في



الأخبار
أخبار السياسة الدولية
خلفان: كلينتون تعترف بخطئها بعدما دمرت العراق.. ومشكلة قطر خروج وزير الخارجية السابق حمد
خلفان: كلينتون تعترف بخطئها بعدما دمرت العراق.. ومشكلة قطر خروج وزير الخارجية السابق حمد
خلفان: كلينتون تعترف بخطئها بعدما دمرت العراق.. ومشكلة قطر خروج وزير الخارجية السابق حمد


06-08-2014 09:37 AM
(CNN)—قال نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، السبت، إن وزير الخارجية الأمريكية السابقة، هيلاري كلينتون، أخطأت بتأييدها حرب العراق حيث قال: "السيدة هيلاري كلنتون.. أخطأت بتأييدها حرب العراق.. تعترف بعد ما دمرت العراق عن بكرة أبية."

وحول قطر أضاف خلفان في سلسلة من التغريدات عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "تتمثل مشكلة قطر الخارجية كلها في خروج رجل السياسية القطري الفذ الشيخ حمد بن جاسم من منظومة الحكومة القطرية صدقوني هذه هي المشكلة الكبرى.. لو كان حمد بن جاسم في خارجية قطر لاستطلاع أن يتحرك ببراعة ويتدارك الأمور...لو كل من جاء نجر ما ظل في الوادي شجر."

وأضاف: "أسفي على قطر التي تركت تعبث بها سياسات الطيش واللامبالاة.. ترك خروج الشيخ حمد بن جاسم فراغا هائلا في الخارجية القطرية. ..السياسة الخارجية تحتاج إلى دبلوماسي وحمد لاشك دبلوماسي.. انا شخصيا حتى الأن لا أعرف وزير الخارجية القطري إلا اسم عائلته الكريمة العطية لكن من اسمه ما أعرفه.. وهذا الفرق بين حمد وبين خلفه العطية.. العطية قد يكون انسان طيب مليون مرة أكثر عن حمد.. لكن السياسة تحتاج مثل حمد وليس كالعطية."

وتابع نائب رئيس شرطة دبي قائلا: "أخبرني رجل من ليبيا أن قطر تصر على تشغيل الآبار النفطية الليبية.. ولما رفض الطلب أعطت المعارضة المال والسلاح! لا يمكن أن تكون شكوى العديد من الدول العربية من قطر كلام لا أساس له من الصحة.. قطر اليوم من الجزائر إلى اليمن أضحت بلدا غير محبوب بسبب تدخلها في شؤون الدول.. الكل يشكو منها..!! لمصلحة من؟"






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2731

التعليقات
#1029656 [سامي]
0.00/5 (0 صوت)

06-08-2014 11:53 PM
واين السعوديه ملكة الخليج؟؟ السعوديه اجمل بلد عربي فهي كبيرة العرب دون منازع! الكلمة العليا للسعوديه وبس!


#1029105 [فضل]
5.00/5 (1 صوت)

06-08-2014 11:58 AM
ياخلفان انت راجل تعبان الشيخ حمد وحمد بن جاسم the real drivers وقطر لها اجنده لايستطيع عطية اوغيره تغيرها استطاعت قطر ان تعلب دور بارز ومؤثر سوى كان سلبى او ايجابى فى المنطقة اين انت ياخلفان والمملكة العربية السعودية من خارطة الحراك ,الان لو تحركت المملكة والامارات لتداركت ماتبقى من دول عربية ممزقة تعبث بها السياسات القطرية المأجورة



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة