الأخبار
الملحق الرياضي
6 نجوم مرشحون لنيل لقب افضل لاعب في كأس العالم
6 نجوم مرشحون لنيل لقب افضل لاعب في كأس العالم


05-29-2014 08:19 PM

يترقب الجميع انطلاق عرس الكرة العالمي الصيف المقبل في البرازيل، وفي ظل هذا الترقب دائما ما نجد حمى المونديال

العالمي تسبقه.

وفي الحديث عن المونديال لا تتوقف التساؤلات عن هوية المنتخب الذي سيحقق البطولة فحسب، بل ستمتد الى قائمة طويلة علها تشبع فضول الجماهير.

لعل من ابرز ما يمكن السؤال هو لقب افضل لاعب في المونديال، ليبدأ سباق التوقعات وطرح الاسماء الاكثر لمعانا في عالم الكرة.

وفي هذا الصدد تقدم لكم يوروسبوت عربية لائحة بأكثر الاسماء توقعا لنيل لقب الأفضل وهم كالتالي:

1 - ليونيل ميسي:

مهاجم منتخب الارجنتين وفريق برشلونة الاسباني لوينيل ميسي، وثاني افضل لاعب في العام بعد رونالدو الذي فاز بكرة الذهب، ويعد من ابرز المرشحين للقب الافضل في كأس العالم 2014، ويعتقد الكثير بانه سيكون لاعب المونديال الابرز، ولكن مازال ميسي بحاجه اكثر الى الروح الأرجنتينية التي حملها من قبله الاسطورة مارادونا، فميسي لم يقدم الى الان لمنتخب بلاده ما يقدمة للنادي الكتالوني الذي يلعب له.

2- نيمار دي سيلفا:

يأتي في المرتبة الثانية اللاعب البرازيلي نيمار دي سلفا، ويعد الشاب البالغ من العمر 23 عام من ابرز نجوم الكرة الصاعدين، ولاعب نادي برشلونة الاسباني هو احد اللاعبون الذين من المنتظر ان يلمع نجمهم في المونديال الذي تستظيفه بلاده البرازيل وهو ما يشكل دعم كبير وافضلية لللاعب.

3- كرستيانو رونالدو:

في المرتبة الثالثة يأتي البرتغالي كريستيانو رونالدو، افضل لاعب بالعالم والفائز بالكرة الذهبية، رونالدو بالطبع احد اهم المرشحين ولكن هناك عقبه قد تقف في طريقه لاحراز لقب الافضل، وهي ضعف منتخب بلاده حيث ليس من المتوقع ان يذهب بعيدا في المونديال.

ويقدم مهاجم ريال مدريد اقوى العروض على الاطلاق خلال الفترة الاخيرة، وهو الذي قاد منتخب بلاده للتأهل الى النهائيات من خلال الملحق الاوربي، حيث سجل رونالدو هاتريك الفوز على منتخب السويد، كما ساهم بشكل كبير مع فريقه ريال مدريد للفوز بلقب ابطال اوروبا.

4- فرانك ريبيري:


النجم الفرنسي ثالث افضل لاعب بالعالم بعد رونالدو وميسي للعام الفائت، وريبيري يقدم مستوى كبير مع النادي البافاري المتوج ببطولة الدوري الالماني، ولكن مشكلة ريبيري بانه لا يقدم مستوى ثابت، وكثيرا ما يهبط مستواه في الملعب، فإذا استطاع ريبيري ان يحافظ على مستواه الجيد خلال مباريات كاس العالم فهو سيساهم بشكل كبير في تاهل منتخب فرنسا الى ادوار متقدمه، وهو ما يمكن ان يضعه كأحد المرشحين للأفضل.

5- لويس سواريز:



نجم فريق ليفربول والمنتخب الارغواياني، وسواريز هو هداف الدوري الانجليزي برصيد 31 هدف، وهو المرشح الابرز للحذاء الذهبي، ويلعب سواريز ضمن منتخب قوي تمكن من الوصول الى المربع الذهبي في المونديال الاخير في جنوب افريقيا، وهو ما يمنح اللاعب فرصة كبيرة ليكون ضمن الاسماء المرشحة للقب افضل لاعب في المونديال.

6- سيرجيو راموس:



قد يستغرب الكثيرون من هذا الخيار، لان راموس مدافع و تقدم بالسن وليس من المتوقع ان يكون ضمن الافضل، ولكن تألق راموس في الفترة الاخير مع فريقه ريال مدريد في الدوري الاسباني ومسابقة ابطال اوروبا جعلنا نضعه كاحد الأسماء المتوقع فورها باللقب، حيث كان لراموس الفضل الاول والاكبر في احراز لقب ابطال اوروبا مع ناديه ريال مدريد، ولو استمر راموس بتقديم نفس الاداء وتسجيل بعض الاهداف مع منتخب بلاده كما فعل مع ريال مدريد فهمو من المرشحين للفوز باللقب.

- Eurosport






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1456


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة