الأخبار
بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات
بيان حول اختراق موقع حركة العدل والمساواة السودانية



06-07-2014 09:21 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
حركة العدل والمساواة السودانية
Justice and Equality Movement (JEM)
www.sudanjem.com
www.sudanjem.org
[email protected]
بيان حول اختراق موقع حركة العدل والمساواة السودانية

التحية إلى شرفاء وطني العزيز
إلى الأوفياء متصفحي وكتاب موقع حركة العدل والمساواة السودانية , نحيكم ونشكر لكم ثقتكم وتفاعلكم ومتابعتكم للموقع وعلى تعليقاتكم الثرة .

الأخوات والإخوة ان أسرة و هيئة تحرير موقع حركة العدل والمساواة السودانية تقدم خالص الاعتذار للانقطاع . والعطل الذي اعترى الموقع منذ عصر الخميس 5يونيو 2014 نتيجة تعرضه لعملية تهكير وقرصنة حيث تم اختراق دومين الموقع ذو الامتداد (www.sudanjem.com), من قوى الظلام وأذناب مفتتي الوطن . وهي محاولات يائسة لإسكات صوت الحق ,فما فتئت هذه القوى تعمل وتحيك في الظلام أساليب خسيسة لتكميم الأفواه , متوهمة أنها ستنال من موقفنا الثابت تجاه قضايا شعبنا وتراب وطننا العزيز , ولكننا استطعنا ان نحدد الجهة التي قامت بهذا العمل الجبان والإجراءات القانونية جارية لإعادة الأمور إلى نصابها.
الأعزاء الكرام ان الإدارة الفنية تجدد اعتذارها وتؤكد ان العمل جار لإعادة الموقع في اقرب وقت ممكن, كما يمكنكم والى ان يعود الموقع بشكل كامل يمكنكم تصفح الموقع من على الرابط التالي :
www.sudanjem.org
نشكركم جميعا وكل الذين اتصلوا وأرسلوا رسائل غاية في التعبير عن التضامن وهي رسائل أعطتنا الدفع والثقة بشكل اكبر في ان نستمر رغم انف المغرضين ونؤكد ان لكم ان مساهماتكم القيمة هي في أمان.
التحية لكم أيها الأفاضل على ثقتكم
والثورة حتى النصر .

أسرة هيئة تحرير موقع حركة العدل والمساواة السودانية
6/06/2014م






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2231


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة