الأخبار
منوعات
مدرب الأرجنتين رداً على : ميسي حر فيما يقوله .. لست منزعجاً
مدرب الأرجنتين رداً على : ميسي حر فيما يقوله .. لست منزعجاً
مدرب الأرجنتين رداً على : ميسي حر فيما يقوله .. لست منزعجاً


06-20-2014 09:24 PM

أكد أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني أن كل الأمور على ما يرام داخل الفريق رغم الإنتقادات التي أعلنها ميسي صراحة على طريقة لعب الفريق عقب مباراة البوسنة في بداية مشوار الفريق بنهائيات كأس العالم المقامة حالياً بالبرازيل.

ورداً على حول تصريحات ميسي ،قال سابيلا خلال المؤتمر الصحفي الرسمي قبل مواجهة إيران :" لم أسمع ما قاله ميسي لكن ما بلغني أنه أكد على إرتياحه لطريقة 4-3-3 وأن ذلك جاء بطريقة محترمة ، دون أي تجاوز، فنحن فريق يحترم بعضنا البعض وعندنا حوار داخلي مفتوح فيما بيننا وفي النهاية الجهاز الفني يتعلم من اللاعبين ،وهم يتعلمون منا " .

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لمواجهة إيران غداً على ستاد مينيراو بمدينة بيلو هوريزونتي ضمن لقاءات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة للمونديال .

وأضاف سابيلا :" ميسي يحب هذه الطريقة وهو محق لأنه ليس لديه أية مشاكل على مستوى الهجوم عند تطبيق هذه الطريقة ،وفي النهاية أراء ميسي لا تزعجني خاصة أن هذا الرأي قاله من قبل وهو حر فيما يقوله".

وكان ميسي قد إنتقد طريقة 5-3-2 التي بدأ بها الفريق مواجهة البوسنة ،والتي تم تغييرها في الشوط الثاني إلى طريقة 4-3-3 التي يفضلها النجم الأرجنتيني.

ودارت معظم أسئلة المؤتمر الصحفي حول ما حدث من ميسي ،ورد سابيلا قائلاً :"المدرب يحدد من يذهب للمؤتمر الصحفي وأنا من طلبت من ليو الذهاب والحديث للصحفيين وذلك لأنني أثق في عملي ،وإذا لم تترك المساحة الكافية للاعبين للحديث فإنك لن تحصل على أفضل ما عندهم" .

وأضاف :" لم أتحدث مع ميسي عقب مباراة البوسنة وحديثي معه جاء بعد يومين من المباراة وتحدثنا عن مواجهة إيران ولم نتطرق لما قاله ".

وزاد : " المدرب هو من يختار التكتيك والتشكيل وليس أحد سواه ، وأحاول السير على أفكاري ،لكن في نفس الوقت أترك الحرية لكل اللاعبين بالحديث سواء داخل الفريق أو أمام الصحافة ويمكنكم ان تسألوهم ".

وحول مواجهة إيران قال المدرب الأرجنتيني :"نتوقع تقديم مباراة جيدة ،نحن مطالبون بالتقدم للأمام والصعود إلى دور الثمانية.من الصعب التوقع بنتيجة المباراة فإننا سنواجه فريق قوي ذهنياً وبدنياً وأتوقع أن يلعبوا بقوة أمامنا وسيتطلعون بكافة الطريق لتحقيق نتيجة إيجابية".

وزاد :" وكما قلت إذا لم تدافع جيداً فلن تجد طريقاً للهجوم ، إذا تمكننا من إمتلاك الكرة سنهزم منافسنا وعلينا التحرك بسرعة من اجل خلق مساحات ".

ورداً على سؤال حول الطريقة التي سيلعب بها قال :" سنخوض مباراة إيران بطريقة 4-3-3 ولكني في نفس الوقت لم ألغي إمكانية العودة إلى طريقة 5-3-2 فلكل مباراة ظروفها" .

وأضاف :" دائماً نسعى للفوز ودائماً نعمل على تحسين أدائنا ،وفي مباراة البوسنة لم نكن سيئين في الشوط الأول خاصة وأن هذه هي البداية فقط".

وإستطرد قائلاً :" لدينا 90 دقيقة والكرة لا يمكن أحد أن يتوقع ما يمكن أن تفعله ،يمكننا الفوز لكن في نفس الوقت لا يمكن القول أننا متأكدون من عدم الخسارة.يجب أن نركز على المباراة ليس هناك خصم ضعيف نحن في كأس العالم :".

وحول رؤيته لما يمكن أن يحققه الفريق في المونديال الحالي ،قال سابيلا :" أعتقد أنه من المبكر الحكم على الفريق خاصة وأننا لم نخوض سوى مباراة واحدة كما أننا نتأثر بعوامل كثيرة منها حرارة الطقس إلى جانب السفر كثيراً ، ليس أمامنا الآن إلا أن ننتظر ونرى ما نقوم به ".

وتابع :" أنا لا أخشى الإنتقادات ،فالجماهير لها أرائها وإذا لم نحصل على نقد لن نتقدم ،وبالنسبة لي فكل ما أستطيع قوله إنني أبذل أقصى ما عندي وأتمنى ان تكون النهاية إيجابية .. الفريق الأرجنتيني تحت قيادتي وفي النهاية فإن أي قرار يحتمل الصواب كما يحتمل الخطأ ".

واكد سابيلا أنه يتشرف بقيادة المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم فهذا أعلى منصب للمدرب بكرة القدم الأرجنتينية ،مشيراً في الوقت ذاته إلى إنها مسئولية كبيرة أيضاً.

وتعليقاً على خروج إسبانيا حامل اللقب ،قال سابيلا :" إسبانيا وقعت في مجموعة صعبة للغاية واجهت منتخب هولندا القوي في البداية وهو المنتخب الذي أطاح بالبرازيل من البطولة السابقة ،هولندا هي هولندا فريق وصل 3 مرات للنهائيات ".

وأضاف :" بالنسبة لتشيلي .. فصراحة لا أحد يود مواجهة هذا المنتخب ،فهو فريق لديه ديناميكية عالية ويعرف ما يريد" .

وحول رؤيته للبطولة بصفة عامة ،قال :" لا أستطيع تكوين إنطباع كامل عن الفرق المشاركة ،صحيح إنني أشاهد كل المباريات لكن من الصعب أن تكون فكرة عن فرق لم تلعب سوى مباراتين وهناك منتخبات لم تلعب سوى مرة واحدة ".

كووورة


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2065

التعليقات
#1040584 [أب قرن]
0.00/5 (0 صوت)

06-21-2014 10:04 AM
ميسي حر فيما يقوله والبرنس حر فيما يفعله وشاهد ما شفش حاجة !!!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة