الأخبار
أخبار السياسة الدولية
قوات حفتر تضع خطة لتأمين حدود ليبيا المشتركة مع السودان وتشاد ومصر
قوات حفتر تضع خطة لتأمين حدود ليبيا المشتركة مع السودان وتشاد ومصر
قوات حفتر تضع خطة لتأمين حدود ليبيا المشتركة مع السودان وتشاد ومصر


06-08-2014 05:37 AM
أكد العقيد محمد الحجازى، المتحدث باسم عملية الكرامة، لـ"اليوم السابع" أن الجيش الوطنى الليبى قد وضع خطة لتأمين حدود ليبيا المشتركة مع السودان وتشاد ومصر، مشيرا إلى وصول عناصر من الجيش الليبى إلى الحدود الليبية - المصرية، الخميس الماضى، بعد أن تَعهَّد الجيش بتأمين المثلث الحدودى "مصر - السودان – تشاد" .

فيما أكد قائد الكتيبة "407 استطلاع" التابعة للجيش الليبى النقيب صالح بوعياد لمواقع إخبارية ليبية تكثيف الدوريات على المثلث الحدودى بعد صدور أوامر لهم من غرفة العمليات، بالتنسيق مع العميد ركن صقر الجروشى، وقال بوعياد "إنهم سيستخدمون القوة دون تردد ضد كل مَن تسول له نفسه مساس التراب الليبى"، وأضاف قائلًا: إن الحدود مع بقية الدول مُؤمَّنة بشكل جيد، وسيردون أى قوة معادية لهم.

يذكر أن "اليوم السابع" قد انفرد منذ أيام بخبر الزيارة السرية إلى الخرطوم التى قام بها عبد الحكيم بلحاج أحد المتشددين التابعين لأنصار الشريعة بليبيا، للحصول على كميات من الأسلحة التى توفرها قطر للمتشددين ببنغازى، إضافة إلى الاستعانة بمجموعات مسلحة تساعده فى حربه ضد قوات حفتر، وقد نشرت قوات تابعة لحفتر على الحدود المشتركة مع مصر والسودان.

وكالات






تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3045

التعليقات
#1029057 [مدحت عروة]
5.00/5 (1 صوت)

06-08-2014 10:25 AM
الله ينصرك يا حفتر على هؤلاء السفلة اخوان ليبيا!!
حلاص الكيزان بقوا زى الحيوان الجربان مطاردين فى كل مكان والغنوشى عرف ليها قعد بى ادبه وتادب فى حضرة الشعب التونسى!!!!


#1028938 [عبد العزيز عبد الباسط]
0.00/5 (0 صوت)

06-08-2014 08:51 AM
حفتر رجل انقلابى ممول من اعداء الاسلام و اذا تمكن من ليبيا سيعود بها عقود الى الوراء وسيكون نسخة ثانية للقذافى وعلى الثوار الاحرار فى ليبيا ان يحدوا كلمتهم و يصطفوا لصده حتى لا تضيع دماء الشهداء الذين ضحوا بدماءهم من اجل غد افضل للشعب الليبى وليبيا وطن يسع للجميع


ردود على عبد العزيز عبد الباسط
European Union [بت قضيم] 06-08-2014 08:48 PM
اسكت يا كتكوت يا علبه مقدودة سكت حسك


#1028900 [ودالنيل تمساح]
5.00/5 (1 صوت)

06-08-2014 08:25 AM
خﻻص ظهر التناحر بين العسكر والمتاسلمين اخوان الشيطان والضحيه السودان او السودانيين. زمان كان العصابة الحاكمه عندنا بتتنبر انها دعمت ليبيا للتخلص من العقيد نقول ليهم الدور بقى عليكم وهؤﻻء هم الليبيين. لكن من ناحيه برضو ما ممكن تدعموا ليكم دوله وفى نفس الوقت انتو بتنفزو فى سياسة دولة تانيه عايز اقول ليكم سياسة المد اﻻسﻻمى بالطريقة بتاعتكم دى ماحتمشى ملمتر واحد. بكره حفتر حينط فيها والسيسى استلم معناه الكيزان تانى اﻻ يدخلوا الغابه.



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة