في



الأخبار
أخبار السودان
حركة تحرير السودان مناوي تهنئ الشعب المصري بفوز السيد عبدالفتاح السيسي
حركة تحرير السودان مناوي تهنئ الشعب المصري بفوز السيد عبدالفتاح السيسي



06-07-2014 11:58 PM
حركة تحرير السودان مناوي تهنئ الشعب المصري بفوز السيد عبدالفتاح السيسي

بسم الله الرحمن الرحيم
حركة تحرير السودان
بيان تهنئة للشب المصرى

يُسعد حركة تحرير السودان أن تزف إلى جماهير الشعب المصرى الشقيق أطيب وأزكى التهنئات بمناسبة إنتصار إرادته وتتويج نضاله، وذلك عبر نجاح الإنتخابات الرئاسية، والتى أسفرت عن نيل السيد عبدالفتاح السيسى ثقته، رئيساً لجمهورية مصر العربية، مع أصدق أمنياتنا له بعهدٍ زاخرٍ بالإنجازات والتقدم والرقى.
إن الحركة كانت، تتابع عن كثب الأوضاع ومجريات الأحداث فى دولة مصر الشقيقة منذ إندلاع ثورة 25 يناير المجيدة وحتى هبة 30يونيو المجيدة، وكانت تأمل أن تتحقق آمال الشعب المصرى منذ إندلاع هبته الأولى، إلا أن الثورة تم إختطافها بواسطة بواسطة فئة إنتهازية متطرفة، الأمر الذى اضطر الشعب المصرى ليهب مرةً أخرى ويقول كلمته الفاصلة وقد باركنا هبته تلك فى حينها، تلك الخطوة الوثّابة والتى بموجبها عادت المكتسبات لأهلها. إن الحركة إذ تهنئكم ، تتمنى، عبر إنتخابكم الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن يعم السلام دولة مصر الشقيقة وسائر دول المنطقة وأن يسود الأمن والإستقرار وحسن الجوار.
كما نؤكد لكم أحقية وخصوصية العلاقة الأزلية بين الشعب المصرى وشقيقه السودانى، والتى سنحرص على تطويرها نحو الأفضل والأكمل .

حفظ الله مصر والسودان من كيد الأعداء والمتربصين.

عبدالله مرسال
الناطق الرسمى
حركة تحرير السودان "مناوى"






تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1272

التعليقات
#1029404 [Abo duraih]
0.00/5 (0 صوت)

06-08-2014 05:20 PM
هذا الخبر نقلا عن صحيفة مصرية بعد أن ذكرت الوفود العربية جاءت للوفود الأفريقية كالتالي:

ومن الجانب الإفريقى، يحضر الحفل رؤساء جمهوريات غينيا الاستوائية، وتشاد وإريتريا ومالى، ونائب رئيس جمهورية السودان، ونائب رئيس جمهورية جنوب السودان، ورئيسا وزراء سوازيلاند وليبيريا، ورئيس مجلس النواب فى الجابون، ووزراء خارجية السنغال وإثيوبيا ونيجيريا ومدغشقر وغينيا بيساو وأنجولا وبوروندى وجامبيا وتنزانيا وأوغندا والكونجو الديمقراطية وبنين، ووزير شئون رئاسة الجمهورية الجنوب إفريقى، ووزير الزراعة التوجولى، ممثلا عن رئيس الجمهورية، فضلا عن رئيس برلمان عموم إفريقيا، ومفوضة الشئون السياسية بالاتحاد الإفريقى، ممثلةً عن رئيسة مفوضية الاتحاد الإفريقى، والسكرتير العام لتجمع الكوميسا.

فخر لنا أن نكون من الأفارقة وذل وهوان لنا أن نكون مع العرب لكن ده بس عشان تفهوا أن المصريين يعتقدوا أنها إهانة للسودان أن يصنف هكذا وما علم أبناء الزنا أن هذا فخر لنا

المصريين كلهم لا يكنون الخير للسودان ولا ينظرون إليه إلا أنه ذليل وضيع
كلهم علمانييهم على مسيحييهم على إسلاميين كلهم نظرتهم دونية للسودان


#1028828 [المناهض للترمس]
0.00/5 (0 صوت)

06-08-2014 08:36 AM
اها ياناس حركة تحرير السودان حلايب ماجبتو خبرا مالكم ؟؟


#1028784 [هافانا]
0.00/5 (0 صوت)

06-08-2014 08:02 AM
كملتو سلاح القذافى وسلاح التشاديين وسلاح الحركه الشعبيه والان فتحتو طرفكم لى بنادق المصريين ؟؟؟؟ تفتكرو انو الشعب المقهور دا مستنيكم عشان تجيبو الديمقراطيه والشفافيه وخقوق الانسان
الله يكون فى عون السودان


ردود على هافانا
United States [المغبون] 06-08-2014 11:14 AM
طول مافى السودان ناس بهذه العقليات ما تعشم فيهو يتطور ناس وسخ ما عندهم وطنية ومستعدين يكسروا
التلج لاى واحد .

United States [ثوج] 06-08-2014 10:03 AM
يا هافانا ديل كملو هم ذاتهم


#1028709 [ركابي]
0.00/5 (0 صوت)

06-08-2014 04:38 AM
اها يا البتهنوا بطريقة مخزية حتخلصونا من ناس الانقاذ متين؟؟؟؟؟

أن الثورة تم إختطافها بواسطة بواسطة فئة إنتهازية متطرفة،!!!!برضو العسكري اختطف الثورة بل قام بوأدها مرسي علي الاقل جاء عبر صندوق الانتخابات


ردود على ركابي
European Union [ركابي] 06-08-2014 02:47 PM
ياشاعر الناها ليس دفاعا عن كيزان مصر لكن دفاعا عن ايماننا بالديمقراطية...هسع العسكري الاسمو السيسي ده نجح في انتخابات حرة ونزيهة؟؟؟اظن 75%من الشعب المصري احجم عن التصويت ..كل الحصل انو رجع عقارب الساعة للوراء وكأنك ياابوزيد ماغزيت وراحت ثورة المصريين شمار في مرقة..........ماعلينا لكن الجملة القلتها في الاخر دي عجبتني جدا (الديمقراطية الحقيقية هى إقتناع كامل وإيمان راسخ فى القلوب بالنهج الديمقراطى ، عملاً وقولاً ، ثم بعد ذلك الممارسة.. ) البيهمنا هسع هو خلاص وطننا الحبيب من كابوس الانقاذ...

[شاعر الناها] 06-08-2014 08:43 AM
والله يا ركابى انت ما عارف حاجة ساى، انت لو كنت متابع كنت عرفت أنو مرسى إستخدم الديمقراطية سلم للوصول الى السلطة وبعد ما طلع شال معاه السلم دى واحدة، ثم تانياً افتكر انت تتعامى وما داير تعترف انو صاحب الحق وهو الشعب المصرى قال كلمته وقال ماداير مرسى ولا الأخوان وبرضو مصرين تقولوا على انو دا انقلاب فليكن انقلاباً لانو الاخوان بعد مسكوا السلطة بدوا يعملوا انقلاب على الديمقراطية بأصدار مراسيم جمهورية تسحب كل السلطات وتكرسها فى يد مرسى العياط الذى يخضع ويُدار بالريموت كنترول من مكتب المرشد محمد بديع...كيزان ما عندكم فايدة.. الديمقراطية ليست ممارسة تنتهى بإنتهاء فرز الأصوات وإعلان الفايز، الديمقراطية الحقيقية هى إقتناع كامل وإيمان راسخ فى القلوب بالنهج الديمقراطى ، عملاً وقولاً ، ثم بعد ذلك الممارسة..



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة