الأخبار
أخبار السياسة الدولية
القرضاوي للمصريين عشية الانتخابات: انتخابكم ظالم وهذه شهادة ستحاسبون عليها
القرضاوي للمصريين عشية الانتخابات: انتخابكم ظالم وهذه شهادة ستحاسبون عليها
القرضاوي للمصريين عشية الانتخابات: انتخابكم ظالم وهذه شهادة ستحاسبون عليها


05-26-2014 08:08 AM


الدوحة، قطر (CNN)—حث الداعية الإسلامي، يوسف القرضاوي، مساء الأحد عشية الانتخابات الرئاسية المصرية، على المقاطعة مشيرا إلى أن المشاركة تعتبر ظلما وهي شهادة سيحاسب عليها الفرد أمام الله.

وقال القرضاوي في الكلمة التي نشرت على موقعه الرسمي: "لا يجوز للشعب المصري الحر، الذي ضحَّى بالخيرة من أبنائه في ثورة 25 يناير 2011 وما بعدها، أن يخون ثورته وشهداءها، ويسلمها للقتلة السفاحين، الذين لم يبالوا بمن يتَّموا من أطفال، ومن رمَّلوا من زوجات، ومن أثكلوا من أمهات.. يا أبناء مصر.. هذه شهادة تحاسبون عنها أمام الله يوم القيامة، والله تعالى يقول: {وَأَقِيمُوا الشَّهَادَةَ لِلَّهِ} [الطلاق:2]. لا تشهدوا زورا، فإن شهادة الزور من الكبائر."

وتابع قائلا: "يا أبناء مصر، حرام عليكم أن تظلموا وطنكم، وتظلموا شهداءكم، وتظلموا إخوانكم، وتظلموا أنفسكم، وتضيعوا مستقبلكم ومستقبل أبنائكم، بانتخابكم هذا الظالم. فإن واجبكم أن تقولوا له: لا.. وأن ترفضوا انتخابه."

وأضاف: "لا يجوز لكم أن تنتخبوا من عصى الله، وخان الأمانة، وخلع الرئيس الشرعي، وحنث في اليمين، وعطل الدستور، وخالف القانون، وقطع ما أمر الله به أن يوصل، وأفسد في الأرض." يوسف القرضاوي

وبين القرضاوي الذي يعتبر الأب الروحي لجماعة الإخوان المسلمين: "إن واجب الأمة أن تقاوم الظالمين، وتكف أيديهم، وتخرس ألسنتهم، فإن لم تستطع فأقل ما يجب عليك ألا تعينهم على باطلهم.. ارفض المشاركة في الانتخاب .. لا تذهب إلى المشاركة في الظلم .. اتركهم وحدهم يحملون إثم المظالم بأنفسهم.. لا تشارك في جريمة انتخاب رجل يفرح بمجيئه الصهاينة وغيرهم من أعداء الأمة.. لا تشارك في انتخاب رجل تلوث من مفرق رأسه إلى أخمص قدميه بدماء الأبرياء من المصريين.. هذا الرجل ليست معركته مع الإسلاميين وحدهم، وإنما مع من ينادي بالحرية، من رموز ثورة يناير بكل طوائفها، أحمد ماهر، ومحمد عادل، وغيرهم، ممن يختلف كثيرا مع التيار الإسلامي."






تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1051

التعليقات
#1016516 [سعيد لورد]
0.00/5 (0 صوت)

05-26-2014 06:34 PM
اللهم أنصر أهل السودان
على أخوان الشيطان


#1016344 [مواطن]
0.00/5 (0 صوت)

05-26-2014 02:48 PM
القرضاوي مريض واصيب بالخرف فلا عتاب علية ول


#1016289 [بومدين]
5.00/5 (3 صوت)

05-26-2014 01:52 PM
اللهم اهلك الـدجـال الـقـردآوي ومن معه .. اللهم شتتهم احدا واقتلهم بددا ولاتفارق فيهم احدا اللهم عليك بهم انهم لايغلبونك ..
اللهم انهم قتلوا اخوة لنا ، وإحـتالوا ونصــبوا وأفســـدوا وبلطجوا وإسـتهبلوا وإسـتـغـفـلـوا وسـرقوا وظلـموا وإسـتـغـلوا دينك الـحـنيف ( عـدة شــغـل ) للمتاجرة والتدليس والإفك والـدجـل والـشـعـوذة ..
اللـهـم أحشـر هـذا الـدجـال فـي لـظـي نزاعـة الـشـوي ، هـو ومـن نهش الـكـلـب ، والنطيحه والمترديه وبقية رهطه مـن أحـفاد بن ســلـول ..
اللـهـم إنـهـم يركعون لخنزير قشــر .. عــاق الـوالـدين .. الـذين قـلـت فـيهـم { وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا } اللـهـم أنت أكرمت الـوالـدين وجـعـلـتهم في المرتبه الثانية بـعـد وحـدانيتك وعـبادتك يا أرحـم الـراحـمين .
اللـهـم إنه أزل والـديه ونـكـل بهــم وقتلـهـم حســرة ونـدم .. ولـم يفــتـح اللـه عـلي هـؤلاء الـكـلاب بكلمـة حـق فـي وجـه طـاغـيه خنزير جـاهـل متخـلـف ، يـعـتاشون مـن فتات موائده .
اللـهـم إن دعـواتهـم مـكاء وتصـــديه ، وإسـتهـبال ، الـغـرض مـنهـا تضـليل عـبادك الـســذج الـبســطـاء ( مـلـح الأرض ) .
اللـهـم كـنت شـاهـدا عـلـي نصبهم وإحتيالهـم وإسـتهبالهـم وكـضـبهـم .. اللـهـم كـنت شاهـد عـلـي مســرحـية الـقصــر والـسـجـن !!.
اللـهـم إنا نشــهـدك عـلي قصص وروايات وأساطير وخـزعـبلات ، الـحـور الـعـين ، وأعـراس الـشـهـيد ، والـبـعـاعــيت الذين يتلون يسن من جوف قبورهـم ..
اللـهـم إنا نشـهـدك عـلي الـقـرود الـمقاتله ، والـشـجـر الـذي يتمطـي ويؤذن ( حيطـه تتمـطـا وتفـلـع فـي قـفـا الـزول الـبناهـا )!!.
اللـهـم إنا نشـهـدك علي تفطيس أبنائنا ،وطـردهـم مـن الـجـنة .. والأنكي والأدهـي والأمــر .. تطليق بنات الحـور مـن ابنائنا وإلـقائهـم فطايس خارج أســوار الـجـنة ؟؟.
اللـهـم إنا نشـهـدك علي أحفاد تجار الـدين فـي الـقرون الـمظلمه ، الـذين باعـوا عـبادك ( صـكـوك الـغـفـران ) !!.
وليس لنا حاجة لنصرتهم الا التضرع اليك اللهم لاتردنا ياالله امين يا رب العالمين .


#1016076 [ابو احمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-26-2014 11:03 AM
اللهم اهلك الظالم السيسي ومن معه اللهم شتتهم احدا واقتلهم بددا ولاتفارق فيهم احدا اللهم عليك بهم انهم لايغلبونك .اللهم انهم قتلو اخوة لنا وليس لنا حاجة لنصرتهم الا التضرع اليك اللهم لاتردنا ياالله امين يا رب العالمين


ردود على ابو احمد
United States [عدو الكيزان النازي] 05-26-2014 03:48 PM
اللهم انصر البطل المغوار ... عبدك عبد الفتاح السيسي
اللهم انصره وآزره بكلمة من لدنك يا كريم
اللهم ثبت حكمه واعنه على حكم ارض الكنانة
اللهم وفقه واجعل فترة حكمه سخاء رخاء على اخوتنا المصريين خاصة والامة العربية والاسلامية عامة
اللهم انر دربه ويسر امره وارفع شأنه
اللهم اصلح بطانته ... لما فيه الخير والتنمية لمصر وشعبها
اللهم افتح عليه من بركات السماء وخيرات الارض
اللهم كما ازال عصابة الاخوان تجار الدين اللهم مكن له
اللهم اجعله سوط عذاب على جميع المتأسلمين الارهابيين الفاسدين المفسدين
اللهم اجعل النجاح حليفه ورغد العيش للمصريين نتاج حكمه وقطع دابر الاخوان المجرمين قضيته
اللهم اهلك الاخوان المجرمين ونجنا من مكرهم
اللهم انصر عبادك المستضعفين يا الله
اللهم دمر الكيزان اخوان الشياطين انهم لا يعجزونك
اللهم شتت شملهم واجعل تدبيرهم تدميرا عليهم
اللهم اكسر شوكتهم وبدد مخططاتهم الجهنمية

وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

الى الامام يا شعب مصر
الى المام يا شعب مصر

انتخبوا المشير عبدالفتاح السيسي

وليكن هتافكم (( السيسي هو رئيسي ))

European Union [ابو ابراهيم] 05-26-2014 01:58 PM
اللهم كما نصرت السيسي من قبل على أعدائك وأعداءالوطن المستترين بالدين وهو منهم برآء فأنصره دوماَ على كل منافق و متكبر جبار فإن الله لا يهدي كيد الخائنين.


#1016029 [adams]
5.00/5 (2 صوت)

05-26-2014 10:18 AM
a lier



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة