الأخبار
أخبار السودان
مؤتمر نظام البشير للإعلام يناقش الإعلام الالكتروني وبعد غد الإعلام الخاص
مؤتمر نظام البشير للإعلام يناقش الإعلام الالكتروني وبعد غد الإعلام الخاص
 مؤتمر نظام البشير للإعلام يناقش الإعلام الالكتروني وبعد غد الإعلام الخاص
د. تهاني عبد الله


06-13-2014 11:28 PM

الخرطو (سونا)- يواصل المؤتمر القومي الثاني لقضايا الإعلام بمجلس الوزراء يوم غد السبت مناقشة أوراق عمل الورش المتخصصة التي بدأت إعمالها منذ التاسع من يونيو الجاري ، وتلتئم غدا ورشة الإعلام الالكتروني ، والتي تترأس لجنتها وزيرة العلوم والاتصالات د. تهاني عبد الله ، وبتشريف نائب رئيس المجلس الوطني د. عيسى بشرى .
وقال د. أسامة الريس نائب رئيس لجنة الإعلام الالكتروني أن الورشة تناقش ورقة بعنوان : (الإعلام الالكتروني تطور المحتوى والوسيلة والوظيفة) أعدها مجموعة من المهتمين والباحثين والأكاديميين من مختلف الجامعات السودانية ، وهيئة الاتصالات ، وناشطين في الإعلام الجديد ، ويقدم الورقة د. مجدي محمد شريف .
وتعتبر ورشة الإعلام الالكتروني الجديد من الورش المهمة التي تنعقد ضمن ورش مؤتمر الإعلام الثاني إذ أنها تمثل اكبر تجمع للناشطين عبر الانترنت ، وتستعرض الورشة عبر محاورها المشاكل والمعوقات التي تواجه الإعلام الالكتروني والعمل على تذليلها وحلها ، تمكيناً لأداء دورها على الوجه الأكمل وبالصورة العلمية المثلى .
وفي ذات الإطار تنعقد بعد غداً الأحد بمجلس الوزراء ورشة حول الإعلام الخاص ، والتي تضم الإذاعات والقنوات السودانية الخاصة ، وقال رئيس لجنة الإعلام الخاص عبد العظيم عوض أن الورشة تناقش هموم وقضايا الإعلام الخاص ، ولأول مرة تجتمع فيها القنوات والإذاعات الخاصة بالسودان ، مبينا أهمية الورشة من ناحية الخطط والبرامج التي ينفذها الإعلام الخاص والعمل وفق رؤية سليمة تعمل على عكس صورة السودان المشرقة ، داعيا كافة المهتمين والعاملين في الإعلام الخاص لحضور الورشة والمشاركة تعميماً للفائدة وتحقيقاً للأهداف .






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1310

التعليقات
#1034722 [hassan]
1.00/5 (2 صوت)

06-14-2014 02:39 PM
الكلاب الجربانة ما عندها شغلة تشتغلها
وعلي راسهم وزيرة الواتساب


#1034326 [خالد حسن]
1.00/5 (2 صوت)

06-14-2014 02:30 AM
الاعلام الالكتروني ده رحمة من الله نزلت علي هذا الشعب المقهور من تسلط الكيزان لربع قرن .. ولن نقول كما قال واليكم العارف عزو مستريح .. ولكن نقول الحمدلله الذي جعل لامانع لما أعطي ولامعطي لمامنع .. والاعلام الالكتروني من نعم الله علينا التي لايستطيع كلب الامن محمد عطا ولاكلابه الجربانه السيطره عليها ..
فشوفوا ليكم شغله تانيه لاننا عقدنا العزم علي هزم الجزم



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة