الأخبار
أخبار إقليمية
ضاحي خلفان: اليمنيون خرجوا خلف "توكل" وتركوا القائد "الفذ المتوكل"
ضاحي خلفان: اليمنيون خرجوا خلف "توكل" وتركوا القائد "الفذ المتوكل"
ضاحي خلفان: اليمنيون خرجوا خلف


06-07-2014 09:42 AM
(CNN)-- اعتبر الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، أن الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، شخصية قيادية مرموقة وأن اليمنيين سيندمون على عزلة.

وقال خلفان في مجموعة تغريدات تناول فيها الشأن اليمني عبر حسابة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر" القادة الذين ينجزون في التاريخ قلة علي عبدالله صالح أحدهم" وفي تغريدة أخرى قال خلفان " اليمن بعد علي عبدالله صالح في مهب الريح. ..ولن تستريح".

واعتبر الفريق خلفان أن الرئيس اليمني السابق كان الابن البار لليمن قائلاً " سيندم اليمن على عزل علي عبدالله صالح يوما ما.. وسيقولون ليته استمر .. لقد كان لليمن الابن الأبر." وفي تغريدة أخرى " إنجازات علي عبدالله صالح إنجازات عظيمة في تاريخ اليمن أنهى خلاف الحدود وأعاد بمساعدة الإمارات بناء السدود ووحد الوطن وأنهى الفتن."

وفميا اعتبر خلفان أن "القادة الذين ينجزون في التاريخ قلة علي عبدالله صالح أحدهم" قال عن الرئيس الحالي " من يحكم اليمن اليوم....شخصيا لا أذكر اسمه...علي عبدالله صالح قائد بمعنى الكلمة."

وفي حين اتهم قناة الجزيرةالقطرية بأنها شنت حملات ضد الرئيس صالح، وخربت اليمن قال في إحدى التغريدات " خرج القوم في اليمن خلف فتاة تدعى توكل وتركوا القائد الفذ المتوكل.. وهاهي حالهم..إن الحكمة يمانية. . انتبهوا لما آقول."


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2893

التعليقات
#1028732 [جساس الثقفي .. الطائف]
0.00/5 (0 صوت)

06-08-2014 06:17 AM
الجيش المصري الذي احتل وقلب نظام الحكم باليمن وسلمه للجموريين لازالوا يصفونه اليمنيين للان ب(جيش التحرير) والقبائل اليمنيه التي وقفت بوجهه الاحتلال المصري بدعم مالي سعودي لازالوا يصفونهم لليوم ب (المرتزقه)!!


الاعلام اليمني الجمهوري المنتصر بنهايه الامر وهو الذي نشأ بأجواء الاصتدام السعودي المصري آنذاك ظن ان شتم السعوديه ركيزه اعلاميه واحدى فنون الصحافه فأستمر يكيل بالتهم التي لاتنهي مدعيا ان السعودية قتلت زعمائه واحتلت ارضه وتحقد عليه وعلى شعبه وهمشت اتفاقيات تنص على تمييز معامله اليمنيين حتى على السعوديين بأرضها ايضا !! الى قصه اكتشافهم لبحيره من النفط تحوي نصف مخزون النفط العالمي والمفاجئه المريره هي اكتشاف ان السعودية كانت تعلم بوجود هذه البحيره وتمنع التنقيب عنها لانها تشفطها بالحفر المائل لعدم وجود بترول بأرضها !!!

اما قصه توكل فسنسردها وعلى الله نتوكل


توكل كرمان تستلم جائزه نوبل لسلام لنشاطها في الانتماء والتبني لفلسفه للانسان ولنشاطها بنشر ثقافه التقريب بين الاديان وتصرح بعد ايام من استلامها للجائزه بان ثقافه التشدد هي وليده الثقافه الصحراويه المتبلده في تلميح يشير لسعوديه


توكل كرمان تزور الفتاه السعودية الهاربه لليمن مع حبيبها وتبدي تعاطفها مع قضيتها وتصرح بان الوقت حان لمساواوه المراءه بالرجل فالفتاه السعودية ليست سوى اسيره ثقافه اجتماعيه سخيفه تكبر بالشط الاخر من الماء في اشاره لسعودية


توكل كرمان تتحول بعد انقلاب السيسي لداعيه اخواني يبكي على زوال الحكم الاسلامي الرشيد والخلافه الراشده بمصر وتهاجم السعوديه والملك السعودي بتصريحها الشهير (غرف الانعاش)


لاحظوا كيف تلونت كلحرباء مابين الغانديه المسالمه كحاصله على جائزه نوبل ومابين ليبراليه متحرره بقضيه الفتاه السعوديه الهاربه ومابين الانتماء لجماعه الاخوان الاسلاميه في قضيه انفلاب 30 يوليو !!!!!!!!!


والغريب ان السعوديه طرف ثابت في عدائها فهي تراها دوله رجعيه دينيه متشدده ثم متخلفه حضاريا لم تلحق بركب القرن الحادي والعشرين ثم عدوه للاسلام والقيم الدينيه والاجتماعيه!!!


#1028525 [عاشق تراب الوطن]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2014 08:08 PM
؟؟؟؟


#1028125 [الحباباوي]
5.00/5 (1 صوت)

06-07-2014 11:46 AM
ياراجل استهدي بربك واعلم أن زمان الفرد قد ولى وعلى عبد الله صالح إن لم يزحه الشعب ،يزيحه الموت وأن الواحد الفرد هو الله . صبو الدراهم في مصلحة استقرار اليمن وليبيا ومصر وحينها ستجدون حكاماً يبنون اوطانهم وأمتهم أما التبعية والذيلية لأمريكا والدويلة الصهونية وبمال العرب المسلمين لن تستقر بعده الاوطان والمنفق ينفق وأمواله ستكون عليه حسرة والله على ما أقول شهيد


ردود على الحباباوي
[جساس الثقفي .. الطائف] 06-08-2014 07:03 AM
وفين انفقتوا اموالكم انتم ؟؟ ولا عذرك ان الاخوان والفقر متلازمان لاينفكان



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة