الأخبار
أخبار السودان
حزب الأمة: من يتهمون المهدي بأخذ تعليمات من السفارات ببرطعوا ساي



05-21-2014 09:47 AM
الخرطوم: سعاد الخضر
سخر حزب الأمة القومي من اتهامات قيادات المؤتمر الوطني للصادق المهدي بتلقيه تعليمات من السفارات الغربية على خلفية مواقفه الأخيرة التي أبقته حبيساً رهن التحري بسجن كوبر وقال إن الوطني يضم صقوراً تحمي مصالها الخاصة وحمائم حريصة على تحقيق الوفاق الوطني.. وقطع نائب رئيس الحزب اللواء فضل الله برمة ناصر بأن المهدي لا يتلقى توجيهات من السفارات الغربية ووصف ما أثير بأنه لا أساس له من الصحة، ولم يستهجن ما أثير من بعض قيادات الوطني وقال للجريدة: (ديل ببرطعوا ساي)، لافتاً إلى صقور الوطني لا تريد سوى مصالحها الشخصية بينما تسعى حمائمه لتحقيق الوفاق الوطني. من جهته اتهم الأمين السياسي بالمؤتمر عبد السخي عباس دولاً أجنبية بالوقوف خلف موقف المهدي من قوات الدعم السريع بجانب تشويه صورة البلاد بسبب حديثه الذي قطع فيه بأن الطبيبة التي حكم عليها بالإعدام لم ترتد وحمله مسؤولية استدعاء السفارات الغربية لسفراء السودان بسبب ذلك. وقال عبد السخي للجريدة إن المهدي استمع لجهات أجنبية خيرته بين زعامة المعارضة لاعتقادها بأن النظام سيسقط بسبب تراكم الأزمات عليه أو فرض شروطه بدلاً من أن يفرض الوطني شروطه وأضاف أن تلك الجهات شوشت عليه ودلل على ذلك بسعي بعض المنظمات الأجنبية لإصدار قرار مشروع إدانة بمجلس الأمن الدولي ضد قوات الدعم السريع وتشكيل لجنة للتحقيق لافتاً إلى نجاح الحكومة في إسقاطهما.

الجريدة






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1233

التعليقات
#1011215 [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2014 12:24 PM
موضوع غسان موضوع غسان موضوع غسان
قروش غسان السرقها مع الوالي واخوا البشير ومهدي ابراهيم والوالي نفسوا لا تموهوا الموضوع عاوزين غسان وال 15 مليار دولار السرقها من مكتب الوالي بمساعدة كبار الحرامية وغسان داء اليومين دي موضوعوا سكت إمكن جابوا خبروا ضبحوه كبش فداء


#1011204 [الطيب]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2014 12:13 PM
كلام فطير



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة