الأخبار
منوعات سودانية
مامون التلب ونانسي عجاج..زواج استثنائي
مامون التلب ونانسي عجاج..زواج استثنائي


06-15-2014 11:43 PM

حظي زواج الفنانة اللامعة نانسي عجاج من الشاعر والناقد الشاب مامون التلب باهتمام كبير من قبل المبدعين وجمهور نانسي بالخصوص، الزواج كان بمثابة مفاجأة كبيرة في الوسط الفني، نانسي والتلب جمعت بينهما قصة حب عاصفة بعيداً عن الأضواء، وبالرغم من ذلك لم يجمع أيما عمل غنائي بين (العاشقين) طوال مشوار نانسي حتى أضحت الفنانة الرقيقة في عهدة شاعر ذي نزوع إنساني رحيب، عضو اتحاد الكتاب والناشط في جماعة (عمل) عاش تجربة مغايرة من قبل عندما ارتبط بـ(خواجية) كانت تعمل في وظيفة المحرر العام بصحيفة (ستيزن) التي تصدر باللغة الإنجليزية.

اليوم التالي


تعليقات 35 | إهداء 0 | زيارات 49561

التعليقات
#1657709 [ود مطر]
0.00/5 (0 صوت)

06-19-2017 07:39 AM
مفاجئة غريبه بالوسط الفنى هى ما قالوا متزوجة من قبل وعازف وامريكى كمان..ما علينا الف مبرووووووووووووووووك للكل


#1647145 [محمد عثمان]
0.00/5 (0 صوت)

05-25-2017 01:21 AM
مبروك انشاء الله بيت مال وعيال يا رب


#1593742 [هجو نصر]
0.00/5 (0 صوت)

02-05-2017 04:42 PM
مبروك .. باركت قبل كدا .. لكن الجماعة طلعونا يهود !! يهود ؟ عبراني دا يا مرسي ؟


#1593337 [تهانى زين العابدين]
0.00/5 (0 صوت)

02-04-2017 09:10 PM
ألآف المباركات للصاحبة اللحن الشجى الحس الإنسانى الفريد حياة طيبة للكل


#1577960 [جمال الدنيا]
0.00/5 (0 صوت)

01-04-2017 09:43 PM
السودانيين اغلبهم عندهم عقدة البت البيضا بحبو وش البت قبل ما يسمعوها والله نانسي لو في اي بلد تاني ما تلقا الهيلمانة دي صوت محدود للغاية وبتغني بحرفنة منها بس ولما تكبر انشالله ما تحصل عبدالوهاب الصادق مع تقديري الشخصي لها


#1538971 [بدرنورالدائم]
0.00/5 (0 صوت)

10-30-2016 08:52 AM
نحن نقول مبروك والف مبروك سوء هذا الزوج الثالث او الثانى كل مكتوب نرفع المعنويات ونتمن لهم الاستمرار وهذا حال الوسط الفنى حالات كثيره تشبه هذه الحاله واظن برنامج اغانى واغانى اكثر لقاء يجمع الوسط الفنى والعنوسه فى السودان اذداد اكثر زيجه فشلت زواج الوسط الفنى


#1432051 [ahmedgadem]
0.00/5 (0 صوت)

03-21-2016 01:10 PM
والله ترليوووووووون مبرووووووووك وإن شــــــــــــــــــااااء الله بيت ماااااال وعياااااال


#1247704 [سمل ود الولياب]
1.00/5 (1 صوت)

04-15-2015 10:06 PM
حوار خاص مع الفنانة نانسي عجاج
فنانة ذات صوت متميز ونكهة خاصة في الأداء، هي المطربة السودانية نانسي عجاج. نشأت عجاج في أسرة فنية معروفة، فهي الإبنة الكبرى للموسيقي الراحل بدر الدين عجاج. وتفتحت موهبتها منذ طفولتها الباكرة، وسط جو موسيقي.


#1186551 [النذير هباني]
0.00/5 (0 صوت)

01-12-2015 04:46 PM
الف الف مبروك مامون ونانسي


#1036976 [كمال الحيران]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2014 11:31 PM
سلام يا شباب كلكم بدون فرز .. السياسة كرهناها بي الله واحد خلينا نحنك شوية في الفن وأهله.. بالمناسبة الفنانه دي كانت عايشة في امريكا فترة طويلة ومتزوجة حسب كلامها في احدى القنوات الفضائية .. غايتو ناس الفن ديل كلهم محن الا من رحم ربي .. والشريف مبسووووط مني .. وانا ما بفسر.. وتحياتي لكم ولحبيبنا دكتور/ البوني ...


#1036832 [الحبيب داوود]
5.00/5 (1 صوت)

06-16-2014 06:47 PM
انا بعرف اسرة في الخرطوم تلاتة لدينا علاقة قرابة بهم واغلبهم لديهم اصول باسوان سألت عنهم قالوا ديل كنوز والكنوز "اصلا يهود" كما اخبرني احد المخضرمين، صراحة لم اتنكر لقرابتهم بل انا مبسوط جدا مش اسرائيل احسن من الحاكمننا اليوم..


ردود على الحبيب داوود
Saudi Arabia [النوبي] 07-09-2017 11:57 AM
يا عزيزي كلنا كنا يهود في يوم من الايام وتحولنا الى المسيحية ومن ثم الى الاسلام ، ويقال أن سيدنا موسى من عندنا كمان، الغضاضة شنو

Saudi Arabia [جمال علي] 06-09-2017 10:28 PM
ينتمون إلي قرية عجاج في أسوان و نسبوا إلي هذه القرية (عجاج).
عمها المرحوم حسن عجاج هو جارنا في اللاماب ناصر.و كان فنانآ مغمورآ.
أما نسبة الكنوز إلي اليهود دي أول مرة أسمع بيها و هي في حاجة إلي بحث.

Libyan Arab Jamahiriya [ياسر عبد الله محمد طه] 03-25-2017 04:19 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
المحترم : الحبيب داوود
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انصحك لوجه الله تعالى بعدم التباهى بغير الاسلام والمسلميين
فانت مسلم يجب ان تتباهى وتتفاخر باسلامك وبانك مسلم
الانسان المسلم مهما كان ضعف ايمانه فهو افضل من اى انسان غير مسلم
يكفيه شرفا انه يقول لا اله الا الله اى لا معبود فى السماء والارض غير الله تبارك وتعالى
وكل من قال لا اله الا الله يدخل الجنة
اما اليهود والتصارى الحالية فهم مشركون غير موحدينفيهم من يعبد عيسى ومنهم من يعبد عزير وهلما جرى
واما بالنسبة للحكومة الحالية فهى معروفة للجميع بانها لم تطبق الدين الاسلامى الحقيقى وهوة الكتاب والسنة
فهى نفاق وكذب وغش وظلم وفساد
نسأل اله تبارك وتعالى لنا ولهم الهداية
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياسر عبد الله محمد طه
جماعة انصار السنة المحمدية
ليبيا
بنغازى

United States [رانيا] 06-16-2014 11:27 PM
بالعكس حلو الواحد يعرف أصله وعلى كل منطقة الكنوز دي يصعب تحليل الأصل فيها لأنها سكنها الكثير وغزاها الكثير فما بتقدر تعرف إلّا من " مخضرم " كما تفضلت لكن اللافت جمالهاالهادئ وفوق الجمال بروفايل وجهها ماشاءالله يكاد يكون بيرفيكت ودي قليلة في السودان أما عن الجاذبية فهي جذابة ودي ميزة يتميز بها من ينحدرون من أصل أسرائيلي أو فارسي ... على كل أنا ماقلت حاجة صح ولا لأ ؟! إنت والمخضرم قلتوا وأنا بحاول أجد تفسير لهذا القول من شكلها وسحنتها ... أخيرا هي سودانية بشعورها وده الأهم وإلّا لما تغنت بالسوداني . أنا ما بسمع لها لكن تأثرني بساطتها وأجدها مختلفة عن الباقيات شكلا . الله يوفقها في حياتها ويوفق الجميع .


#1036678 [جنتل]
5.00/5 (1 صوت)

06-16-2014 03:26 PM
شكرا ابو جاكومه ع الكلام الطيب في الكنوز انا من الخرطوم 3 حله الكنوز ونانسي قريبتي؟محمد جمال كرمي الكنزي


ردود على جنتل
United States [رانيا] 06-16-2014 11:29 PM
أجدع ناس وأجمل ناس . بنتكم أميرة وربي حافظها .


#1036619 [ema]
5.00/5 (1 صوت)

06-16-2014 02:30 PM
ده شنو هى كل يوم بتعرس مش عرست العازف او ضفاير داك


ردود على ema
Canada [بت أمدرمان] 10-10-2016 07:42 PM
بعده عرست واحد و دة التانى، ماشاء الله عليها ههههههههههه


#1036524 [بلبل]
5.00/5 (1 صوت)

06-16-2014 12:56 PM
لية كدة يا نانسى انا كنت مننظر بس عشان اكمل الفلا واجيبلك الهمر واتقدم للعرس يلا القسمة اختارت وكل الناس حاكماها ظروف /تحياتى لكم بحياةكريمة واللة يبعد عنكم ولاد الحرام والقيل والقال


ردود على بلبل
Saudi Arabia [جمال علي] 06-09-2017 10:32 PM
ديم سلك....الدخلو هلك.
هاها

Romania [hhhhhhhhh] 03-01-2017 11:41 AM
ابو جاكومة ضحكتني لامن طاقيتي وقعت----الله يلعن شيطانك.انا من جيلك لكن المثل بقول يا الضايكين حلوها مرها اضوقوا

[ابو جاكومه ..ديم السلك] 06-16-2014 03:35 PM
اول سفريه للرئيس عبود خارج السودان . كانت الاذاعه تردد علينا ( بلبل طار منا يحكى للعالم عنا ) وبلبل هنا المقصود به الفريق ابراهيم عبود رئيس جمهورية السودان وكان ايامها الجنيه بيساوى 3.5 جنيه استرلينى وكان جوز الحمام 3 فرد . وكنا لانعرف الحبوب ولا الكبسولات وكانت الامراض الشائعه يااما وجع بطن من اكل ملاح بايت ياقرصتك عقرب من تحت الزير ياطعنتك شوكه وكل جيلى انا ماكان عندنا شباشب ونصف الاولاد عرايا فقط بلباسات تحمى ادبخاناتهم ..رغم ذالك كنا اقوياء لانعرف الهوى ولا التحرش الجنسى ولا البنقو .وكانت بنت الجيران هى الاخت والخاله .. وكان الواحد فيناطموحاته محدوده لاركوب همر ولازواج قمر .. وكل واحد كان همه يغطى طبقه يعنى يتزوج بنت عمه او خاله ..لكن عارف يابلبل زواج الاقارب ده فعلا مشكله يااخى زمان فى اى بيت تلقى واحد اعور او احوص او واحد يجيك ماشى مفتول مثل اللورى الكاسر شاسى او واحد راسه مثل البطيخه او اخر راسه مثل مؤخرة البندقيه وكثير جدا تلقى كم واحد عندوا قنبور (حاجه كده زى


#1036454 [الرمدان كر]
3.00/5 (2 صوت)

06-16-2014 12:06 PM
و الله ناقص الذنب بس


#1036405 [ابو جاكومه ..ديم السلك]
5.00/5 (1 صوت)

06-16-2014 11:32 AM
الله يرحم الصديق المبدع المرحومبدرالدين عجاج ..ومبروك لنانسى و لكل اهلها وجيرانها سابقا بالحله الجديده (حى الكنوز ) وحى الكنوز ده يتوسطه ميدان وكل شباب الكنوز كانوا بنوموا فى الميدان خارج منازلهم وكذاب الكان يفكر فى دخول الميدان بعد صلاة العشاء وكان يسكن فى اطراف الميدان محمد وشقيقه بدرالدين عجاج .. الكنوز اصلا من اسوان ( وتحديدا من كومامبو) وناس طيبين جدا جدا ولكنهم كانوا معزولين من ناس الحله والقوز الى ان لمة ميادين الكوره بعضهم امثال مجذوب وجموقا وعثمان فرطوق مع الدنقلاوى عوض السمانى وبعد ذالك انفتحوا على باقى ناس الحله والقوز .. ارجوكم اترحموا معى على الصديق العزيز بدرالدين عجاع ... ..


ردود على ابو جاكومه ..ديم السلك
[ابو جاكومه ..ديم السلك] 06-16-2014 03:05 PM
شوف الوليه انحنا بنتكلم عن ليلى علوى الدخل هيلمان 50 شنو والله انتى واختك البابور القاعده لى فى البيت دى .واحده زى باص العشش والتانيه زى قندرانى الفحم ..الله يرحم عجاج ورمضان حسن ورمضان زائد ورمضان الجاى كمان.والله فعلا دنيا دبنقا الخلقت ناس لفت وناس رايت .وعوضيه فى المقابر وانتى فى الواستاب . دنيا ..الله يرحمك ياعوضيه.

European Union [الكنزي] 06-16-2014 02:43 PM
بدرالدين محجوب احمد عجاج شقيقه الاكبر عذالدين محجوب احمد عجاج اما محمد حسن احمد عجاج فهو ابن عمهم ,بالمناسبه لقبي ليست له اي علاقه بهذه القبيله المنتشره في كل السودان , وبالمناسبه محمد احمد المهدي جد الصادق المهدي ينتمي لهذه القبيله يعني مادنقلاوي

United States [امونات الديوم الشرقيه] 06-16-2014 12:32 PM
يعنى داير تقول شباب الكنوز كانوا بيحرسوا نانسى هو ياراجل انتا هسه تلد الصادق المهدى ولسه عينك اليمين طايره وعينك الشمال زائقه قالوا سماية نانسى فى الحله الجديده فرتقتها انتا لامن كان بغنى فيها رمضان حسن ورمضان زائد والحمد لله عرس نانسى كان بالدس والضرس بتاور كان برضوا فرتقتا عرسها .شوفى الراجل كان بيسهر فى ديم السلك وفى نفس الليله بعوعى فى الجندول والرفيره.ياراجل هوى القبر باقى ليك شبر .دنيا ماتت عوضيه وانتا لسه بتاتى من المحطه لفريق القطاطى .دنيا دبنقا .


#1036401 [أب قرن]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2014 11:30 AM
أنا في نومي بتقلب حرامي القلوب ( تلب )


#1036389 [ابن الوطن]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2014 11:18 AM
تستاهلي يا عسسسسسسسسسسسسسسسسسسسل


#1036354 [العقيد]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2014 10:56 AM
أغنيه لعثمان اليمني الله ،،يرحمه ،،،اسم ،، الاغنيه ،، او ،، الرمية ،،،،اسيا ،،،تنفع ،،هنا ،،،،للمك سرين ،،، في ،، عجاج ،،،


#1036353 [ابو مرافيئ]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2014 10:56 AM
الف مبروك ايتها الرائعة الجميلة مبروووووووووووووك


#1036352 [ثقب الازون]
4.25/5 (4 صوت)

06-16-2014 10:56 AM
غايتو انا واقف في الصف ومعجب جدا جدا لو التلب دا نطه ان حا اتلب في محله صدقوني


#1036322 [الوارث ...............]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2014 10:38 AM
هوى يا ...مشاطات

سجم خشمى انتو عاداكم جمال ود الوالى ولا شنو

مشاطات ....العارف بالله ...حمادة عزو


#1036309 [عادل]
1.00/5 (1 صوت)

06-16-2014 10:33 AM
الف مبروك ربنا يسعدكم


#1036299 [saeed]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2014 10:27 AM
البت دى مش متزوجة العازف حسن مبارك ؟


#1036270 [الفاتح]
1.00/5 (1 صوت)

06-16-2014 09:59 AM
ألف مبروك للشاعر التلب والمبدعه نانسي ونتمنى أن يقود هذا الزواج لمزيد من الإبداع ( زوج شاعر وزوجه مغنية )


#1036268 [مجروس ق ش م]
3.00/5 (2 صوت)

06-16-2014 09:56 AM
عندي دفعتي عنده جارته محسيه .ايه من ايات الله في الجمال وما اظن ربنا خلق منها اتنين كل ما يجو ناس ﻻبسين جﻻيب من الشماليه بتصل علي يقول لي اخ يادفعه خﻻص عروسها .قلت ليه ما تمشي تدق الباب وتطلبها .قال المحس ديل ما بدوها لي ﻻزم يعرسها محسي لو كان ممكن كان طلبت الجنسيه المحسيه


ردود على مجروس ق ش م
Ukraine [محمد الفاتح] 03-01-2017 11:00 AM
بالعكس بنات المحس ويني دنقل لا يرغبن في الزواج من أهلهن وقمة الفرحة أن ياتي العريس من عرب السودان والظاهرإنهن يكرهن الرطانة

European Union [مدروش] 06-16-2014 11:15 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههودي لازمتاشنو يا مجروس عموماقوية حكاية الجنسية المحسية


#1036256 [مجروس ق ش م]
2.00/5 (3 صوت)

06-16-2014 09:50 AM
اخ خﻻص عرسوها وا شاقاي انا واي اسفاي


#1036210 [خاتي اللوم]
5.00/5 (3 صوت)

06-16-2014 09:18 AM
زواج استثنائي كيف يعني


#1036202 [السفير]
5.00/5 (2 صوت)

06-16-2014 09:12 AM
قبل فترة قرأت خبر هنا فى الراكوبة ان نانسى متزوجة من الرجل الطيب الخجول مامون التلب والان اتفاجأ يادوب الزواج ....غايتو السودان دا فيهو قصص عجيبة!!!!!


#1036186 [جارو]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2014 09:00 AM
1000000مبروك عليكم نتمنى ليكم السعاده ربنا يحفظكم من الحساد


#1036118 [محمد عبدالرحمن الشريف]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2014 08:14 AM
الف الف مبروك وحياة سعيده انشاءالله واتمني لشقيقه زميلي في الدراسه الباشمهندس نزار عجاج كل السعاده انشاءالله


#1036104 [مريم الاخرى]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2014 08:07 AM
حبايبنا والله ..الف مبروك


#1036102 [كتاحة امريكا]
5.00/5 (1 صوت)

06-16-2014 08:06 AM
ما قالوا متزوجه من عازف بامريكا



دا كلام شنو يا اهل الفن


ردود على كتاحة امريكا
United States [ود الركابي] 06-16-2014 11:21 PM
كان زوجها عازف الجيتار حسن مبارك ..

United States [أبوالكجص] 06-16-2014 10:52 AM
العازف بفرقتها أبوشعر مضفور؟ أنا ذاتي كنت فاكر كدا


#1036025 [مهند]
3.00/5 (2 صوت)

06-16-2014 06:24 AM
مبرووووك نانسى ومبروك للتلب


#1035949 [الطيرالمهاجر.]
0.00/5 (0 صوت)

06-16-2014 01:30 AM
مبرووووك لكن،،،قصةالحب العاصفه
دي،،،كانت قبل الزوج الثاني ولا،،،شنو ماعارف؟


ردود على الطيرالمهاجر.
United States [كتاحة امريكا] 06-16-2014 12:56 PM
ممنوع الاغتراب والتصوير يا الطير المهاجر


منطقة ...............

European Union [انا] 06-16-2014 08:09 AM
كفاية شمشرة



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
7.00/10 (2 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة