الأخبار
الملحق الرياضي
صراع شرس بين برشلونة وميلان



06-20-2014 08:46 PM


تواصلت حركة الأندية في بورصة اللاعبين والمدربين خلال الـ24 ساعة الماضية على مستويات المراقبة والشد والجذب فقط، ‏بعد الدخول في منافسات الموسم الجديد وظهور العيوب في كل فريق، خصوصا وأن الميركاتو الصيفي أصبح على بعد شهر .


وجاءت أبرز 4 أخبارعن انتقالات نجوم كرة القدم العالميين ليوم الخميس كالآتي:

1- اهتمام من فريقيّ برشلونة و ميلان بـ"العجوز" اشلي كول


الخبر : كشفت صحيفة ديلي ميل الانجليزية عن إهتمام فريقيّ برشلونة وميلان للفوز بخدمات الظهير الدولي الانجليزي السابق اشلي كول.

رأينا: لولا أن الصحيفة من المصادر العالمية لأهم الاخبار الحصرية كنت شككت بأن هذا الخبر مدفوع الثمن من كول لتسويق نفسه ! فأي منطق يقول أن برشلونة الذي يقود ثورة احلال وتجديد لعناصره ربما تطيح بمعظم اللاعبين الكبار من الفريق يحاول التعاقد مع لاعب مخضرم تخطى عامه الرابع والثلاثون ولديه البا وادريانو في نفس المركز؟ أعتقد من الطبيعي أن يتم تصديق نصف الخبر الثاني الخاص بإهتمام ميلان باللاعب لتاريخ ميلان الأخير بالوقوع في غرام أي صفقة للاعب مخضرم لمجرد أنه سيكون صفقة مجانية!

2- غوستافو محل تنافس بين البلوز واليونايتد

الخبر : ذكر مواقع ايطالية وانجليزية خبر مفاده عن نشوب صراع بين عدة فرق كبرى للحصول على خدمات لاعب الوسط البرازيلي الدولي لويس غوستافو لاعب فريق فولفسبورغ الألماني، على رأسها مانشستر يونايتد و تشيلسي وارسنال وموناكو، وأن الصفقة تدور حول فلك مبلغ 33 مليون يورو.

رأينا : لاعب مميز للغاية ومقاتل وأحد أبرز اللاعبين في مركزه في العالم، وحقيقة لازال أمر ترك غوارديولا له يرحل بعدما كان من اللاعبين الأساسيين في بايرن ميونيخ مع هونيكس لغز غير مفهوم، فاللاعب صاحب الـ 26 عام غازلته معظم الأندية الكبرى مثل ريال مدريدوبرشلونة الموسم السابق، وحالياً ليس أدل على خطأ غوارديولا في تفريطه في غوستافو من ملاحقة هذه الثُلة القوية من صفوة أندية أوروبا للاعب ليرتدي قميص أياً منها كما أنه لاعب أساسي في منتخب بلاده السيليساو، وأعتقد تواجده في مانشستريونايتد أمر فارق للفريق الذي عانى من خيبة كبيرة في اللاعبين شاغري هذا المركز هذا الموسم.

3 – ايتو ربما يتحول من أسد الى ذئب قريباً !


الخبر : أشار موقع توك سبورت الى أن الأسد الكاميروني صامويل ايتو مهاجم تشيلسي السابق يمتلك عرض جاد من فريق روما من أجل الانضمام له الموسم المقبل.

رأينا : ايتو برغم الاخفاق المونديالي سيظل له بريق خاص في الملاعب الأوروبية، فاللاعب بعمر 33 عام ولكنه في كامل رشاقته ولياقته البدنية ولا أدعى من تسجيله 12 هدف الموسم الماضي لصالح البلوز في أحد أقوى وأعنف الدوريات في العالم وبدون راحة لتدلل على كونه مازال متمتع بـ "اكسير" الشباب، وأعتقدعودته الى الكاليتشو سيكون أمر جيد خاصة أن الجيالوروسي سيشارك في التشامبيونز النسخة القادمة وهو أمر يفضله ايتو بشدة بل هومن أهم أسباب قبوله لأي عرض في الموسم المقبل.

4- "الغير مرحب به" في انفيلد محتار ما بين عروض عديدة !

الخبر: أشار موقع توك سبورت الى أن ناديا القمة في تركيا غلطة سراي و فناربخشة يتصارعان فيما بينهما الى جانب العملاق باريس سان جيرمان للفوز بتوقيع بيبي رينا الحارس الاسباني الدولي ولاعب ليفربول.

رأينا: طبعا من المؤكد عدم تواجد ربنا في ملعب انفيلد مجدداً بسبب حالة العداء المنصوب بين الحارس المخضرم والايرلندي رودجرز مدرب الريدز، و من الجيد وجود اهتمام بالحارس من تلك الأندية ولو كان على سبيل التواجد كحارس ثان بالفريق الى جانب خبر سابق عن اهتمام الغانرز به ايضاً..وبالطبع التواجد مع البي اس جي افضل للحصول على فرصة الحصول على بطولات يضيفها الى سجل بطولات مسيرته الاحترافية.

يوروسبورت






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1373


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة