في



الأخبار
منوعات سودانية
رئيس المجلس التشريعي يتدخل لاحتواء أزمة هيثم مصطفى
رئيس المجلس التشريعي يتدخل لاحتواء أزمة هيثم مصطفى



06-22-2014 11:15 PM


الخرطوم: إدريس كسلاوي
تفيد الأنباء أن الأستاذ محمد الشيخ مدني رئيس المجلس التشريعي بولاية الخرطوم دخل في مفاوضات جادة لاحتواء أزمة لاعب المريخ المثير للجدل هذه الأيام الكابتن هيثم مصطفى ، وكان اللاعب قد رفض للمرة الثانية المثول أمام لجنة التحقيق التي كونها مجلس الإدارة ، وذلك بسبب امتناعه عن الانخراط في تدريبات الفريق لمدة تجاوزات الأربعة أشهر، حيث شهد مسيد الشيخ محمد خير بالفتيحاب يوم الخميس الماضي اجتماعاً سرياً ضم ود الشيخ واللاعب هيثم مصطفى، وتكلل الاجتماع بالتوصل الى بعض النقاط الايجابية، وينتظر أن تسمع جماهير المريخ أخباراً سارة خلال الساعات المقبلة.

الوطن






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1510

التعليقات
#1042762 [mogahid]
0.00/5 (0 صوت)

06-23-2014 02:59 PM
ده مفروض يعلقوهو في كشافات استاد الخرطوم من يوم ما طرد في مباراة الشان الذي اقيم في السودان ... طرد والفريق في امس الحوجة له ... طرد بكل قلة حياء .. امام الوزير ومسؤلي الاتحاد السوداني والاتحاد الدولي والاتحاد الافريقي ... ويومها السودان لم يتمكن من الوصول الي النهائي بسببه ... لم يحاسب ... لم يحاسب ... وكل الاعلامين طابور خامس ومندسيين ومواليين ... لم يقم احدهم بالتعليق علي ذلك ... مرت مرور الكرام وقد كتبت ذلك لاكثر من صحيفة ولم يقومو بالنشر متواطئين معه ....




شكل الموضوع كله دفع في دفع .... المحيرني شيخ محمد خير الدخلو في الموضوع شنو ...


#1042507 [خاتي اللوم]
0.00/5 (0 صوت)

06-23-2014 11:29 AM
الأخبار السارة العاوزين نسمعا هي شطب هذا المسخ



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة