في



الأخبار
منوعات سودانية
الهلال السوداني ينفي رحيل البرازيلي سيرجيو
الهلال السوداني ينفي رحيل البرازيلي سيرجيو
الهلال السوداني ينفي رحيل البرازيلي سيرجيو


06-02-2014 07:25 PM

عادت إلى الخرطوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني ، الأحد ، قادمة من العاصمة المصرية القاهرة بعد ختام معسكر تدريبي أقيم هناك عقب مباراة الزمالك المصري في الجولة الثانية بدور المجموعتين بأبطال افريقيا والتي خسرها الأزرق بهدفين مقابل هدف.

ولعب الهلال مباراتين وديتين أمام مصر المقاصة وخسرها بهدفين مقابل هدف وطلائع الجيش وتعادلا بهدف لكل منهما.

وقرر الجهاز الفني بقيادة البرازيلي كامبوس منح جميع اللاعبين راحة على أن يستأنف الفريق تدريباته اعتباراً من مساء الاثنين بملعب السلاح الطبي بأم درمان استعداداً لمباراته المرتقبة أمام فيتا كلوب الكونجولي مساء الجمعة المقبل في الجولة الثالثة بدور المجموعتين بأبطال أفريقيا.

ومن جهة أخرى ، نفي الأمين العام بنادي الهلال أحمد عبدالقادر ما يتردد حول رحيل المحترف البرازيلي الجديد سيرجيو الذي انضم الأسبوع قبل الماضي بترشيح من المدرب الفريق البرازيلي كامبوس.

وقال عبد القادر إن مجلس إدارة ناديه منح عمر النقي رئيس القطاع الرياضي تفويضاً كاملاً للجلوس مع الجهاز الفني من أجل تحديد مصير اللاعب قبل نهاية القيد يوم 10 يونيو الجاري.

وأشار عبدالقادر إلى أن المجلس تابع في الأيام الماضية ما تناولته الإعلام وبعض التقارير حول المستوى غير المقنع للاعب في معسكر القاهرة موضحاً أن القرار كله متروك للجهاز الفني.

كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2572


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة