الأخبار
الملحق الرياضي
الغائبون عن نهائي دوري الأبطال ما بين الشك واليقين
الغائبون عن نهائي دوري الأبطال ما بين الشك واليقين
الغائبون عن نهائي دوري الأبطال ما بين الشك واليقين


05-24-2014 01:08 PM

يبدو أن الإثارة و الشغف الذي يسبق مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستجمع الليلة بين ريال مدريد بجاره أتلتيكو على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة ، يأبى ألا يفرض سيطرته على كل شيء في المباراة ، فحتى قبل المباراة بساعات قليلة تدور شكوك حول مشاركة بعض اللاعبين من عدمه ، وسيظل الأمر بعيدا عن اليقين حتى إعلان كل مدرب عن التشكيل الذي سيخوض به المباراة.

و يعد تشابي ألونسو لاعب الوسط المدافع لفريق ريال مدريد هو اللاعب الوحيد الذي سيكون غيابه عن المباراة أمرا مؤكدا للإيقاف، وهو ما جعل كارلو أنشيلوتي المدير الفني للمرينجي يبحث مبكرا عن الحل ويجهز إيارا ميندي ليحل محله.

بيبي مدافع ريال مدريد تحوم الشكوك حول مشاركته ، خاصة وأنه لم يستطع إكمال المران الأخير لفريقه لمعاناته من تمزق عضلي ، قد يتسبب على الأرجح في غيابه عن المباراة ، الأمر الذي يجعل مشاركة الفرنسي رافائيل فاران هو الحل لعلاج المدافع الصلد الذي كان أحد نقاط قوة الفريق الملكي هذا الموسم.

وإن كان غياب بيبي عن المباراة هو الأقرب للواقع فعلى العكس بالنسبة لكريم بنزيمة الذي أكمل المران ووضح قدرته على تجاوز الإصابة ، لكن حال عدم مشاركته فقد يكون هناك حلين بالنسبة لأنشيلوتي وهما إما الدفع ببديله الشاب الفارو موراتا أمام رونالدو، الذي أصبحت مشاركته أمرا مؤكدا، وبيل أو الدفع بإيسكو مع إجراء تعديل على خطة لعب الفريق.

في معسكر الروخبيلانكوس ، ومع الجدل الكبير حول إصابة دييجو كوستا و محاولته اللحاق بالمباراة، مستعينا بطبيبة المعجزات الصربية ماريانا ، وخوضه للمران كاملا ، تظل مشاركته في المباراة أمر لا يصل إلى حد اليقين ، وقد يكون وجود ديفيد فيا بجوار أدريان هو الحل الأوقع لدييجو سيميوني في حال عدم لجوئه للمغامرة بإشراك هدافه الأول وهو غير جاهز لخوض اللقاء.

التركي أردا توران والذي تعد مشاركته هو الأخر محل شك وإن كانت حالته أفضل نسبيا من كوستا ، لكن في حال غيابه سيكون الحل لدي سيميوني هو الدفع براؤول جارسيا أو يلجأ لخيار يلزمه بعض التعديلات باستخدام دييجو ريباس في المباراة.

كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 588


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة