الأخبار
الملحق الرياضي
تيرشتيجن يكشف عن طموحه مع برشلونة
تيرشتيجن يكشف عن طموحه مع برشلونة


05-21-2014 07:54 PM

DPA ©
أعرب الألماني مارك أندريه تيرشتيجن حارس مرمى نادي برشلونة الجديد ، عبر الموقع الرسمي لفريقه السابق بوروسيا مونشنجلادباخ ، عن أمنيته في أن يستمر مع فريقه الجديد لسنوات عديدة.

وقال الحارس الشاب في تصريحات نشرت اليوم الأربعاء :"ما يشغلني الآن هو إثبات ذاتي مع برشلونة ، أنا سعيد بزملائي الجدد وباللغة الجديدة التي أرغب في تعلمها .. إذا سارت الأمور بشكل طبيعي ، أعتقد أنني سأستمر لسنوات عديدة مع برشلونة".

ويتمتع تيرشتيجن بدعم الأشخاص المقربين له في بداية المرحلة الجديدة التي يخوضها بالمدينة الكتالونية ، حيث قال :"صديقتي ستصاحبني خلال الفترة الأولى ، بالإضافة إلى مدير أعمالي ، يهمني جدا أن أجدهم هناك ، وهذا ما سيجعل البداية أسهل".

وأشار الحارس /22عاما/ إلى أنه لا يعتقد أن الإصابة التي لحقت بمانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني ستغير شيئا في قائمة المنتخب الألماني الذي أعلنها يواخيم لوف المدير الفني للفريق في وقت سابق.

يذكر أن لوف لم يستدع تيرشتيجن للانضمام إلى قائمة المنتخب الألماني لخوض المونديال.

وقال تيرشتيجن :"لا أعتقد أن إصابة نوير خطيرة ، ولكن إذا كانت كذلك فأنا مستعد بطبيعة الحال ، رغم إنني كنت أنوي قضاء عطلة صيفية ممتعة".

وطبقا للقائمة الأولية للمنتخب الألماني ، وكلت مهمة حراسة المرمى إلى كل من المخضرم رومان فيدنفيلر حارس مرمى بوروسيا دورتموند ، ورون روبيرت زيلر حارس هانوفر بالإضافة إلى مانويل نوير الحارس الأساسي.
حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها -- جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 625


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة