الأخبار
منوعات
اعتراف متسول بتسديد طعنات لزميله قرب الجامع الكبير
اعتراف متسول بتسديد طعنات لزميله قرب الجامع الكبير



06-16-2014 10:46 PM
الخرطوم - سارة أبوبكر

اعترف متسول بتسديد عدة طعنات لزميله عندما وجده نائماً في مكانه قرب الجامع الكبير بالخرطوم، وأقر عند استجوابه بواسطة قاضي المحكمة الجنائية بالخرطوم شمال مولانا عادل موسى أمس الأحد بحضوره للخرطوم من منطقة أبوجبيهة بغرض البحث عن عمل، وأنه مكث شهرا في الحاج يوسف قبل أن يستقر قرب الجامع، وأضاف أنه في يوم الحادثه عند حضوره ليلاً وجد مجموعة من الأشخاص يحتلون مكان مبيته وعندما طلب منهم الابتعاد رفضوا ورموه بالحجارة وكان المجني عليه من ضمنهم مما جعله يبتعد، وعاد بعد منتصف الليل حاملا سكيناً ووجد المجني عليه يغط في نوم عميق تحت (البطانية) واعترف بأنه استل السكين وسدد له عدة طعنات في أماكن متفرقة من جسده وأنه لا يتذكر عدد الطعنات، وبعدها حضرت الشرطه وألقت القبض عليهه وأودعته حراسة القسم الشمالي، وباستجواب المتهم قررت المحكمة تحديد جلسة لتوجيه التهمة بعد وزن البينات المقدمة بعد فراغها من سماع قضية الاتهام وشهودها واستجوابها للمتهم نهاية الشهر الجاري.

اليوم التالي






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 948

التعليقات
#1037563 [اب تلاليش]
0.00/5 (0 صوت)

06-17-2014 01:33 PM
يا سارة انت درست وين . خبرك يدل انك لسع سنة مافي صحافة . الخبر ناقص . المجني عليه حصل له شنو . المرة الجاية وضحي اكثر . الخبر له عدة اركان يجب ان يستوفيها حتى يكون مفيدا . في السودان ناس بتلقى فرص وهي ما عارفة حاجة ... وناس تعرف كل شيء وما لاقية ربع فرصة ناهيك عن فرصة . .. المرة الجاية اكتبي كويس ...... عفوا نحن ما ننقدك لشخصك ننقدك لادائك ...واتمنى ان يكون توجيه مفيد .


ردود على اب تلاليش
[SUDAN] 06-17-2014 08:58 PM
كلمة حيوان شوية عليك



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة