاء الأداري، وكان علام قد رافق وفد الفيفا بصحبة حمادة المصري أثناء زيارتهم للجنة الأوليمبية للتعرف على وجهه نظرها في الازمة الماضية، جاء ذلك في الوقت الذي يحاول فيه بعض الوسطاء حل أزمة الاهلي مع لجنة الاندية بعد مهاجمة مرتضي منصور رئيس اللجنة لموقف رئيس الاهلي محمود طاهر، وذلك للعودة بفعالية للجنة الاندية.

وكانت الأزمة بدأت بعد ارسال الاهلي خطابا للاتحاد يشترط فيه اقامة الاجتماعات في مقر الاتحاد وعدم الغاء الهبوط فضلا عن عدم حضور الاجتماع اعضاء اللجنة فقط لتفعيل دوره باللجنة.


كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 738


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة