في



الأخبار
أخبار السودان
النائب الأول: دارفور بدأت تتعافى
النائب الأول: دارفور بدأت تتعافى
النائب الأول: دارفور بدأت تتعافى


06-16-2014 11:58 PM

قال النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح، إن دارفور بدأت تتعافى من أزمتها وستجني ثمار السلام بعد ذهاب الفتنة، وثمَّن صالح مواقف دولة قطر تجاه السودان ودعم سلام دارفور.


وأهاب النائب الأول، لدى افتتاحه يوم الإثنين مجمع الخدمات النموذجي بمنطقة بلبل بمحلية السلام بجنوب دارفور، بأهل دارفور كافة، المحافظة على السلام وتعزيز روح التسامح والتوافق من أجل دفع جهود التنمية والاستقرار في الإقليم ودعاهم لحث أبنائهم في التمرد على الانضمام لمسيرة السلام ضمن الجهود الجارية لتوحيد الصف وجمع كلمة السودانيين، مؤكداً جاهزية الحكومة لاكمال اي نقص في الخدمات بدارفور.


من جانبه، أكد رئيس السلطة الإقليمية لدارفور د. التجاني السيسي استمرار جهود السلطة في تمكين أهل دارفور في معسكرات النزوح واللجوء من العودة إلى مناطقهم وتقديم الخدمات لهم.


وقال إن دارفور بدأت تسير في طريق التعافي، داعياً المشككين في قدرة السلطة الإقليمية لإنجاز العودة الطوعية لزيارة مناطق العودة الطوعية والتحقق من ذلك بأنفسهم.


من جهته، قال سفير قطر بالسودان راشد النعيمي إن بلاده لا تحركها أجندة في دارفور سوى مصلحة أهل الإقليم، لأنها تعلم أن السلام الشامل لن يتحقق إلا بالاستقرار والتنمية لأهل المصلحة.


شبكة الشروق






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1794

التعليقات
#1038139 [كتاحة امريكا]
0.00/5 (0 صوت)

06-18-2014 09:13 AM
دا الحاصل وناس الراكوبة هم اول من اعلنوها للجميع


مافي سلام في السودان

كلما اطفئوا نارا اوقدها عميل


هذه قاعدة كبيرة موجوده وغير منكورة للجميع


#1037237 [كتاحة امريكا]
5.00/5 (1 صوت)

06-17-2014 09:50 AM
لمن اتقابلت مع ناس المعارضة بالمدينة المنورة وقبل ان تكون نائب للرئيس قلت بالحرف الواحد(دارفور كل شيء عملناليهم وظائف مميزات وغيره ..... ومواصلة للحديث دارفور اكيد ستنفصل )



طيب اليوم تقول الكلام دا


ردود على كتاحة امريكا
United States [غيور] 06-17-2014 03:46 PM
خلينا من الماضى والقتال المامنو فايدة واجنحوا للسلام



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة