الأخبار
أخبار السودان
هيئة الإتصالات تعلن إنتهاء المهلة الإستثنائية الممنوحة لتسجيل الشرائح
هيئة الإتصالات تعلن إنتهاء المهلة الإستثنائية الممنوحة لتسجيل الشرائح


05-31-2014 09:37 PM

أعلنت الهيئة القومية للإتصالات عن إنتهاء المهلة الإستثنائية الممنوحة لتسجيل (400) ألف شريحة المتبقية من جملة الـ(2) مليون شريحة غير المسجلة، مؤكدة بدء شركات الإتصالات في القطع التام لعمليات الإرسال والإتصال لهذه الشرائح إعتباراً من اليوم .

وقال الدكتور يحي عبدالله مدير الهيئة في مؤتمر صحفي رصدته (smc) أن حملة تسجيل بيانات مشتركي الهاتف السيار إستطاعت تسجل 94 % من المشتركين في كل الشركات، معلناً عن إتجاه الهيئة لربط تسجيل الشرائح بالرقم الوطني ، موجهاً بمتابعة ومراجعة بيع الشرائح الجديدة والإلتزام بتسجل البيانات قبل شراء الشريحة، كاشفاً عن حملات لنظافة الأسواق من الشرائح المنشطة وغير المسجلة، محذراً بإتخاذ الإجراءات تجاه الشركات التي تقوم بتنشيط الشرائح قبل التسجيل.

من جانبهم إلتزم ممثلي شركات الإتصال بتنفيذ كافة توجيهات الهيئة وقطع الشرائح غير المسجلة، وأستعرضت الشركات جملة المبالغ التي تم صرفها خلال الحملة.

وتشير المتابعات إلى أن الهيئة كانت قد بدأت حملتها لتسجيل بيانات الشرائح منذ العام 2013م حيث رصدت (2) مليون شريحة غير مسجلة وقامت بقطع الخدمة عن مليون و600 ألف شريح منها وأعطت مهلة إستثنائية لـ (400) الف شريحة .

smc






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1928

التعليقات
#1022611 [hassan]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2014 10:41 PM
ثم مازا بعد زلك

نشوف الراجل منو

الوزارة ولا شركات الاتصالات



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة